ابحث وقارن بين عروض تأجير السيارات

احجز عبر الإنترنت لتحصل على خصم 100 درهم   

تشاهد جميع السيارات من 15/07/2022 - 14/08/2022

نيسان ميكرا

هاتشباك

  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 750
  • التسليم: 60 دقيقة
1180 درهم / شهرياً
75 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 750
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • التسليم: 45 دقيقة
1300 درهم / شهرياً
80 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
1350 درهم / شهرياً
85 درهم / اليوم
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
1400 درهم / شهرياً
100 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني

كيا بيكانتو

هاتشباك

  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • التسليم: 45 دقيقة
1500 درهم / شهرياً
90 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
1550 درهم / شهرياً
120 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
1600 درهم / شهرياً
150 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • التسليم: 120 دقيقة
1600 درهم / شهرياً
100 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
1700 درهم / شهرياً
140 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • توصيل مجاني
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • التسليم: 60 دقيقة
1700 درهم / شهرياً
110 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1500
  • توصيل مجاني
  • نظرة عامة

  • الأسئلة المتكررة

  • الصور

  • مقاطع الفيديو

نظرة عامة

يعد استئجار سيارة فكرة رائعة ، خاصة إذا كنت تخطط للبقاء في دبي لأكثر من عام. أنت لا تريد شراء سيارة واستخدامها لفترة وجيزة ثم بيعها. بصرف النظر عن مبلغ كبير من المال الذي تحتاجه لشراء واحدة ، سوف تحتاج إلى المال لدفع تغطية التأمين وتكاليف الخدمة علاوة على ذلك ، ستخسر الكثير من المال في شكل إهلاك عندما يتعلق الأمر ببيعه.

توفر شركات تأجير السيارات في دبي سيارات تأجير رخيصة وفاخرة للمسافرين والوافدين. سوف يزودونك بنوع السيارة التي تحتاجها ومتى تحتاجها بالضبط. علاوة على ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بالسيارة المستأجرة لعدد الأيام التي تريدها.

لسوء الحظ ، قد تكون عملية البحث عن السيارات واستئجارها شاقة للمسافرين الجدد. لهذا السبب ، قمنا بإعداد هذا الدليل لمساعدتك في البحث و قارن عروض تأجير السيارات في دبي.

البحث عن أفضل صفقات تأجير السيارات في دبي

عند البحث عن أفضل عروض تأجير السيارات في دبي ، عليك أن تبدأ عبر الإنترنت. يوجد في دبي العديد من شركات تأجير السيارات ، ولكل منها شيئًا فريدًا يناسبك. ستحصل دائمًا على سيارة تناسب عملك أو احتياجاتك الشخصية. إليك النصائح التي تحتاجها للحصول على أفضل الصفقات.

تصفح الانترنت

ابدأ دائمًا البحث عن سيارتك المستأجرة على الإنترنت. يوفر الإنترنت العديد من خيارات التأجير ، كما أن الحصول على أرخص الصفقات أسهل. يمكنك البحث عن طريقتين. أولاً ، يمكنك استخدام محركات البحث الشهيرة مثل Google و Yahoo Search للتعرف على أفضل الصفقات في دبي.

ستعرض محركات البحث العديد من شركات تأجير السيارات مع المراجعات والتصنيفات. قم بالاطلاع على جميع تقييمات العملاء لمعرفة جودة الخدمات التي تقدمها كل شركة. ستخبرك المراجعات أيضًا عن أسعار وموثوقية السيارات المعروضة.

تتضمن الطريقة الثانية استخدام مواقع تأجير سيارات تابعة لجهات خارجية لتحديد صفقات أفضل. بعض المواقع الرائدة التي يجب مراعاتها هي Kayak و Rentcars.com و Rentalcars.com. تتعامل قائمة المواقع مع العديد من شركات التأجير في دبي.

لذلك ، سوف تتعرف بسهولة على ملف أرخص تأجير السيارات صفقات واختيار الشركات للاتصال. كما أنها توفر للمتسوقين خيار تصفية خيارات تأجير السيارات وفقًا للسعر وطرازات السيارات وتواريخ السفر. استخدمها لتقليل وقت التسوق.

قم بإجراء أبحاث كافية

عند البحث عن سيارة مستأجرة ، يجب أن تعرف احتياجاتك. يوفر الإنترنت جميع أنواع المعلومات التي تحتاجها. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى استئجار سيارة رخيصة في دبي ، عليك أن تعرف أقل سعر يمكن توقعه. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لديك فكرة عن أسعار مختلف أنواع السيارات والموديلات.

