استئجار افيو الأبيض في دبي
استئجار سيارة شيفروليه أفيو في مقاعد دبي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي التوجيه الداخلي
استأجرت امرأة عربية شيفروليه أفيو في دبي
استئجار أفيو سيلفر في دبي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي
استئجار أفيو سيلفر في دبي التوجيه
استئجار شيفروليه افيو في دبي فيو الجانب
استئجار سيلفر أفيو في دبي الداخلية
استئجار شيفروليه افيو في دبي المؤخر 2023
استئجار شيفروليه أفيو دبي المقاعد الخلفية
استئجار شيفروليه افيو في دبي فتح صندوق خلفي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي مفاتيح الباب
ايجار شيفروليه افيو في دبي جانب آخر
استئجار أفيو سيلفر في واجهة دبي
استئجار شيفروليه افيو في دبي متر
استئجار افيو الأبيض في دبي
استئجار سيارة شيفروليه أفيو في مقاعد دبي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي التوجيه الداخلي
استأجرت امرأة عربية شيفروليه أفيو في دبي
استئجار أفيو سيلفر في دبي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي
استئجار أفيو سيلفر في دبي التوجيه
استئجار شيفروليه افيو في دبي فيو الجانب
استئجار سيلفر أفيو في دبي الداخلية
استئجار شيفروليه افيو في دبي المؤخر 2023
استئجار شيفروليه أفيو دبي المقاعد الخلفية
استئجار شيفروليه افيو في دبي فتح صندوق خلفي
استئجار شيفروليه أفيو في دبي مفاتيح الباب
ايجار شيفروليه افيو في دبي جانب آخر
استئجار أفيو سيلفر في واجهة دبي
استئجار شيفروليه افيو في دبي متر
  • 2100 درهم / شهرياً1430 درهم / الشهر
  • 700 درهماً / أسبوعياً350 درهم / أسبوع
  • 100 درهم / اليوم50 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 350

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 70
  • سائق إضافي AED 150
  • مقعد الطفل AED 150
  • مقعد معززة AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 26
  • المبلغ الإجمالي AED 546

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 1.5

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • ذراع USB‏
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

شيفروليه أفيو vs إم جي 5 vs تويوتا يارس

الوصف شيفروليه أفيو تويوتا ياريس M
محرك و1.6 و1.5 و1.5
عدد المقاعد 5 5 5
الأبواب 4 4 4
بلوتوث هل هل هل
مجسات وقوف السيارات هل هل هل
السرعة القصوى 187 kph 175 KM / h 180 KM / h
طوق معدني للعنق 155 ميل بحري 136 ميل بحري 150 ميل بحري
سعة الخزان و45 و40 و45
عدد الأميال 14.2 كيلومتر 20.5 كم/لتر 250 كم / يوم
مقود كهربائي هل هل هل
مساحة الصندوق 400 475 512
دخول بدون مفتاح هل هل هل
التحكم في السرعة لا لا هل
كاميرا العكسي لا لا هل
عدد الاحصنة 114 105 112
تطهير الأرض 181mm 160 ملم 138 ملم
تسريع 11.7-12.0 13.5 12.2

 

نظرة عامة سريعة على شيفروليه أفيو

شفروليه أفيو هي سيارة صغيرة الحجم مصممة بذكاء. لديها العديد من الميزات القياسية التي تجعلها خيارًا ممتازًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. يمكنك اختيار خمسة أبواب رياضية هاتشباك أو ثم حسب احتياجات السفر الخاصة بك.

 

الخاص بك

إنه يوفر ميزات في سيارة 1LT مع عجلات اختيارية مقاس 15 بوصة ، وجهاز كمبيوتر للرحلات ، ومصابيح ضباب ، ومرايا عرض جانبية كهربائية مدفأة ، وتنجيد قماش مطور ، وأدوات تحكم في الصوت مثبتة على عجلة القيادة. توفر هاتشباك عجلة قيادة ملفوفة بالجلد ومقاعد جلدية مثقبة وفتحة سقف وبلوتوث.

