تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (5)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (12)
تأجير السيارات في دبي
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (4)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (17)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (2)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (3)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (6)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (7)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (13)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (14)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (15)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (16)
استئجار بي ام دبليو X2 في دبي
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (1)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (11)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (5)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (12)
تأجير السيارات في دبي
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (4)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (17)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (2)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (3)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (6)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (7)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (13)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (14)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (15)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (16)
استئجار بي ام دبليو X2 في دبي
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (1)
تأجير بي ام دبليو X2 في Dubai (11)
  • 3200 درهم / الشهر
  • 1400 درهم / أسبوع
  • 200 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و2.0

  • أمتعة السفر 3

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1500

  • مطالبة الزائدة 2000

  • التسليم والاستلام متهم

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء متهم

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD
  • مقاعد جلدية
  • عجلات ألمنيوم

البرنامج

تأجير بي ام دبليو X2 2024 في دبي

انها سيارة الدفع الرباعي تجمع بين الفخامة والأداء والتنوع في حزمة واحدة أنيقة. يمنحها تصميمها المميز وخطوطها القوية حضوراً رياضياً على الطريق، بينما توفر مقصورتها الداخلية تجهيزات عالية الجودة وتكنولوجيا مبتكرة لتحقيق أقصى قدر من الراحة. تتوفر سيارة BMW X2 2024 في مجموعة متنوعة من الطرازات مع مجموعة من الخيارات للاختيار من بينها. تختلف الأسعار حسب الموديل والمواصفات ولكن جميع الموديلات تقدم قيمة كبيرة مقابل المال.

و2024 بي إم دبليو لدى X2 ما تقدمه للجميع - بدءًا من العائلات التي تبحث عن سيارة عملية وحتى أولئك الذين يبحثون عن المغامرة بفضل قدراتها الرائعة على الطرق الوعرة. ويضمن إطارها القوي أن يشعر الركاب بالأمان في أي موقف، بينما توفر محركاتها الفعالة اقتصادًا رائعًا في استهلاك الوقود. سواء كنت تبحث عن يوميا سواء كنت سائقًا أو مستكشفًا للطرق الوعرة، فإن X2 2024 ستلبي احتياجاتك.

المنفتح الخارجي

وتتميز بتصميم خارجي منفتح مع شبكة أمامية ملفتة للنظر. تكتمل شبكة BMW المميزة ذات الشكل الكلوي بغطاء محرك منحوت ومصابيح أمامية LED رياضية، مما يضفي الأناقة والرؤية المحسنة على قيادتك.

تستخدم تقنية LED الذكية الإضاءة المتكيفة التي تضبط زاويتها بناءً على سرعتك، مما يوفر تجربة قيادة أكثر أمانًا. كلما زاد الضوء الذي ينبعث منه، زاد نطاق الرؤية لديك - وهو مثالي للرحلات الليلية أو الظروف الضبابية. كما توفر هذه التقنية المتطورة كفاءة محسنة في استهلاك الوقود، بالإضافة إلى مظهر رائع بفضل تصميمها النحيف. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن المظهر الخارجي للسيارة فريد من نوعه حتى حوافها – وهي متوفرة بتصميمين مقاس 19 بوصة و20 بوصة – مما يضمن لك الإدلاء ببيانك بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

تصميم داخلي مريح

تتمتع سيارة BMW X2 2024 بتصميم داخلي رائع حقًا. توفر الكونسول الوسطي المرتفع شعورًا بالاسترخاء في مقعد السائق، بينما توفر المقاعد المريحة رحلات طويلة مريحة. بفضل الإضاءة المحيطة والسقف الزجاجي البانورامي، يمكنك أن تشعر وكأنك تجلس تحت النجوم - وهو المكان المثالي لأي رحلة.

كما تأتي أحدث التقنيات بشكل قياسي، مع أنظمة المعلومات والترفيه البديهية سهلة الاستخدام. توفر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام Apple CarPlay أو Android Auto اللاسلكي خيارات راحة وترفيه إضافية، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا أثناء رحلاتك.

لقد تم أخذ الراحة بعين الاعتبار أيضًا؛ تم تصميم كل مقعد لتوفير الدعم الأمثل إلى جانب التدفئة في كل من المقاعد الأمامية والخلفية للحفاظ على دفء الجميع خلال الأشهر الباردة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر، يفتح مسند ظهر المقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 40/20/40 مجموعة من إمكانيات التخزين وسعة الأمتعة عند الحاجة.

القيادة الديناميكية

توفر سيارة BMW X2 2024 تجربة قيادة ديناميكية حقًا. يمنحك محرك البنزين TwinPower رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر سريع الاستجابة والتوجيه الدقيق تحكمًا كاملاً في السيارة، بينما يسمح ارتفاع الركوب برؤية أفضل عند التنقل عبر شوارع المدينة المزدحمة. تم تجهيز سيارة BMW X4 بناقل حركة ستيبترونيك ذو 2 سرعات لتبديل التروس بشكل سلس وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي بالثبات لتحسين الجر على الطرق الزلقة.