بهذه الطريقة ، ستحصل على أفضل صفقة وتتجنب إنفاق أموال أكثر من اللازم.

اتصل بشركات تأجير السيارات

يزودك الإنترنت بالمعلومات التي تحتاجها حول تأجير السيارات. لذلك ، يجب أن تكون خطوتك التالية هي الاتصال بشركة تأجير السيارات للحصول على جزء الحجز. اتصل بهم مباشرة واسألهم عن يومياوالصفقات الأسبوعية والشهرية.

تقدم بعض الشركات صفقات خاصة في أيام العطلات وفي عطلات نهاية الأسبوع. إذا كان لديك أي قسائم خصم أو أكواد قسيمة ، فاستخدمها في هذه المرحلة لتقليل إنفاقك على تأجير السيارات.

تعرض شركات تأجير السيارات أسعار تأجيرها في أقسام التسعير في مواقعها على الويب. تجنب الذهاب للسيارات الفاخرة في الفئات باهظة الثمن. تفرض بعض الشركات رسوم إيجار أقل للسيارات الفاخرة عن غيرها. لذلك ، قم بإجراء بحث شامل قبل زيارة أي موقع لتأجير السيارات أو الاتصال بهم.

عوامل يجب مراعاتها عند البحث عن سيارة مستأجرة

علاوة على ذلك ، هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند البحث عن عروض تأجير السيارات في دبي ومقارنتها. تطلب منك شركات تأجير السيارات استيفاء العديد من المتطلبات للتأهل لخدمات التأجير. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها.

موقع شركة دبي لتأجير السيارات

دبي لديها العديد من شركات تأجير السيارات. بعض الشركات لديها مكاتب في مواقع متميزة مثل المطار. أنت لا ترغب في استئجار سيارة في مثل هذا المكان لأنك ستدفع أكثر من اللازم. لذلك ، اتصل بشركة تأجير السيارات التي تختارها لمعرفة ما إذا كان موقعها يؤثر على سعر الإيجار.

تأمين السيارة

التأمين على السيارات هو العامل المهم الآخر الذي يجب مراعاته عند التسوق للحصول على أفضل الصفقات في دبي. ستحاول بعض الشركات بيع منتجات التأمين الخاصة بها لك حتى تتمكن من جني المزيد من المال. ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل بوليصة تأمين شخصي ، فلن تحتاج إلى أي من التغطيات التي يقدمونها. قد تغطي بوليصة التأمين الخاصة بك إيجارات سيارتك أيضًا.

نوع تأجير السيارة الذي تحتاجه للسفر

تمتلك شركات تأجير السيارات في دبي مجموعة واسعة من المركبات. وهذا يسهل على عملائهم العثور على سيارة تناسب احتياجات سفرهم. ضع في اعتبارك عدد الركاب الذين سيتعين عليك حملهم والأماكن التي تخطط للقيام بها. بهذه الطريقة سوف تتجنب المشاكل.

شروط تأجير السيارات

يجب عليك مراعاة جميع شروط الإيجار قبل اتخاذ قرارك النهائي. اقرأ جميع التفاصيل واتصل بشركة تأجير السيارات للحصول على توضيح حول الأجزاء التي لا تفهمها. قد يكلفك عدم الامتثال لشروط الإيجار المزيد من المال.

حالة السيارة المستأجرة

قبل القيادة في السيارة المستأجرة ، تأكد من أنها في حالة ممتازة. تذكر أن تتحقق من وجود أي علامات تلف داخل وخارج السيارة. في حالة وجود أي مشاكل ، اطلب من الشركة إصلاحها أو تزويدك بسيارة أخرى.

سعر الايجار

تفرض شركات التأجير أسعارًا مختلفة لنفس الخدمة. لهذا السبب ، احصل على عدة عروض أسعار على نوع السيارة المستأجرة التي تحتاجها. بهذه الطريقة ، ستستأجر دائمًا من أفضل شركة وتحصل على صفقات أفضل.

يتم إحتوائه

ستساعدك النصائح المذكورة أعلاه في تحديد أفضل صفقات تأجير السيارات في دبي. يمكنك استئجار سيارة فاخرة أو اقتصادية حسب خططك. احجز دائمًا مسبقًا وتذكر قراءة الشروط والأحكام الخاصة بكل شركة لتأجير السيارات. بهذه الطريقة ، ستتجنب دفع المزيد على تأجير السيارات.

