استئجار فيراري في دبي

احجز عبر الإنترنت لتحصل على خصم 100 درهم   

تشاهد جميع السيارات من 15/07/2022 - 14/08/2022

فيراري 488

رياضة

  • بلوتوث
  • قائمة الإختيارات
  • التحكم في السرعة
  • كاميرا العكسي
  • حساس التوقف أو الركن
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 5000
  • المطالبة الزائدة: 5000
1700 درهم / شهرياً
3000 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • ملاحة
  • التحكم في السرعة
  • كاميرا العكسي
  • حساس التوقف أو الركن
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 5000
  • المطالبة الزائدة: 5000
  • توصيل مجاني
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • نظرة عامة

  • الأسئلة المتكررة

  • الصور

  • مقاطع الفيديو

نظرة عامة

يحب سكان دبي والمواطنون الفخامة ، وهذا يظهر في مستوى معيشتهم ، بما في ذلك السيارات التي يقودونها. فيراري هي واحدة من أفضل العلامات التجارية الفاخرة التي تغرق الطرق السريعة في دبي. ستجد نماذج مختلفة ستجعل عينيك تبرزان. حسنًا ، يمكنك أيضًا قيادة واحدة ، بغض النظر عما إذا كنت مقيمًا أو سائحًا في المدينة. 

كل ما عليك القيام به هو استئجار فيراري في دبي واستمتع بالمتعة المبهجة التي تأتي مع قيادة سيارة قوية. يستأجر العديد من السائحين سيارات فيراري ذاتية القيادة أثناء قضاء إجازتهم في دبي ، والجزء الأكبر هو أن العديد من الخيارات متاحة للتأجير. 

لماذا يجب علي استئجار سيارة فيراري؟

فيراري هي واحدة من أكثر السيارات غرابة في العالم. تم تصنيعها من قبل الشركة المصنعة للسيارات الرياضية الفاخرة ، وتأتي السيارة بطرازات مختلفة ويمكنك العثور عليها كلها في الإمارات العربية المتحدة. يجب أن تفكر في سيارة فيراري إذا كنت تبحث عن استئجار سيارة فاخرة. يأتي بأسعار معقولة ويمكنك الاستمتاع بمرونة الاستخدام. 

سيارات فيراري هي روائع مرغوبة للغاية وحقيقية. عندما تقود سيارة فيراري ، فإنك تستمتع بشعور لا مثيل له. لا يمكن مقارنة القيادة الاستثنائية وسرعة الركوب إلا بعدد قليل.

ما هي موديلات فيراري المتوفرة؟

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من موديلات فيراري بأحجام محركات مختلفة في دبي. يمكنك اختيار طرازك بناءً على أحجام المحرك ، والميزات الإضافية ، مثل ميزات الأمان المحسّنة ، وأنماط القيادة ، ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج. تأتي فيراري في الغالب بطرازات قابلة للتحويل وكوبيه بمقعدين. بالطبع ، يمكنك أن تجد بعض موديلات فيراري ذات 2 مقاعد لكنها ليست بعدد مقعدين. 

بعض الموديلات التي يمكنك استئجارها في دبي تشمل Ferrari GTC Lusso ، فيراري 488 GTB ، فيراري 812 سوبرفاست ، فيراري 488 سبايدر ، وفيراري بورتوفينو ، من بين آخرين. إذا كان لديك نموذج معين في الاعتبار ، فيمكنك تصفح القائمة في شركة تأجير السيارات.

ما هي متطلبات استئجار فيراري في دبي؟

لاستئجار سيارة فاخرة في الإمارات العربية المتحدة ، يجب ألا يقل عمرك عن 21-25 عامًا. يجب أن يكون لديك أيضًا رخصة قيادة سارية. بالنسبة للمقيمين في المدينة ، يتعين عليك تقديم رخصة القيادة الإماراتية وبطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك. تطلب معظم الشركات بطاقة الائتمان الخاصة بك للإيداع ولكن البعض الآخر يقبل النقد أو بطاقات الخصم. 

إذا كنت سائحًا في دبي ، فأنت بحاجة إلى تقديم المزيد من المستندات إلى إيجار فيراري في دبي. يجب عليك تقديم نسخة من جواز سفرك ، ورخصة القيادة في بلدك الأصلي ، وتصريح القيادة الدولي ، وتأشيرة الزيارة.

