تأجير إم جي 5 في Dubai (34)
تأجير إم جي 5 في Dubai (1)
تأجير إم جي 5 في Dubai (26)
تأجير إم جي 5 في Dubai (28)
تأجير إم جي 5 في Dubai (19)
تأجير إم جي 5 في Dubai (24)
تأجير إم جي 5 في Dubai (22)
تأجير إم جي 5 في Dubai (20)
تأجير إم جي 5 في Dubai (33)
تأجير إم جي 5 في Dubai (31)
تأجير إم جي 5 في Dubai (29)
تأجير إم جي 5 في Dubai (21)
تأجير إم جي 5 في Dubai (32)
تأجير إم جي 5 في Dubai (25)
تأجير إم جي 5 في Dubai (27)
تأجير إم جي 5 في Dubai (30)
تأجير إم جي 5 في Dubai (34)
تأجير إم جي 5 في Dubai (1)
تأجير إم جي 5 في Dubai (26)
تأجير إم جي 5 في Dubai (28)
تأجير إم جي 5 في Dubai (19)
تأجير إم جي 5 في Dubai (24)
تأجير إم جي 5 في Dubai (22)
تأجير إم جي 5 في Dubai (20)
تأجير إم جي 5 في Dubai (33)
تأجير إم جي 5 في Dubai (31)
تأجير إم جي 5 في Dubai (29)
تأجير إم جي 5 في Dubai (21)
تأجير إم جي 5 في Dubai (32)
تأجير إم جي 5 في Dubai (25)
تأجير إم جي 5 في Dubai (27)
تأجير إم جي 5 في Dubai (30)
  • 2500 درهم / شهرياً1900 درهم / الشهر
  • 1500 درهماً / أسبوعياً455 درهم / أسبوع
  • 200 درهم / اليوم65 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 455

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 78
  • سائق إضافي AED 150
  • مقعد الطفل AED 150
  • مقعد معززة AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 32
  • المبلغ الإجمالي AED 665

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و1.5

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 2000

  • التسليم والاستلام مجانا

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

استئجار MG5 في دبي

MG5 يمثل المزيج المثالي بين القوة والكفاءة، حيث تم تصميم كل التفاصيل مع وضع راحتك وراحتك في الاعتبار. تضع MG5 معايير جديدة لسيارات السيدان الحديثة، بدءًا من ميزات التكنولوجيا المتقدمة ووصولاً إلى أنظمة السلامة الشاملة. احجز سيارتك الآن واستفد من أرخص تأجير سيارة في دبي لاكتشاف رفيق القيادة المثالي لأولئك الذين لا يطلبون سوى الأفضل.

أداء المحرك:

مع هذا، ستحصل على MG5 مدعوم بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، ومحرك بنزين DOHC مكون من 4 أسطوانات و16 صمامًا يوفر قوة 112 حصانًا و150 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يضمن تجربة ديناميكية ومثيرة. فهو يشتمل على تسارع سلس من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 8.3 ثانية فقط، ولتحقيق الأداء الفعال، يقترن محرك MG5 بناقل حركة CVT، مع سرعة قصوى تبلغ 180 كم/ساعة.

الأبعاد:

تتميز MG5 بتصميم داخلي واسع يضم خمسة مقاعد للركاب ومساحة تخزين كبيرة تصل إلى 512 لترًا. بأبعادها التي يبلغ طولها 4.601 مترًا، وعرضها 1.818 مترًا، وارتفاعها 1.489 مترًا، فإنها توفر مساحة كافية للأرجل والرأس. تضمن قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2.680 مترًا التعامل المستقر والقيادة السلسة.

الميزات الداخلية:

وتوفر مقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا في 6 اتجاهات، ومقاعد قماشية جلدية، ونظام ترفيهي معلوماتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات. ومع ميزات إضافية مثل Android Auto وApple CarPlay، والمقاعد المُدفأة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وشاشات LCD الخلفية، تضمن MG5 تجربة قيادة متصلة تمامًا لجميع الركاب. وفي الوقت نفسه، يمكنك الاستفادة من فوائد MG5.

