استأجر كيا بيكانتو بأرخص الأسعار في دبي
كيا بيكانتو 2021 التوجيه الداخلي دبي
إيجارات كيا بيكانتو 2021 دبي الجديدة
نظام الصوت كيا بيكانتو دبي الإمارات العربية المتحدة
خيارات الصوت كيا بيكانتو دبي الإمارات العربية المتحدة
استأجر كيا بيكانتو بأرخص الأسعار في دبي
كيا بيكانتو 2021 التوجيه الداخلي دبي
إيجارات كيا بيكانتو 2021 دبي الجديدة
نظام الصوت كيا بيكانتو دبي الإمارات العربية المتحدة
خيارات الصوت كيا بيكانتو دبي الإمارات العربية المتحدة
  • 2100 درهم / الشهر
  • 1540 درهم / أسبوع
  • 220 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى
  • تفاصيل المنتج

  • ملخص

  • فيديو

  • الأسئلة والأجوبة

  • التعليقات

تفاصيل المنتج

  • حجم المحرك 1.2

  • حقائب السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 4

  • KM شهريًا 4000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • إلغاء مجاني

المميزات

  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء

ملخص

كيا بيكانتو 2021 للإيجار في دبي

تعتبر كيا بيكانتو التي تم إصدارها مؤخرًا خيارًا مثاليًا إذا كنت بحاجة لاستئجار سيارة رخيصة أثناء تواجدك في دبي. تتميز هاتشباك ذات الخمسة مقاعد بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر يولد 4 حصانًا عند 84 دورة في الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على خزان وقود بسعة 6400 سم مكعب وسعة 1248 لترًا. ترمز السيارة إلى الابتكار المحسن في العلامة التجارية بتصميمها الديناميكي والتصميم الداخلي المتطور والميزات المتطورة. توفر الشبكة السفلية وغطاء المحرك المحدثان ، جنبًا إلى جنب مع المكررات الجانبية ومصباح التوقف المرتفع ، مظهرًا رياضيًا. استأجر كيا بيكانتو من شركة تأجير السيارات لدينا مقابل 35 درهمًا إماراتيًا فقط في اليوم. كما نقدم خيارًا شهريًا تأجير السيارات في دبي بسعر منافس 2000 درهم.

كوننا من بين أفضل شركات تأجير السيارات ، فإننا نعطي الأولوية لراحة عملائنا وراحتهم. نهدف إلى جعل رحلتك ممتعة ونتيح لك الاستمتاع باللحظات أثناء السفر في جميع أنحاء المدينة. الميزانية لتأجير السيارات في دبي بسعر مخفض للغاية من Rental Cars UAE. أيضًا ، ألق نظرة على مخزون السيارات لدينا وتحقق من سعر تأجير سيارة فيراري إذا كنت تحب السرعة المثيرة وترغب في استئجار سيارة خارقة للتجول في المدينة.

 

لماذا استئجار كيا بيكانتو 2021

تصميم خارجي مدمج وقوي

على الرغم من صغر حجمها وصغر حجمها ، إلا أن كيا بيكانتو تتمتع بمظهر خارجي قوي للغاية. يمنحك الشبك الأمامي المصنوع من الساتان الفضي على السيارة مظهرًا قويًا للغاية. ثانيًا ، تمنح المصدات بلون الهيكل ومقابض الأبواب ومرايا الأبواب الخارجية السيارة مظهرًا جذابًا. تحتوي هذه السيارة سهلة القيادة أيضًا على ممسحة أمامية وغسالة وجناح خلفي وممسحة وغسالة خلفية. بالتأكيد ، نطمح جميعًا إلى السفر في سيارات ليست مريحة فحسب ، بل تتميز أيضًا بمظهرها الجذاب. إنها إحدى هذه السيارات التي ستمنحك الرحلة التي تتوقعها ؛ مريحة ومرتاحة ، ومع ذلك فهي واحدة من سيارات كيا ذات المظهر الجميل.

تصميم داخلي أنيق وأنيق

الراحة بالتأكيد هي المفتاح الذي نهدف إلى توفيره لعملائنا. نحن ندرك أنك لن ترغب في السفر في سيارة غير مريحة ولا تهدأ. من المؤكد أن كيا بيكانتو تعطي قيادة مريحة. تشمل ميزاته الداخلية نظام تثبيت السرعة مع أدوات تحكم مثبتة على عجلة القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على عجلة قيادة ممتازة ومقابض تبديل. تضفي نوافذها الكهربائية ومسند قدم السائق على السيارة مظهرًا عصريًا للغاية. تجعل مقابض الأبواب الرائعة والإضاءة الداخلية ومرايا الزينة المقصورة الداخلية أنيقة وأنيقة.