 

تقدم شفروليه أفيو وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية. توفر جميع طرازات LT المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي فرامل مانعة للانغلاق أيضًا. صنفت اختبارات التصادم الحكومية سيارة شفروليه أفيو سيدان 2011 من فئة الخمس نجوم لسلامة السائق وأربع نجوم لسلامة الركاب عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الأمامية.

 

توفر شفروليه أفيو ديناميكيات تحكم جيدة بسبب نظام التعليق الجيد والتوجيه المباشر. 1.6 لتر مثالي للاستخدام اليومي لكنه يتخلف عن العديد من المنافسين في الأداء. بينما يوصي معظم الخبراء بنقل يدوي عند اختيار سيارة اقتصادية ، فإن الإصدار الأوتوماتيكي أفضل في هذه الحالة. يتم تباعد نسبة التروس للإصدار اليدوي على نطاق واسع. التسارع مطلوب أيضًا ، لا سيما على الطرق السريعة.

 

تم تجهيز قاعدة LS بعجلات فولاذية مقاس 14 بوصة ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة فقط ، وتنجيد من القماش ، وستيريو AM / FM بأربعة مكبرات صوت تتميز بمقبس إضافي. ال شيفروليه توفر مقصورة Aveo 1LT نظام تكييف هواء ونظام صوتي متقدم مكون من ستة مكبرات صوت يأتي مع مشغل CD / MP3. يوفر 1LT أيضًا العديد من الخيارات مثل النوافذ الكهربائية ، والدخول عن بعد بدون مفتاح ، والتحكم في السرعة ، وباب كهربائي ، وأقفال النوافذ ، وراديو القمر الصناعي.

 

علاوة على ذلك ، منحت الاختبارات أربع نجوم لسلامة الركاب الأماميين وثلاث نجوم للركاب الخلفيين عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الجانبية. كان أداء الهاتشباك أفضل. تم تصنيفها من فئة الخمس نجوم لسلامة الراكب الأمامي عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات الأمامية.

 

الأسئلة الشائعة

ما هي مزايا الأمان في شفروليه أفيو؟

تشمل ميزات الأمان الرئيسية في أفيو وسائد هوائية لحماية الركاب من الصدمات الأمامية والجانبية ، وأحزمة الأمان ، ومقاعد الأطفال. كما أنه يتميز بنظام استشعار الركاب للحفاظ على سلامة الأطفال بشكل صحيح في المقعد الخلفي أو المقعد المناسب للأطفال أو الرضيع أو المقعد المعزز.

ما هو أداء محرك شيفروليه أفيو؟

تتميز كل شيفروليه أفيو بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ، والذي يوفر 104 رطل قدم من عزم الدوران وقوة 108 حصان. تقدم جميع الطرز القياسية ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ، لكن متغيرات 1LT و 2LT توفر ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات. يمكن للمركبات المجهزة يدويًا تحقيق 27 ميلا في الغالون عند الإبحار في المدينة و 35 ميلا في الغالون على الطريق السريع. يحققون 30 ميلا في الغالون للإبحار المشترك في المدينة والطرق السريعة. توفر شيفروليه أفيو مع ناقل حركة أوتوماتيكي 25/34/28 ميلا في الغالون.

ما هي المزايا الداخلية لشفروليه أفيو؟

على الرغم من أن شفروليه أفيو تتميز بنسب صغيرة ، إلا أنها توفر مساحة كبيرة للأرجل ، ومساحة للرأس ، وإمكانية الرؤية ، وذلك بفضل المظهر الجانبي الطويل والصوبة الزجاجية السخية. تصميم المقصورة بسيط ولكنه منطقي. تتميز كل من هاتشباك وسيدان بمقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40 ، مما يسمح بنقل أسهل للأشياء الطويلة. توفر هاتشباك 37 قدمًا مكعبة من مساحة الحمولة مع تخزين المقاعد الخلفية. تقل مساحة الشحن إلى 15 قدمًا مكعبة بعد رفع المقاعد.