الميزات الخارجية:

تشمل الميزات الخارجية في MG5 مصابيح أمامية LED، ولمسات من الكروم، وعجلات معدنية، وباب خلفي كهربائي، ومصابيح ضباب LED، وغطاء محرك صوتي، ومصابيح أمامية، وهالوجين بروجيكتور، ومصابيح LED نهارية، ومصباح ضباب خلفي، ومصباح توقف عالي، ومرآة باب مع مصباح الانعطاف الجانبي، وضبط الطاقة والطي، والممسحة الأمامية، وكاتم الصوت الرياضي، وفتحة السقف الكهربائية، مما يضفي لمسة أنيقة على هذه السيارة السيدان متعددة الاستخدامات.

ميزات السلامة:

يوجد في MG5 مجموعة شاملة من الميزات المتقدمة لضمان رحلة آمنة ومأمونة مثل نظام منع انغلاق المكابح (ABS)، والوسائد الهوائية للسائق، والوسائد الهوائية للركاب للكشف عن الاصطدامات وكاميرات الرؤية الخلفية، ومسامير العجلات المضادة للسرقة، والوسائد الهوائية للمشاة، وأنظمة الكاميرا المحيطية، مما يضمن أقصى قدر من الحماية ضد مخاطر وأضرار غير متوقعة.

ميزات التكنولوجيا:

تم تجهيز هذه السيارة بأحدث التقنيات، وتعيد MG5 تعريف تجربة القيادة، مع ميزات مثل رؤية الكاميرا بزاوية 360 درجة، والتوجيه المعزز آليًا، ومثبت السرعة التكيفي، والملاحة عبر الأقمار الصناعية، وكاميرا ركن السيارة الخلفية، وأجهزة استشعار ركن السيارة الخلفية، وAndroid Auto . وفي الوقت نفسه، يحافظ نظام التحكم في المناخ على راحة السيارة في أي ظروف جوية إلى جانب تقنية الرؤية الليلية ومساحات الزجاج الأمامي الحساسة للسرعة.

الوسائط المتعددة والترفيه:

بالنسبة للوسائط المتعددة والترفيه، توفر MG5 مجموعة من الميزات لتعزيز تجربة القيادة، بما في ذلك مشغل MP3، واتصال Bluetooth، وشاحن USB، ومكبرات صوت، ونظام معلومات السائق الملون مقاس 7 بوصات والمكالمات الإلكترونية.

ميزات مساعدة القيادة:

تعمل ميزات المساعدة على القيادة على تعزيز السلامة والراحة، مع ميزات مثل ABS، والوسائد الهوائية، والوسائد الهوائية للمشاة، وأنظمة الكاميرا المحيطية، والمزيد، مما يوفر أقصى قدر من الحماية وراحة البال أثناء السير على الطريق.

الراحة والحيوية:

تشتمل ميزات الراحة والملاءمة على مرافق مثل النوافذ الكهربائية، والمقاعد القابلة للتعديل، ونظام تثبيت السرعة، ومرايا الرؤية الخلفية الكهربائية القابلة للطي، والعجلات المعدنية، والمقاعد الجلدية، والمزيد، مما يضمن رحلة مريحة وممتعة لكل من السائقين والركاب.

الألوان والديكورات:

تأتي MG5 بعدة ألوان نابضة بالحياة وملفتة للنظر، بما في ذلك اللون الأحمر فائق السرعة، والرمادي الكربوني المعدني، والذهبي الصباحي، والأبيض القمري، والأسود النيزكي، والأزرق الليزري. مع تأجير سيارات دبي يمكنك اختيار مجموعة الميزات المفضلة لديك من طرازات MG5 الثلاثة - LUX AT، وSTD AT، وCOM AT، حيث يقدم كل منها مزيجًا فريدًا.

الأسئلة الشائعة

ما هي سعة محرك MG5؟

تم تجهيز MG5 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر.

ما مقدار القوة الحصانية وعزم الدوران التي تنتجها MG5؟

توفر MG5 قوة تبلغ 112 حصانًا و150 نيوتن متر من عزم الدوران، مما يضمن تجربة قيادة ديناميكية.

ما هو نوع ناقل الحركة الموجود في MG5؟

يأتي مزودًا بناقل الحركة CVT (ناقل الحركة المتغير باستمرار) لتبديل التروس بشكل سلس.

