تأجير لامبورغيني أوروس في دبي | استئجار Urus مع Rentalcarsuae.com | تأجير السيارات في دبي والإمارات العربية المتحدة
تأجير السيارات في دبي - تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة
Arabic 97142935333 +971 42935333
استئجار لامبورغيني أوروس في دبي الإمارات العربية المتحدة
لامبورغيني أوروس 2020 لتأجير السيارات دبي الداخلية 1
استئجار لامبورغيني أوروس في دبي الإمارات العربية المتحدة
لامبورغيني أوروس 2020 لتأجير السيارات دبي الداخلية 1
  • 108000 درهم / الشهر
  • 29400 درهم / أسبوع
  • 4200 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 4.0

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 2500

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 5000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • لعب سيارة أندرويد
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم

البرنامج

تأجير لامبورغيني اوروس في دبي

سيارة رياضية تجتمع مع سيارات الدفع الرباعي في سيارة لامبورغيني أوروس الجديدة. تتسع لخمسة ركاب ، Urus هي مركبة ليست فقط مصممة لتجربة ممتعة رياضية ولكن لأصدقائك وعائلتك أيضًا! تتميز بديناميكيات وتصميمات غير عادية ، وتعلوها تكنولوجيا لا مثيل لها ، لامبورغيني أوروس هي سيارة لا غنى عنها للاستئجار.

المظهر الخارجي الفاخر

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية تنضح بالأناقة والرياضة والفخامة. إنها مزيج مثالي لسيارات الدفع الرباعي والسيارة الرياضية ، بهيكلها المتكيف ، وعجلاتها الضخمة ، وديناميكيتها الهوائية. إنه لا يمنحك إحساسًا بالإثارة فحسب ، بل إنه ملائم تمامًا أيضًا.

التوقيع لامبورغيني يتجلى الأسلوب في هذه السيارة ، مع تفاصيل سداسية الشكل وسداسية الشكل ، والخطوط المتقاطعة على غطاء المحرك الخلفي ، وغطاء المحرك الأمامي مع قمة المركز. 

تصميم داخلي مريح

تتميز Lamborghini Urus بتصميم داخلي مصنوع بشكل جميل باستخدام الحرفية الإيطالية ، مما يضيف إلى رفاهية هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. مجموعة واسعة من الألوان تكمل بعضها البعض ، ومواد مثل ؛ تمت إضافة الجلد والخشب والألمنيوم وألياف الكربون لإضفاء مزيد من الجمال على المقصورة الداخلية. 

المقاعد الجلدية المريحة وتكييف الهواء وتعديل الإضاءة كلها ميزات ستجعل الركوب مريحًا لك. تضاعف الزخارف المصنوعة من ألياف الكربون والجلد المدبوغ المزيف التصميم الداخلي الرائع بالفعل لهذا لامبو. 

تحتوي السيارة أيضًا على 22 قدمًا مكعبة من منطقة الشحن التي يمكن تعديلها لتشمل مقاعد دلو خلفية اختيارية. 

سلامة لا هوادة فيها

لضمان أقصى قدر من السلامة والأمن ، تأتي Urus مدمجة مع Era-Glonass ، أي نظام الاستجابة للطوارئ الروسي الحديث. يمكنك أيضًا الحصول على إشعار إنذار ضد السرقة وخيار مكالمة طوارئ خاصة ومساعدة على الطريق عبر الإنترنت.

فيما يتعلق بالتنبيهات ، يتضمن Lambo تنبيه صف السيارات وتنبيه السرعة وتنبيه حظر التجول وتنبيه السياج الجغرافي. بصرف النظر عن ذلك ، تحتوي السيارة أيضًا على محدد موقع السيارة المسروق ونظام تتبع المركبات Lamborghini Connect. 

لراحة بالك ، تقدم Urus أيضًا تقارير حالة السيارة ، وجهاز البحث عن السيارة ، والوصول إلى الرحلة عن بُعد. يتم تضمين القفل / الفتح عن بعد ، والبوق البعيد والضوء أيضًا.

نظام معلومات وترفيه بدون توقف

مع Urus ، تحصل على مجموعة عدادات رقمية بالكامل. تشتمل شاشتا اللمس الموجودتان في الكومة المركزية على عناصر تحكم نظام المناخ المحدثة ونظام الصوت والكثير من الوظائف المفيدة الأخرى مثل الراديو الهجين والراديو عبر الإنترنت والتعرف على الأغنية. 

تحتوي السيارة أيضًا على واجهة هاتف ذكي سهلة الاستخدام ، ونقطة اتصال Wi-Fi ، واكتشاف اللغة الطبيعية لقيادة خالية من المتاعب. 

تقنية رائعة

لامبورغيني أوروس مثال على الابتكار الحقيقي مع التكنولوجيا المتكاملة مثل التوجيه الذكي عبر الإنترنت ، وملاحة الميل الأول / الأخير ، ومعلومات إشارات المرور ، وإشارات الطرق عبر الإنترنت ، ومعلومات المخاطر المحلية ، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي.