التكنولوجيا الحديثة

تأتي هذه السيارة الصغيرة والقوية مع نظام توجيه معزز ، وعمود توجيه ممتص للطاقة ، وعمود توجيه قابل للإمالة. عند الحديث عن ميزاتها التقنية ، تحتوي السيارة على تقنية Bluetooth وشاشة LCD ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات إلى جانب مشغل صوت MP3 و 4 مكبرات صوت ومدخل USB وتشغيل لاسلكي للسيارة من Apple واتصال تلقائي لاسلكي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على هوائي مثبت على السقف ونظام للتحكم في الصوت.

فسيحة ومريحة

لديها مساحة كبيرة للتخزين. إذا كنت تبحث عن سيارة فسيحة ، يمكن أن تكون Kia Picanto اختيارًا جيدًا. لديها حاملات أكواب وزجاجات. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على صينية تخزين لوحدة التحكم الأرضية وخطافات شبكية للأمتعة. تتيح منطقة الأمتعة المضاءة ورف الطرود للركاب الجلوس بشكل مريح أثناء وضع أمتعتهم في الخلف بسهولة. ملكنا تأجير سيارات كيا يجعل رحلتك ممتعة ، ولا تدع الأمتعة الإضافية تزعجك.

فيديو

الأسئلة والأجوبة

ما هي الميزات الداخلية لكيا بيكانتو 2021؟

ما هو أداء محرك كيا بيكانتو 2021؟

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في كيا بيكانتو 2021؟

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في كيا بيكانتو 5؟

ما هو حجم مقصورة كيا بيكانتو 2021؟

كم عدد الخطوات في عملية التأجير؟

ما هي الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الإمارات؟

ماذا يحدث إذا خرقت القانون على الطريق؟

ماذا يحدث إذا لم تعود السيارة عند توقعها؟

ما هي سياسة الوقود التي تتبعها؟

كم عدد الخطوات في عملية التأجير؟

ما هي الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الإمارات؟

ماذا يحدث إذا خرقت القانون على الطريق؟

ماذا يحدث إذا لم تعود السيارة عند توقعها؟

ما هي سياسة الوقود التي تتبعها؟

التعليقات

مائدة مختاريمائدة مختاري
14: 08 09 نوفمبر 21
شركة سيارات جيدة ، يسهل العمل معها إذا كنت لا تعيش في الإمارات العربية المتحدة ، لقد استخدمتها 2-3 مرات ، لقد عرضوا سعرًا جيدًا ، وسيارة جيدة بحالة جيدة وجلبوها في الوقت المناسب إلى موقعي. من المؤسف أنهم لا يفعلون ذلك التوصيل في المطار…. في المجموع ، أنا سعيد باستخدام خدمتهم وآمل أن يواصلوا تقديم خدماتهم بشكل أفضل وأفضل
جالين تولبرتجالين تولبرت
05: 56 03 نوفمبر 21
أفضل خدمة عملاء وموثوقة في الإمارات العربية المتحدة. أنا أحب طريقة عملهم. شفافة جدا وداعمة. لا توجد رسوم خفية ، ليس مثل بعض الوكالات الأخرى التي طلبت منك تسليم السيارة إلى ورشة العمل أو رسوم إضافية. يتم تضمين المساعدة على الطريق أيضًا ، وستأتي على الفور أينما كنت وستحل أي مشكلة ، السعر جيد جدًا ، يمكنك دائمًا. تحدث معهم حول متطلباتك الفريدة. إنهم متجاوبون للغاية ، لقد كنت معهم منذ 08/2020 باستخدام Kia Pegas 2020 ، وكنت دائمًا عميلاً سعيدًا! حافظ على عملك الجيد.
لورا هندرسونلورا هندرسون
شنومكس: شنومكس شنومكس سيب شنومكس
هذه شركة متفهمة .. حقا متعاونة وسريعة ومفيدة. كان عامل واحد لطيفًا ومتفهمًا بشكل خاص. شكرا لكونك عظيم
أشكال محددةأشكال محددة
13: 16 18 Aug 21
إصبعا الإبهام عاليا! خدمات احترافية ومتعاونة للغاية.
<
>
js_loader

سيارات مماثلة

  • 1800 درهم / شهرياً
  • 140 درهم / اليوم
  • 2050 درهم / شهرياً
  • 230 درهم / اليوم
  • 1900 درهم / شهرياً
  • 160 درهم / اليوم
  • 1800 درهم / شهرياً
  • 140 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Rent Kia Picanto on Cheapest Price in Dubai
Kia Picanto2021 interior steering Dubai
brand new Kia Picanto 2021 dubai rentals
Kia Picanto audio system Dubai UAE
Audio options Kia Picanto Dubai UAE
Rent Kia Picanto on Cheapest Price in Dubai
Kia Picanto2021 interior steering Dubai
brand new Kia Picanto 2021 dubai rentals
Kia Picanto audio system Dubai UAE
Audio options Kia Picanto Dubai UAE
  • AED 2100 / Month
  • AED 1540 / Week
  • AED 220 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to
  • Details

  • Overview

  • Video

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.2

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 4

  • Monthly KM 4000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Cancellation Free

Features

  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags

Overview

Kia Picanto 2021 for Rent in Dubai

The recently released Kia Picanto is an ideal choice if you need to rent a cheap vehicle while you are in Dubai. This five-seat hatchback has a 1.2-liter 4-cylinder engine that generates 84 horsepower at 6400 rpm. Additionally, it has a fuel tank with a 1248 cc and 35-liter capacity. The car symbolizes the improved innovation in the brand with its dynamic design, sophisticated interior, and cutting-edge features. The updated lower grille and bonnet, along with side repeaters and a high-mounted stop lamp, provide a sporty appearance. Rent Kia Picanto from our car rental company at just AED 220 per day. We also offer an option of a monthly car lease Dubai at a competitive price of AED 2000.