هل تأتي MG5 مزودة بميزات أمان متقدمة؟

نعم، إنها توفر ميزات مثل ABS، وأكياس هوائية، ونظام اكتشاف الاصطدام، وكاميرا الرؤية الخلفية لتعزيز الأمان.

ما هي بعض الميزات الداخلية لسيارة MG5؟

تشتمل الميزات الداخلية على نظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ومقاعد جلدية ومقاعد مدفأة وشاشات LCD خلفية.

هل هناك أي ميزات خارجية تجعل MG5 متميزة؟

نعم، إنها تشتمل على ميزات مثل المصابيح الأمامية LED، وعجلات معدنية، وباب خلفي كهربائي لمزيد من الراحة.

هل توفر MG5 ميزات الاتصال؟

يأتي مزودًا باتصال Bluetooth وAndroid Auto وتكامل Apple CarPlay.

ما هي أبعاد MG5؟

يبلغ طول MG5 4.601 مترًا، وعرضها 1.818 مترًا، وارتفاعها 1.489 مترًا.

ما هو عدد خيارات الألوان المتاحة لـ MG5؟

هناك ستة خيارات للألوان، بما في ذلك Extreme Speed ​​Red، وCarbon Gray Metallic، وMorning Gold، وMoon White، وMeteorite Black، وLaser Blue. 

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 2000 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3200 درهم / شهرياً 2100 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم 95 درهم / اليوم
  • 1970 درهم / شهرياً
  • 95 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3500 درهم / شهرياً 1975 درهم / شهرياً
  • 230 درهم / اليوم 90 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent MG 5 in Dubai (18)
Rent MG 5 in Dubai (1)
Rent MG 5 in Dubai (26)
Rent MG 5 in Dubai (28)
Rent MG 5 in Dubai (19)
Rent MG 5 in Dubai (24)
Rent MG 5 in Dubai (22)
Rent MG 5 in Dubai (20)
Rent MG 5 in Dubai (33)
Rent MG 5 in Dubai (31)
Rent MG 5 in Dubai (29)
Rent MG 5 in Dubai (21)
Rent MG 5 in Dubai (32)
Rent MG 5 in Dubai (25)
Rent MG 5 in Dubai (27)
Rent MG 5 in Dubai (30)
Rent MG 5 in Dubai (18)
Rent MG 5 in Dubai (1)
Rent MG 5 in Dubai (26)
Rent MG 5 in Dubai (28)
Rent MG 5 in Dubai (19)
Rent MG 5 in Dubai (24)
Rent MG 5 in Dubai (22)
Rent MG 5 in Dubai (20)
Rent MG 5 in Dubai (33)
Rent MG 5 in Dubai (31)
Rent MG 5 in Dubai (29)
Rent MG 5 in Dubai (21)
Rent MG 5 in Dubai (32)
Rent MG 5 in Dubai (25)
Rent MG 5 in Dubai (27)
Rent MG 5 in Dubai (30)
  • AED 2500 / MonthAED 1900 / Month
  • AED 1500 / WeekAED 455 / Week
  • AED 200 / DayAED 65 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 455

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 69
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 28
  • Total Amount AED 583

Shorts

Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.5 L

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 2000

  • Delivery & Pickup Free

  • Delivery Time 45 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Auto
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Rent a MG5 in Dubai

MG5 represents the perfect blend of power and efficiency, where every detail is designed with your comfort and convenience in mind. The MG5 sets a new standard for modern sedans, from advanced technology features to comprehensive safety systems. Book your car now and benefit from the cheapest rent a car in Dubai to discover the ultimate driving companion for those who demand nothing but the best.

Engine & Performance:

With this, you will get an MG5 powered by a 1.5-litre Gasoline Engine, and an in-line 4-cylinder 16-valve DOHC petrol engine that delivers 112 horsepower and 150 Nm of torque, ensuring a dynamic and exciting experience. It comprises a smooth acceleration of 0-100 km/h in just 8.3 seconds and for efficient performance, the MG5 engine is paired with a CVT transmission, with a 180 km/h top speed.