متوسط تكلفة الإيجار

سيحدد طراز فيراري الذي تختاره التكلفة. ومع ذلك ، فإن متوسط معدل استئجار فيراري في دبي ما بين 1550 و 5550 درهمًا إماراتيًا في اليوم. إذا كنت ترغب في استئجارها لمدة شهر ، فيمكنك أن تتوقع دفع ما متوسطه 12,000 درهم إماراتي للشهر. 

وتجدر الإشارة إلى أن الطرازات الأعلى والأحدث من فيراري ستكون أكثر تكلفة مقارنة بالموديلات القديمة. لذلك ، يجب مراعاة ذلك عند التخطيط لميزانيتك وعند الاختيار. 

في الختام

If سيارات فاخرة هو الشيء الخاص بك ، يجب عليك اختر فيراري لتجربة قيادة مثيرة. ستجد تكاليف تأجير سيارات ميسورة التكلفة تتناسب مع ميزانيتك. ومع ذلك ، يجب أن تفهم أنه بصرف النظر عن رسوم الإيجار ، يجب عليك أيضًا الاستعداد للتكاليف الإضافية ، مثل رسوم سالك ، والوقود ، ورسوم خدمة صف السيارات / وقوف السيارات ، ورسوم ضريبة القيمة المضافة ، ورسوم الأميال الإضافية ، من بين أمور أخرى.

 

الأسئلة المتكررة

الصور

مقاطع الفيديو

طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Rent Ferrari in Dubai

Book online to get AED 100 OFF   

You are seeing all cars from 21/05/2022 - 20/06/2022

  • Bluetooth
  • navigation
  • Cruise Control
  • Reverse Camera
  • Parking Sensor
  • 2500 Kms
  • Deposit: 5000
  • Excess Claim: 5000
  • Free Delivery
  • Free Cancellation
  • Android Car Play
  • Apple Car Play

Dubai residents and nationals love luxury, and this shows in their standard of living, including the cars they drive. Ferrari is one of the top luxury brands that awash the highways in Dubai. You will find different models that will make your eyes pop. Well, you can also drive one, regardless of whether you are a resident or a tourist in the city. 

All you have to do is rent a Ferrari in Dubai and enjoy the exhilarating fun that comes with driving a powerful car. Many tourists rent and self-drive Ferrari cars while vacationing in Dubai and the great part is that many options are available for hire. 

Why Should I Hire a Ferrari?

Ferrari is one of the most exotic cars in the world. Manufactured by the luxury sports car manufacturer, the vehicle comes in different models and you can find it all in the UAE. You should consider a Ferrari if you are looking to hire a luxury vehicle. It comes at affordable rates and you can enjoy the flexibility of use. 

Ferrari cars are highly desirable and true masterpieces. When you drive a Ferrari, you enjoy a feeling like none other. The exceptional drive and speed of the ride are comparable only to a few.

Which Models of Ferrari are available?

You can find a wide variety of Ferrari models with different engine sizes in Dubai. You can choose your model based on the engine sizes, extra features, such as enhanced safety features, driving modes, and built-in GPS. Ferrari mostly comes in 2-seater convertible and coupe models. Of course, you can find some 4-seater Ferrari models but they are not as many as 2-seat models. 

Some of the models that you can hire in Dubai include Ferrari GTC Lusso, Ferrari 488 GTB, Ferrari 812 Superfast, Ferrari 488 Spider, and Ferrari Portofino, among others. If you have a specific model in mind, you can browse through the listing on the car rental company.

What are the Requirements to Hire Ferrari in Dubai?

To rent a luxury car in the UAE, you must be at least 21-25 years old. You should also have a valid driving license. For residents in the city, you need to provide your UAE driving license and your Emirate ID. Most companies would request your credit card for the deposit but some others accept cash or debit cards. 

If you are a tourist in Dubai, you need to provide more documents to rent Ferrari in Dubai. You must present a copy of your passport, home country driving license, international driving permit, and visit visa.

Average Rental Cost

The model of the Ferrari you choose will determine the cost. However, the average rate to hire Ferrari in Dubai is between AD 1550 and AED 5550 per day. If you want to rent it for a month, you can expect to pay an average of AED 12,000 for the month. 

It should be noted that higher and newer models of a Ferrari would be more expensive when compared to the older ones. Therefore, you should consider this when planning your budget and when choosing. 

Conclusion

If luxury cars are your thing, you should choose Ferrari for an exciting driving experience. You will find affordable car rental costs that will fit into your budget. However, you should understand that apart from the rental fee, you should also prepare for additional costs, such as Salik charges, Fuel, valet/parking fees, VAT charges, and additional mileage charges, among others.

 

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799