Being among the top automobile rental companies, we prioritize the convenience and comfort of our customers. We aim to make your journey enjoyable and let you cherish the moments while traveling around the city. Budget rent a car in Dubai at a much-discounted price from Rental Cars UAE. Also, take a look at our car inventory and check out the Ferrari car rental price if you love the thrilling speed and want to hire a supercar to cruise the city.

 

Why Rent Kia Picanto 2021

Compact yet Powerful Exterior

Although small and compact, Kia Picanto has a very strong exterior. The satin silver tiger-nose grille surround gives the car a very powerful look. Secondly, the body-colored bumpers, door handles, and outside door mirrors give the car an attractive look. This easy-to-drive vehicle further has a front wiper and washer, rear spoiler, and rear wiper and washer. Certainly, we all aspire to travel in cars that are not just comfortable but also attractive looking. It is one such car that will give you the ride that you expect; comfortable and relaxed, and yet is one of the good-looking Kia cars.

Stylish and Classy Interior

Comfort certainly is the key that we aim to provide to our customers. We do realize that you would not want to travel in a car that is uncomfortable and restless. Kia Picanto surely gives a comforting drive. Its interior features include Cruise control with steering wheel-mounted controls. In addition, it has a premium steering wheel and shift knobs. Its power windows and driver’s footrest give the car an ultra-modern look. The magnificent door handles, interior light, and vanity mirrors make the interior stylish and classy.

Modern Technology

This small yet powerful vehicle comes with a power steering system, an energy-absorbing steering column, and a tilt-adjustable steering column. Talking of its technical features, the automobile has Bluetooth, an 8” color LCD Touchscreen along with an mp3 audio player, 4 speakers, USB input, Wireless Apple car play, and wireless auto connectivity. In addition, it has a roof-mounted antenna and steering audio control system.

Spacious and Comfortable

It has a lot of room for storage. In case you are looking for a spacious car, Kia Picanto can be a good choice. It has cup and bottle holders. Along with that, it has a floor console storage tray and luggage net hooks. Its illuminated cargo area and parcel shelf let the passengers comfortably sit while putting their luggage easily at the back. Our Kia car rental makes your ride pleasant, and do not let the extra luggage disturb you.

Video

FAQs

What are the interior features of Kia Picanto 2021?

What is the engine performance of Kia Picanto 2021?

What is the trunk space in Kia Picanto 2021?

Can 5 people sit comfortably in Kia Picanto 2021?

What is the cabin size of Kia Picanto 2021?

How Many Steps Are in the Rental Process?

What Paperwork Is Needed To Rent An Automobile In The UAE?

What Happens If I Break The Law On The Road?

What Happens If The Car Doesn’t Return When Expected?

Which Fuel Policy Do You Follow?

How Many Steps Are in the Rental Process?

What Paperwork Is Needed To Rent An Automobile In The UAE?

What Happens If I Break The Law On The Road?

What Happens If The Car Doesn’t Return When Expected?

Which Fuel Policy Do You Follow?

Reviews

Maedeh MokhtariMaedeh Mokhtari
14:08 09 Nov 21
Good car company , easy to work with if you are not living in UAE, I used them 2-3 times, they offered good rate, good car with good condition and brought it in time to my location.it is pity they don’t deliver at the airport….anyway in total I am happy in using their service and hope they keep providing their service same and better
Jalen TolbertJalen Tolbert
05:56 03 Nov 21
Best customer and reliable service in UAE. I like the way they work. Very transparent and supportive. No hidden charges, not like some other agency who asked you to drop the car to their workshop or extra charges. Road assistance is included too, they will come right away wherever you are and resolve any issues.The price is very good, you can always. Talk to them about your unique requirements. They so responsive.I have been with them since 08/2020 using Kia Pegas 2020, been always a happy customer!Keep your good work up.
Laura HendersonLaura Henderson
08:20 16 Sep 21
Such an understanding company.. Really co-operative, quick and helpful. One worker was especially kind and understanding. Thanks for being great
SHAPES DEFINEDSHAPES DEFINED
13:16 18 Aug 21
Two thumbs up! Very accommodating and professional services.
js_loader

Similar Cars

  • 1800 AED / Month
  • 140 AED / Day
  • 2050 AED / Month
  • 230 AED / Day
  • 1900 AED / Month
  • 160 AED / Day
  • 1800 AED / Month
  • 140 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799