الأسئلة المتكررة

الصور

مقاطع الفيديو

طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Search and Compare the Car Rental Deals

Book online to get AED 100 OFF   

You are seeing all cars from 21/05/2022 - 20/06/2022

Renting a car is a great idea, particularly if you are planning to stay in Dubai for over one year. You do not want to buy a car, use it for a short time, and then sell it. Apart from a large amount of money you require to buy one, you will require money to pay for the insurance cover and service costs. Moreover, you will lose a lot of money in the form of depreciation when it comes to selling it.

Rental car companies in Dubai provide both cheap and luxurious rental cars for travellers and expatriates. They will provide you with the type of car you need and exactly when you need it. Further, you can keep the rental car for the number of days you want.

Unfortunately, the car searching and renting process can be daunting for new travellers. For that reason, we have prepared this guide to help you search and compare car rental deals in Dubai.

Searching for Better Car Rental Deals in Dubai

When searching for the best car rental deals in Dubai, you have to start online. Dubai has many car rental companies, and each of them has something unique for you. You will always get a car to match your business or personal needs. Here are the tips you need to get the best deals.

Surf Internet

Always start your rental car search on the internet. The internet offers many rental options, and landing the cheapest deals is easier. You can search for two ways. First, you can use popular search engines such as Google and Yahoo Search to identify the best deals in Dubai.

The search engines will display many rental car companies with reviews and rankings. Go through all customer reviews to know the quality of services each company offers. The reviews will also tell you about the pricing and reliability of the offered cars.

The second method involves the use of third-party car rental sites to identify better deals. Some of the leading sites to consider are Kayak, Rentcars.com, and Rentalcars.com. The sites list deals from many rental companies in Dubai.

Therefore, you will easily identify the cheapest car rental deals and choose the companies to contact. They further offer shoppers an option of filtering car rental options according to the price, car models, and travel dates. Use them to reduce your shopping time.

Do Adequate Research

When searching for a rental car, you should know your needs. The internet offers all the types of information you need. So, if you need a cheap car rental in Dubai, you have to know the lowest price to expect. Further, you should have an idea about the pricing of various car makes and models.

That way, you will get the best deal and avoid spending more money than necessary.

Contact the Car Rental Companies

The internet will equip you with the information you need about car rentals. Therefore, your next step should be contacting the car rental company for the booking part. Contact them directly and ask them about their daily, weekly, and monthly deals.

Some companies offer special deals on holidays and on weekends. If you have any discount vouchers or coupon codes, use them at this stage to reduce your spending on car rental.

Rental car companies display their rental rates in the pricing sections of their websites. Avoid going for luxurious cars in the expensive categories. Some companies charge lower rental fees for luxurious cars than others do. So, do thorough research before visiting any car rental site or contacting them.

Factors to Consider When Searching for a Rental Car

Further, there are many important factors to consider when searching and comparing rental car deals in Dubai. Rental car companies require you to fulfill several requirements to qualify for rental services. Here are a few of the factors to consider.

Location of the Dubai Car Rental Company

Dubai has many car rental companies. Some of the companies have offices in premium locations such as the airport. You do not want to rent a car in such a place because you will end up paying more than necessary. So, contact the car rental company of your choice to know whether their location affects the rental price.

The Car Insurance

Car insurance is the other important factor to consider when shopping for the best deals in Dubai. Some companies will try to sell you their insurance products so that they can make more money. Nevertheless, if you already have a personal insurance policy, you do not need any of the covers they offer. Your insurance policy might cover your car rentals too.

The Type of Car Rental You Need for Your Travel

Rental car companies in Dubai have a wide range of vehicles. That makes it easier for their clients to find an automobile to fit their travel needs. Consider the number of passengers you will have to carry and the places you are planning to tour. That way, you will avoid problems.

Car Rental Terms

You have to consider all the rental terms before you make your final decision. Read all the details and contact the car rental company for clarification on the parts you do not understand. Failure to comply with the rental terms may cost you more money.

Condition of the Rental Car

Before you drive away in the rental car, ensure that it is in perfect condition. Remember to check for any signs of damages inside and outside the car. If there are any problems, ask the company to fix them or provide you with another car.

Rental Price

Rental companies charge different rates for the same service. For that reason, get several quotes on the type of rental car you need. That way, you will always rent from the best company and get better deals.

Wrap Up

The above tips will help you identify the best car rental deals in Dubai. You can rent a luxurious or economy car depending on your plans. Always book in advance and remember to read the terms and conditions of each car rental company. That way, you will avoid paying more on the car rentals.

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799