مع هذه السيارة ، يمكنك أيضًا الحصول على تكامل WeChat POI ، والبحث عبر الإنترنت POI ، وبحث Google POI ، والبحث الصوتي من Google ، وتحديث الخرائط عبر الهواء ، وعرض المدينة ثلاثي الأبعاد ، وخرائط القمر الصناعي. 

تتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا بثلاث شاشات TFT ، مما يعزز تجربة القيادة. 

التفاصيل الفنية

مع سرعة قصوى تبلغ 305 كم / ساعة ، يمكنك التكبير عبر شوارع دبي في لامبورغيني أوروس. تتميز هذه الكروس أوفر الرياضية الفائقة بمحرك V8 مزدوج التوربو يمكن أن ينتج قوة هائلة تبلغ 650 حصانًا. 

علاوة على ذلك ، تم تجهيز Urus بنظام تحكم متطور يساعد في الحفاظ على الاستقرار كلما اندفعت السيارة بأقصى سرعة. يعد نظام الكبح الكربوني والسيراميك إضافة مستقبلية أخرى توفر استجابة فورية في حالة الطوارئ.

مواصفات الإيجار

Lamborghini Urus معروضة للإيجار بسعر 4200 درهم في اليوم مع بدل يومي 200 كيلومتر. 

مع تأجير السيارات الإمارات العربية المتحدة ، تأجير لامبورغيني أوروس أصبحت سهلة للغاية وفعالة من حيث التكلفة! استأجر هذا سيارات الدفع الرباعي الرياضية اليوم.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Lamborghini Urus in Dubai UAE
Lamborghini URUS 2020 rental cars Dubai interior1
Rent Lamborghini Urus in Dubai UAE
Lamborghini URUS 2020 rental cars Dubai interior1
  • AED 108000 / Month
  • AED 29400 / Week
  • AED 4200 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to
  • Details

  • Overview

  • Reviews

Details

  • Engine Size 4.0

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 2500

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 5000

  • Excess Claim 1500

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Auto
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD
  • Leather Seats
  • Sunroof
  • Alloy Wheels

Overview

Lamborghini Urus Rental in Dubai

Sports car meets SUV in the new Lamborghini Urus. Seating a total of five passengers, Urus is a vehicle not only built for a sporty fun experience but for your friends and family too! Featuring extraordinary dynamics and design, and topped with unparalleled technology, Lamborghini Urus is a must-rent.

Luxurious Exterior

This sports SUV exudes elegance, sportiness, and luxuriousness. It’s a perfect amalgam of an SUV and a sports car, with its accommodating body, massive wheels, and aero dynamicity. It does not only give you a thrilling feel but is also quite accommodating.

The signature Lamborghini style is apparent in this vehicle, with the Y-shaped and hexagonal details, the crossed lines on the rear hood, and the front hood with the center peak. 

Comfortable Interior

Lamborghini Urus boasts an interior that is crafted beautifully using Italian craftsmanship, adding to the luxury of this SUV. A wide range of colors complement each other, and materials such as; leather, wood, aluminum, and carbon fiber are added to beautify the interior even further. 

Comfortable leather seats, air conditioning, and light adjustment are all features that will make the ride cozy for you. Carbon-fiber trim and faux-suede multiply the already gorgeous interior of this Lambo. 

The vehicle also has 22 cubic feet of cargo area that can be adjusted to include optional rear bucket seats. 

Uncompromised Safety

To ensure maximum safety and security, Urus comes integrated with Era-Glonass i.e. the modern Russian emergency response system. You also get an anti-theft alarm notification, a private emergency call option, and online roadside assistance.

Regarding alerts, this Lambo includes valet alert, speed alert, curfew alert, and geofencing alert. Apart from that, the vehicle also contains a stolen vehicle locator and the Lamborghini Connect Vehicle Tracking System. 

For your peace of mind, Urus also offers vehicle status reports, a car finder, and remote trip access. Remote lock/unlock, and remote horn and light are included as well.

Non-stop Infotainment

With Urus, you get a fully digital gauge cluster. Two touchscreens situated in the center stack comprise the refreshing climate system controls, the audio system, and loads of other useful functions such as hybrid radio, online radio, and song recognition. 

The vehicle also has an easy-to-use smartphone interface, Wi-Fi hotspot, and natural language detection for a hassle-free ride. 

Brilliant Technology

Lamborghini Urus is an example of true innovation with integrated technology such as online smart routing, first/last mile navigation, traffic light information, road signs online, local hazard information, and real-time traffic information.

With this vehicle, you also get WeChat POI integration, online POI search, Google POI search, Google voice search, over-the-air map update, 3D city view, and satellite maps. 

This SUV also features three TFT screens, further enhancing the driving experience. 

Technical Details

With the top speed of 305km/h, zoom across the streets of Dubai in the Lamborghini Urus. This super sports crossover features a V8 twin-turbo engine that can produce a massive 650 hp. 

Furthermore, Urus is equipped with a cutting-edge control system that helps maintain stability whenever the vehicle is rushing at top speed. The carbon-ceramics braking system is another futuristic addition that provides immediate response in case of an emergency.

Rental Specifications

Lamborghini Urus is up for rent at 4200 AED per day with a daily allowance of 200 km. 

With Rental Cars UAE, Lamborghini Urus rental has become super easy and cost-efficient! Hire this sports SUV today.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333