Dimensions:

MG5 has a spacious interior with five passenger seats and an ample cargo volume of 512 liters. With dimensions measuring 4.601 meters in length, 1.818 meters in width, and 1.489 meters in height, it offers sufficient legroom and headroom. The wheelbase of 2.680 meters ensures stable handling and a smooth ride.

Interior Features:

It offers a 6-way electric adjustable driver seat, leather fabric seats, and a 10-inch touchscreen infotainment system. With further features like Android Auto and Apple CarPlay, heated seats, a multi-function steering wheel, and rear LCD screens, the MG5 ensures a completely connected driving experience for all passengers. At the same time, you utilize MG5 benefits.

Exterior Features:

Exterior features in MG5 include LED headlights, chrome accents, alloy wheels, a power tailgate, LED fog lights, an acoustic hood, a front headlamp, projector halogen, LED Daytime running lights, Rear fog lamp, High Mount Stop Lamp, Door mirror with side turn lamp, Power adjust and fold, Front wiper, Sporty muffler finisher, Electric sunroof, adding style to this versatile sedan.

Safety Features:

In MG5 there is a comprehensive suite of advanced features to ensure a safe and secure journey such as ABS, driver airbags, passenger’s airbags for collision detection and rearview cameras, anti-theft wheel bolts, pedestrian airbags, surround camera systems, ensuring maximum protection against unexpected risks and damages.

Technology Features:

This vehicle is equipped with cutting-edge technology, the MG5 redefines the driving experience, with features like a 360-degree camera view, power-assisted steering, adaptive cruise control, satellite navigation, rear parking camera, rear parking sensors, and Android Auto. At the same time, the climate control system keeps the vehicle comfortable in any weather conditions along with night vision technology and speed-sensitive windshield wipers.

Multimedia & Entertainment:

For multimedia and entertainment, MG5 offers a range of features to enhance the driving experience, including an MP3 player, Bluetooth connectivity, USB charger, speakers, and a 7″ color driver information system and E-call.

Driving Assistance Features:

Driving assistance features further enhance safety and convenience, with features such as ABS, airbags, pedestrian airbags, surround camera systems, and more, providing maximum protection and peace of mind while on the road.

Comfort & Convivence:

Comfort and convenience features include facilities like power windows, adjustable seats, cruise control, electric folding rearview mirrors, alloy wheels, leather seats, and more, ensuring a comfortable and enjoyable ride for both drivers and passengers.

Colors and Trims:

MG5 comes in various vibrant and eye-catching colors including Extreme Speed Red, Carbon Grey Metallic, Morning Gold, Moon White, Meteorite Black, and Laser Blue. With Dubai car rental you can choose your preferred combination of features from the MG5 three trim levels – LUX AT, STD AT, and COM AT, each offering a unique combination.

FAQs

What is the engine capacity of the MG5?

The MG5 is equipped with a 1.5-litre petrol engine.

How much horsepower and torque does the MG5 produce?

The MG5 delivers 112 horsepower and 150 Nm of torque, ensuring a dynamic driving experience.

What type of transmission does the MG5 have?

It comes with a CVT (Continuously Variable Transmission) for seamless gear shifts.

Does the MG5 come with advanced safety features?

Yes, it offers features like ABS, airbags, collision detection, and a rearview camera for enhanced safety.

What are some of the interior features of the MG5?

Interior features include a 10-inch touchscreen infotainment system, leather seats, heated seats, and rear LCD screens.

Are there any exterior features that make the MG5 stand out?

Yes, it comprises features like LED headlights, alloy wheels, and a power tailgate for added convenience.

Does the MG5 offer connectivity features?

It comes with Bluetooth connectivity, Android Auto, and Apple CarPlay integration.

What are the dimensions of the MG5?

The MG5 measures 4.601 meters in length, 1.818 meters in width, and 1.489 meters in height.

How many color options are available for the MG5?

There are six color options, including Extreme Speed Red, Carbon Grey Metallic, Morning Gold, Moon White, Meteorite Black, and Laser Blue. 

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

29% OFF
  • 2700 AED / Month 1900 AED / Month
  • 230 AED / Day 65 AED / Day
29% OFF
  • 2699 AED / Month 1900 AED / Month
  • 230 AED / Day 65 AED / Day
  • 1900 AED / Month
  • 60 AED / Day
  • 1800 AED / Month
  • 65 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333