للارتقاء بتجربة القيادة إلى المستوى التالي، تتوفر في سيارة BMW X2 العديد من أنظمة مساعدة السائق. تساعد الميزات مثل نظام تثبيت السرعة النشط، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام اكتشاف النقاط العمياء، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية، ومساعد ركن السيارة الإضافي، ومساعد الازدحام المروري، على جعل قيادتك أسهل وأكثر متعة من خلال تقليل عوامل التشتيت والاهتمام ببعض المهام الدنيوية لك.

بالإضافة إلى السلامة، فإن سيارة BMW X2 مليئة بميزات مثل ستة وسائد هوائية (أمامية/خلفية)، وأنظمة حماية الرأس الأمامية/الخلفية، وفرامل الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة، ونظام تنبيه حركة المرور.

الأسئلة الشائعة

ما هو حجم محرك سيارة BMW X2؟

تتمتع سيارة BMW X2 بمحرك بنزين TwinPower رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر.

ما هي القوة الحصانية لسيارة BMW X2؟

تبلغ القوة الحصانية لسيارة BMW X2 306 حصان.

ما هو حجم المقصورة ومساحة صندوق السيارة في سيارة BMW X2؟

تبلغ سعة الأمتعة في سيارة BMW X2 560 لترًا مع رفع المقاعد الخلفية و1,470 لترًا مع طي المقاعد الخلفية للأسفل.

كيف يمكنك ربط Apple وAndroid car play في BMW X2؟

للاتصال بـ Apple CarPlay أو Android Auto، قم بتوصيل كابل Lightning/كابل USB بمنفذ USB في سيارتك. سوف تكتشف سيارة BMW X2 تلقائيًا هاتف iPhone/Android الخاص بك وتبدأ في عرض واجهة CarPlay/Android Auto على شاشة المعلومات والترفيه. يمكنك الآن استخدام تطبيقات iPhone/Android مثل iTunes وGoogle Maps وWaze وSpotify من خلال شاشة اللمس في سيارتك.

كم عدد الألوان المتوفرة في BMW X2؟

تتوفر سيارة BMW X2 باللون الأبيض Alpine White، والأسود Sapphire المعدني، والأسود الصلب، وBMW Personal Frozen Portimao Blue Metallic، وBMW Personal Frozen Pure Gray Metallic، وBMW Personal Storm Bay المعدني، وCape York Green Metallic، والأحمر الناري المعدني، والأبيض المعدني، وSkyscraper. رمادي معدني، وظلال معدنية برتقالية يوتا. 

ما هي مميزات سيارة BMW X2؟

تأتي سيارة BMW X2 مزودة بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ونظام صوتي Harman Kardon وفتحة سقف بانورامية. كما أنها تحتوي على عدد من ميزات الأمان، مثل التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، ومراقبة النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار.

هل أودي Q3 أفضل من بي إم دبليو X2؟

تعتبر Audi Q3 خيارًا أفضل من BMW X2. يوفر Q3 المزيد من الميزات والأداء بسعر أقل. تتميز Q3 بتصميم داخلي أكثر اتساعًا ونظام معلومات ترفيهي أفضل والمزيد من ميزات الأمان القياسية. يعتبر الطراز X2 أكثر أناقة ويحتوي على محرك أكثر قوة، ولكنه أيضًا أكثر تكلفة.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 3000 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3500 درهم / شهرياً 3000 درهم / شهرياً
  • 150 درهم / اليوم 90 درهم / اليوم
  • 3300 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 3000 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent BMW X2 in Dubai (5)
Rent BMW X2 in Dubai (12)
car rental in dubai
Rent BMW X2 in Dubai (4)
Rent BMW X2 in Dubai (17)
Rent BMW X2 in Dubai (2)
Rent BMW X2 in Dubai (3)
Rent BMW X2 in Dubai (6)
Rent BMW X2 in Dubai (7)
Rent BMW X2 in Dubai (13)
Rent BMW X2 in Dubai (14)
Rent BMW X2 in Dubai (15)
Rent BMW X2 in Dubai (16)
Rent BMW X2 in Dubai
Rent BMW X2 in Dubai (1)
Rent BMW X2 in Dubai (11)
Rent BMW X2 in Dubai (5)
Rent BMW X2 in Dubai (12)
car rental in dubai
Rent BMW X2 in Dubai (4)
Rent BMW X2 in Dubai (17)
Rent BMW X2 in Dubai (2)
Rent BMW X2 in Dubai (3)
Rent BMW X2 in Dubai (6)
Rent BMW X2 in Dubai (7)
Rent BMW X2 in Dubai (13)
Rent BMW X2 in Dubai (14)
Rent BMW X2 in Dubai (15)
Rent BMW X2 in Dubai (16)
Rent BMW X2 in Dubai
Rent BMW X2 in Dubai (1)
Rent BMW X2 in Dubai (11)
  • AED 3200 / Month
  • AED 1400 / Week
  • AED 200 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Shorts

Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.0 L

  • Luggage 3

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1500

  • Excess Claim 2000

  • Delivery & Pickup Charged

  • Delivery Time 90 Mins

  • Cancellation Charged

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD
  • Leather Seats
  • Alloy Wheels

Overview

Rent BMW X2 2024 in Dubai

It is the SUV that combines luxury, performance, and versatility into one stylish package. Its distinctive design and powerful lines give it an athletic presence on the road, while its interior offers high-quality equipment and innovative technology for maximum comfort. The BMW X2 2024 is available in a variety of models with a range of options to choose from. Prices vary depending on the model and specifications but all models offer great value for money.