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في شيفروليه أفيو؟

تبلغ مساحة صندوق الأمتعة في شيفروليه أفيو حوالي 290 لترًا.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في شيفروليه أفيو؟

إنها سيارة ذات 4 مقاعد معدة لأربعة أشخاص. ومع ذلك ، يمكن لخمسة أشخاص ولكن ليس مثاليًا للطرق الطويلة.

ما هو حجم مقصورة شيفروليه افيو؟

تتسع مقصورة Aveo بشكل مثالي لـ 4 أشخاص أو 3 بالغين وطفلين.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

تخفيض خاص
  • 1900 درهم / شهرياً 1425 درهم / شهرياً
  • 80 درهم / اليوم 55 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 2100 درهم / شهرياً 1475 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم 65 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 2300 درهم / شهرياً 1475 درهم / شهرياً
  • 160 درهم / اليوم 65 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 1900 درهم / شهرياً 1500 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم 65 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Chevrolet Aveo in Dubai
Rent a chevrolet aveo in dubai seats
Rent Chevrolet Aveo in Dubai Interior steering
Arab woman rented Chevrolet Aveo in Dubai
Rent Aveo Silver in Dubai
Rent Aveo white in Dubai
Rent Aveo Silver in Dubai steering
Rent Chevrolet Aveo in Dubai side view
Rent Silver Aveo in Dubai Interior
Rent Chevrolet Aveo in Dubai backside 2023
Rent Chevrolet Aveo Dubai Backseats
Rent Chevrolet Aveo in Dubai back side trunk opened
Rent Chevrolet Aveo in Dubai Door Switches
Rent Chevrolet Aveo in Dubai side another view
Rent Aveo Silver in Dubai front
Rent Chevrolet Aveo in Dubai meter
Rent Chevrolet Aveo in Dubai
Rent a chevrolet aveo in dubai seats
Rent Chevrolet Aveo in Dubai Interior steering
Arab woman rented Chevrolet Aveo in Dubai
Rent Aveo Silver in Dubai
Rent Aveo white in Dubai
Rent Aveo Silver in Dubai steering
Rent Chevrolet Aveo in Dubai side view
Rent Silver Aveo in Dubai Interior
Rent Chevrolet Aveo in Dubai backside 2023
Rent Chevrolet Aveo Dubai Backseats
Rent Chevrolet Aveo in Dubai back side trunk opened
Rent Chevrolet Aveo in Dubai Door Switches
Rent Chevrolet Aveo in Dubai side another view
Rent Aveo Silver in Dubai front
Rent Chevrolet Aveo in Dubai meter
  • AED 2100 / MonthAED 1400 / Month
  • AED 700 / WeekAED 400 / Week
  • AED 100 / DayAED 70 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 400

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 100
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 25
  • Total Amount AED 525

Shorts

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.5

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Delivery Time 60 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • USB
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Chevrolet Aveo vs MG 5 Vs Toyota Yaris

Description Chevrolet Aveo Toyota Yaris MG 5
Engine 1.6 L 1.5 L 1.5 L
Seats 5 5 5
Doors 4 4 4
Bluetooth Yes Yes Yes
Parking Sensors Yes Yes Yes
Max Speed 187 kph 175 KM/h 180 KM/h
Torque 155 NM 136 NM 150 NM
Tank Capacity 45 L 40 L 45 L
Mileage 14.2 kmpl 20.5 KM/L 250 km/day
Power Steering Yes Yes Yes
Trunk Space 400 475 512
Keyless Entry Yes Yes Yes
Cruise Control No No Yes
Reverse Camera No No Yes
Horse Power 114 105 112
Ground Clearance 181mm 160 mm 138 mm
Acceleration 11.7-12.0 13.5 12.2

 

A Quick Overview of Chevrolet Aveo

The Chevrolet Aveo is a smartly designed subcompact car. It has many standard features that make it an excellent choice for budget-friendly travelers. You can choose a sporty five-door hatchback or a sedan depending on your travel needs.

