تأجير هيونداي سوناتا 2021 في دبي
هيونداي سوناتا 2021 - ظهر خلفي
هيونداي سوناتا 2021 جانب
هيونداي سوناتا 2021 الداخلية
تأجير هيونداي سوناتا 2021 في دبي
هيونداي سوناتا 2021 - ظهر خلفي
هيونداي سوناتا 2021 جانب
هيونداي سوناتا 2021 الداخلية
  • 2800 درهم / الشهر
  • 1330 درهم / أسبوع
  • 190 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 1.6

  • أمتعة السفر 3

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 2500

  • KM الأسبوعي 750

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1200

  • مطالبة الزائدة 1500

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • أبل كار بلاي
  • لعب سيارة أندرويد
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

تقدم سوناتا تجربة راقية وغنية بالميزات ، ترقى إلى مستوى الضجيج المحيط بسيارات هيونداي. يأتي إصدار 2021 من هذه السلسلة العزيزة ، وهو الثامن ، مزودًا بمزيد من الميزات والسرعة وتجربة قيادة ممتعة. يوفر الطراز الأساسي محرك 2.5 لتر يولد 191 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 181 رطلًا. على الرغم من امتلاكها محركًا قويًا ، إلا أن السيدان تمكنت من توفير كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. غرفة الأمتعة ضخمة - فكر في مساحة صندوق تخزين تبلغ 453 لترًا حتى لا تضطر إلى التنازل عن مساحة الأرجل.

 

بصرف النظر عن مجموعة التكنولوجيا ، فيما يتعلق بالسلامة ، يمكنك الحصول على المساعدة في ركن السيارة عن بُعد كإضافة جديدة. من خلال هذه الميزة ، لا داعي للقلق بشأن الركن المتوازي. يمكن أن يتم ذلك في نسيم. أذا أردت استئجار سيارة، استفد من الباقات المعقولة التكلفة التي تقدمها Rental Cars UAE. تضمن خططنا المرنة ونهجنا المخصص للعملاء عملية تأجير سيارات سريعة وخالية من المتاعب.

المظهر الخارجي لالتقاط الأنفاس

إنها سيارة سيدان بلغة تصميم كورية مطبقة من خلال مرشح مبني من ألاباما. تتميز بشبكة جذابة مع انحناء حاد ومصابيح خلفية على شكل زعنفة مما يضيف إلى التصميم الأنيق. تتميز أيضًا بشاشتين رقميتين برسومات متفجرة تُظهر تغييرات في وضع القيادة ولوحة عدادات على شكل جناح. تساعد أحدث إضافة لمصابيح LED الأمامية وعجلات ألمنيوم مقاس 16 بوصة الآن على قيادة سلسة أثناء الظروف الجوية القاسية.

تصميمات داخلية فخمة وفسيحة

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعله يتفوق على الآخر عروض مخفضة لتأجير السيارات في دبي بسبب تصميماته الداخلية الخالية من العيوب. مع خمسة مقاعد مريحة للبالغين ، توفر مساحة منفصلة للساقين مقاس 46.1 بوصة في المقدمة. يمكنك أيضًا ضبط المقعد يدويًا حسب راحتك.

كما توفر سوناتا مقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً. يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل لتوفير مساحة تخزين أكبر وتحتوي المقاعد على قماش محبوك يشبه الملابس الرياضية ، والأسطح الأخرى معظمها من البلاستيك الأسود أو الرمادي.

تكنولوجيا متقدمة

تتميز سيارة السيدان بمجموعة من الميزات ، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة متوافق مع Android Auto و Apple CarPlay ، ونظام الدخول بدون مفتاح ، والمقاعد الأمامية المدفأة ، والتحكم التلقائي في المناخ.

مزايا إضافية للاستمتاع بها

يعد بنظام أمان متقدم ، ومجهز بفرملة الطوارئ التلقائية ، والتحكم النشط في الممر ، والتحكم التكيفي في التطواف ، ونظام Bluetooth بدون استخدام اليدين ، والمساعدة في ركن السيارة ، وإطلالات الخروج الآمن مما يجعل الركوب أكثر متعة.

 

دائما إيجار هيونداي سوناتا مع خيارات كاملة من أجل الاستمتاع بقيادة آمنة وسلسة ومتقدمة.

الأسئلة الشائعة

ما هي الميزات الداخلية لسيارة هيونداي سوناتا 2021؟

تتميز هيونداي سوناتا 2021 بتصميم داخلي أسود مع خطوط فضية في البديل القياسي. تحتوي السيارة على دخول بدون مفتاح وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وأقفال كهربائية للأبواب وتوجيه معزز وعجلة قيادة قابلة للتعديل. كما أن لديها مرآة زينة رقمية.