The 2024 BMW X2 has something to offer everyone – from families looking for a practical vehicle to those seeking adventure with its impressive off-roading capabilities. Its robust frame ensures that passengers will feel safe in any situation, while its efficient engines provide outstanding fuel economy. Whether you’re looking for a daily driver or an off-road explorer, the X2 2024 has you covered.

Extrovert Exterior

It offers an extroverted exterior design with an eye-catching front grille. This signature BMW kidney shape grille is complemented by a sculpted hood and athletic LED headlights, which bring both style and improved visibility to your drive.

The intelligent LED technology uses adaptive lighting that adjusts its angle based on your speed, creating a safer driving experience. The more light it emits, the wider the sight range you have – perfect for nighttime trips or foggy conditions. This cutting-edge technology also provides improved fuel efficiency, as well as an exquisite look thanks to its slim design. 

Plus, the exterior of the car is unique right down to its rims – available in both 19” and 20” styles – ensuring that you make a statement no matter where you go.

Comfortable Interior

The BMW X2 2024 has a truly remarkable interior design. The elevated center console provides a feeling of being cocooned in the driver’s seat, while the ergonomic seats make for comfortable long drives. With ambient lighting and a panoramic glass roof, you can feel like you’re sitting under the stars – the perfect setting for any journey.

The latest technology also comes as standard, with intuitive infotainment systems that are easy to use. An 8″ touchscreen display and wireless Apple CarPlay or Android Auto provide additional convenience and entertainment options, so you’ll never be bored on your travels.

Comfort has been carefully considered too; each seat is designed to provide optimum support along with heating in both front and rear seats to keep everyone warm during chillier months. For those who need more space, the 40/20/40 folding rear seat backrest opens up a range of possibilities for storage and luggage capacity when needed.

Dynamic Driving

The BMW X2 2024 offers a truly dynamic driving experience. Its responsive TwinPower 2.0-litre turbo 4-cylinder petrol engine and precise steering give you complete control of the car, while its ride height allows for better visibility when navigating through busy city streets. The BMW X2 is equipped with an 8-speed Steptronic transmission for smooth gear shifts and improved fuel efficiency, as well as Dynamic Stability Control for improved traction on slippery roads.

For taking driving experience to the next level, the BMW X2 has several driver assistance systems available. Features such as Active Cruise Control, Lane Departure Warning System, Blind Spot Detection System, Surround View Camera system, Parking Assistant Plus, and Traffic Jam Assist help make your drive easier and more enjoyable by minimizing distractions and taking care of some of the mundane tasks for you.

Plus safety-wise, the BMW X2 is packed with features such as six airbags (front/rear side), front/rear head protection systems, automatic emergency braking with pedestrian detection, and a cross-traffic alert system.

FAQs

What is the engine size of BMW X2?

BMW X2 has a TwinPower 2.0-litre turbo 4-cylinder petrol engine.

What is the horsepower of BMW X2?

The horsepower of the BMW X2 is 306 hp.

What is the cabin size and trunk space of BMW X2?

The cargo capacity of the BMW X2 is 560 liters with the rear seats up and 1,470 liters with the rear seats folded down.

How do you connect Apple and Android car play of BMW X2?

For connecting to Apple CarPlay or Android Auto, plug the Lightning cable/USB cable into the USB port in your vehicle. The BMW X2 will automatically detect your iPhone/Android phone and begin to display the CarPlay/Android Auto interface on the infotainment screen. You can now use your iPhone/Android apps like iTunes, Google Maps, Waze, and Spotify through the touch-screen of your vehicle.

How many colors are available in BMW X2?

BMW X2 is available in Alpine White solid, Black Sapphire metallic, Black solid, BMW Individual Frozen Portimao Blue metallic, BMW Individual Frozen Pure Gray metallic, BMW Individual Storm Bay metallic, Cape York Green metallic, Fire Red metallic, Mineral White metallic, Skyscraper Grey metallic, and Utah Orange metallic shades. 

What are the features in BMW X2?

The BMW X2 comes with a variety of features, including a 10.25-inch touchscreen display, a Harman Kardon audio system, and a panoramic sunroof. It also has a number of safety features, such as forward collision warning with automatic emergency braking, blind spot monitoring, and lane departure warning.

Is Audi Q3 better than BMW X2?

The Audi Q3 is a better choice than the BMW X2. The Q3 offers more features and performance for a lower price. The Q3 has a more spacious interior, a better infotainment system, and more standard safety features. The X2 is more stylish and has a more powerful engine, but it is also more expensive.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 3000 AED / Month
  • 170 AED / Day
  • 3300 AED / Month
  • 200 AED / Day
  • 3200 AED / Month
  • 280 AED / Day
  • 3200 AED / Month
  • 200 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333