 

Interior

It offers features on the 1LT along with 15-inch optional wheels, a trip computer, foglamps, heated power side-view mirrors, upgraded cloth upholstery, and audio controls mounted on the steering wheel. The hatchback offers a leather-wrapped steering wheel, perforated leatherette seats, a sunroof, and Bluetooth.

 

Chevrolet Aveo offers side airbags for the front seats. All LT models with automatic transmission offer antilock brakes too. Government crash tests rated the 2011 Chevy Aveo sedan five-star for driver safety and four-star for passenger safety when it comes to frontal impacts.

 

Chevrolet Aveo delivers decent handling dynamics due to its well-tuned suspension and direct steering. Its 1.6 liter is ideal for everyday use but it lags behind many rivals in performance. While most experts will recommend a manual transmission when choosing an economy car, the automatic version is better in this case. The gear ratio of the manual version is widely spaced. The acceleration is also wanting, particularly on the highways.

 

The base LS trim is equipped with 14-inch steel wheels, a tilt-only steering wheel, cloth upholstery, and a four-speaker AM/FM stereo featuring an aux-in jack. The Chevrolet Aveo 1LT trim provides an air conditioning system and an advanced six-speaker audio system that comes with a CD/MP3 player. The 1LT also offers several options such as power windows, remote keyless entry, cruise control, power door, and windows locks, and satellite radio.

 

Further, the tests awarded four stars for the safety of front passengers and three stars for the rear passengers when it comes to side impacts. The hatchback did better. It was rated five-star for the front passenger safety when it comes to frontal impacts.

 

FAQs

What are the safety features in Chevrolet Aveo?

The key safety features of the Aveo include airbags to protect the passengers from frontal and side impacts, safety belts, and child restraints. It also features Passenger Sensing System to keep the children properly secured in the rear seat or the appropriate child, infant, or booster seat.

What is the engine performance of Chevrolet Aveo ?

Every Chevrolet Aveo features a 1.6-liter four-cylinder engine, which offers 104 pound-feet of torque and 108 horsepower. All the standard models offer a five-speed manual transmission, but the 1LT and 2LT variants offer a four-speed automatic transmission. The manual-equipped vehicles can achieve 27 mpg when cruising in the city and 35 mpg on the highway. They achieve 30 mpg for combined city and highway cruising. The Chevrolet Aveo with automatic transmission offers 25/34/28 mpg.

What are the interior features in Chevrolet Aveo?

Even though Chevrolet Aveo has small proportions, it provides plenty of legroom, headroom, and visibility, thanks to the tall profile and the generous greenhouse. The layout of its cabin is simple but logical. Both the hatchback and sedan boast a 60/40 split-folding rear seat, which allows for easier transportation of long items. The hatchback provides 37 cubic feet of cargo space with its rear seats stowed. The cargo space reduces to 15 cubic feet after the seats are up.

What is the trunk space in Chevrolet Aveo?

The Trunk space of the Chevrolet Aveo is about 290 litres.

Can 5 people sit comfortably in Chevrolet Aveo?

It’s a 4-seater car intended for 4 persons. However, 5 people can but not ideal for long routes.

What is the cabin size of Chevrolet Aveo?

The cabin size of the Aveo is ideally for 4 people or 3 adults and 2 children.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

30% OFF
  • 2300 AED / Month 1600 AED / Month
  • 160 AED / Day 50 AED / Day
18% OFF
  • 1600 AED / Month 1300 AED / Month
  • 120 AED / Day 50 AED / Day
25% OFF
  • 2000 AED / Month 1490 AED / Month
  • 100 AED / Day 65 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333