ما هو أداء محرك هيونداي سوناتا 2021؟

هيونداي سوناتا 2021 لديها محرك 2.5 لتر 4 سلندر. ينتج 180 حصانًا عند 6,100 دورة في الدقيقة و 181 رطل قدم من عزم الدوران عند 4,000 دورة في الدقيقة.

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في هيونداي سوناتا 2021؟

مساحة صندوق الأمتعة 16 قدم مكعب.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في هيونداي سوناتا 5؟

تحتوي السيارة على 5 مقاعد وتتسع لـ 5 أشخاص بشكل مريح.

ما هو حجم مقصورة هيونداي سوناتا 2021؟

المقصورة فسيحة وجيدة التهوية ومثالية لرحلات نهاية الأسبوع.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 2700 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 2600 درهم / شهرياً
  • 130 درهم / اليوم
  • 3000 درهم / شهرياً
  • 170 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3700 درهم / شهرياً 2900 درهم / شهرياً
  • 300 درهم / اليوم 130 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Hyundai Sonata 2021-rental-in-dubai
Hyundai Sonata 2021-back-side
Hyundai Sonata 2021-side
Hyundai Sonata 2021-interior
Hyundai Sonata 2021-rental-in-dubai
Hyundai Sonata 2021-back-side
Hyundai Sonata 2021-side
Hyundai Sonata 2021-interior
  • AED 2800 / Month
  • AED 1330 / Week
  • AED 190 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.6

  • Luggage 3

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 2500

  • Weekly KM 750

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1200

  • Excess Claim 1500

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

The Sonata delivers an upscale, feature-rich experience, living up to the hype surrounding Hyundai cars. The 2021 version of this cherished series, which is the eighth, comes equipped with more features, speed and a fun driving experience. the base model offers a 2.5L engine generating 191HP with 181lb-ft torque. Despite having a powerful engine, the sedan manages to deliver excellent fuel efficiency. The luggage room is massive – think a 453L boot space so you don’t have to compromise on the legroom.

 

Apart from the array of technology, in terms of safety, you get remote-parking assist as a new addition. Through this feature, driver’s no longer have to worry about parallel parking. It can be done in a breeze. If you want to rent a sedan, take advantage of the affordable packages offered by Rental Cars UAE. Our flexible plans and dedicated approach ensure customers a quick and hassle-free car rental process.

Breathtaking Exterior

It is a sedan with Korean styling language applied through an Alabama-built filter. It has an eye-catchy grille with sharp curvature and fin-shaped taillights which adds to the sleek styling.  Also featuring two digital displays with explosive graphics showing driving mode changes and a wing-shaped dashboard. The latest addition of LED headlights and 16-inch alloy wheels now aids to smooth driving during harsh weather conditions.

Lavish and Roomy Interiors

One primary reason why it beats other discounted offers for a rental car in Dubai is because of its flawless interiors. With five comfortable adult seats, it offers separate 46.1-inch legroom upfront. You can also manually adjust the seat to your comfort.

Sonata also provides a power-adjustable driver’s seat. The rear seats fold down to provide more storage space and the seats have knitted fabric that looks like sportswear, and other surfaces are mostly black or grey plastic.

Advanced Technology

The sedan boasts of a range of features, including the 8.0-inch touchscreen infotainment system compatible with Android Auto and Apple CarPlay, a keyless entry system, heated front seats, and automatic climate control.

Extra Benefits To Enjoy

It promises an advanced security system, equipped with automatic emergency braking, active lane control, and adaptive cruise control, hands-free Bluetooth system, parking assistance, and safe-exit views makes it more fun to ride.

 

Always rent Hyundai Sonata with full options in order to enjoy the safest, smoothest, and advanced ride.

FAQs

What are the interior features of Hyundai Sonata 2021?

Hyundai Sonata 2021 has a black interior with silver outlines in the standard variant. The car has a keyless entry, an 8 inch touchscreen display, power door locks, power steering and adjustable steering wheel. It also has a digital vanity mirror.

What is the engine performance of Hyundai Sonata 2021?

The Hyundai Sonata 2021 has 2.5 L 4-cylinder engine. It produces  180 horsepower at 6,100 rpm and 181 lb-ft of torque at 4,000 rpm.

What is the trunk space in Hyundai Sonata 2021?

The trunk space is 16 cubic feet.

Can 5 people sit comfortably in Hyundai Sonata 2021?

The car has 5 seats and can fit 5 people comfortably.

What is the cabin size of Hyundai Sonata 2021?

The cabin is spacious and airy and is ideal for weekend trips.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 2700 AED / Month
  • 100 AED / Day
  • 3000 AED / Month
  • 250 AED / Day
16% OFF
  • 3600 AED / Month 3000 AED / Month
  • 250 AED / Day 200 AED / Day
  • 3000 AED / Month
  • 150 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333