استئجار سيارات BMW في دبي

احجز عبر الإنترنت لتحصل على خصم 100 درهم   

تشاهد جميع السيارات من 15/07/2022 - 14/08/2022

  • بلوتوث
  • قائمة الإختيارات
  • التحكم في السرعة
  • كاميرا العكسي
  • حساس التوقف أو الركن
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • مقاعد جلدية
  • عجلات ألمنيوم
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 2500
  • المطالبة الزائدة: 5000
7400 درهم / شهرياً
600 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • ملاحة
  • التحكم في السرعة
  • كاميرا العكسي
  • حساس التوقف أو الركن
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 2500
  • المطالبة الزائدة: 5000
  • توصيل مجاني
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • نظرة عامة

  • الأسئلة المتكررة

  • الصور

  • مقاطع الفيديو

نظرة عامة

تعتبر BMW واحدة من أشهر مصنعي السيارات في العالم. تمتلك شركة صناعة السيارات الألمانية محركًا رباعي الأسطوانات علامة تجارية عزز مكانتها في الصناعة كواحدة من أفضل المحركات ، والشبكة الأمامية باللونين الأزرق والأبيض لشعار BMW لا تُنسى. تصنع BMW مجموعة متنوعة من المركبات ، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي والطرق وسيارات السيدان الفاخرة وسيارات السباق.

مع توفر هذه المجموعة الواسعة من أنواع المركبات ، قد يكون من الصعب اختيار واحدة فقط لقيادتها! إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة BMW ، فعليك بالتأكيد التفكير في الفئة الخامسة والسابعة من سيارات السيدان. هذه السيارات لا تقل عن كونها مذهلة ، والجلوس خلف عجلة القيادة سوف يحبس أنفاسك تمامًا.

ما الذي يميز BMW عن البقية؟

BMW هي شركة تصنيع سيارات ألمانية يقع مقرها الرئيسي في ميونيخ ، بافاريا. تشتهر صناعة السيارات الألمانية بالدفع المستمر إلى الحافة ، وتعد BMW جزءًا من مجموعة حصرية من مصنعي السيارات الذين يعتبرون مرادفًا لأفضل تصميم في العالم وجودة الركوب والرفاهية والتطور والأداء!

تشتهر سيارات BMW بمحركاتها المميزة ، والتي غالبًا ما تُعتبر الأفضل في الصناعة. تتميز سياراتهم في كثير من الأحيان بسمات مميزة بسهولة تنبهك بسرعة إلى حقيقة أنك تقود سيارة BMW. تمكنت BMW من تحقيق إحساس فريد لسياراتها يمكن التعرف عليه على الفور من خلال التركيز على التفاصيل مثل توازن الوزن المثالي.

عندما تفكر في BMW ، فإنك تفكر في سيارة ذكية تجمع بين الفخامة وقابلية القيادة على المدى الطويل ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لأي شخص ، بغض النظر عن روتين حياتهم اليومي.

ما هي أفضل سيارة BMW للتأجير؟

إذا كنت تخطط لاستئجار سيارة ، فإن BMW لديها مجموعة رائعة للاختيار من بينها. قد يكون الأمر شاقًا إذا لم تكن قد قمت بقيادة سيارة BMW من قبل. 

هذه الآلات قوية جدًا ، ويجب أن تكتسب اتجاهاتك إذا كنت ترغب في إدارة هذه المركبات بفعالية بسرعات أعلى. تعتبر سيارة BMW الفئة الخامسة صالون مكانًا رائعًا للبدء ، وبعد أن تعتاد عليها ، لا بد من قيادة سيارة BMW 5i.

النظر عن كثب في المواصفات

إذا كنت تواجه صعوبات في اختيار أي من سيارتي BMW التي ستستأجرها ، فسيسعدك معرفة أن كلا السيارتين يشتملان على وسائل راحة مريحة مثل اتصال Bluetooth وإمكانيات التحكم في التطواف وكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات.

كيف تقود سيارة BMW اليوم؟

إذا كنت ترغب في اختبار قيادة إحدى سيارات BMW المذكورة في هذه المقالة ، فيرجى الاتصال بـ Rentalcarsuae.com لمعرفة جميع متطلبات استئجار سيارتك. قد تشعر بإثارة قيادة سيارة BMW بنفسك ، والعملية سريعة وسهلة! ما عليك سوى زيارة موقعنا على الانترنت للبدء!

الأسئلة المتكررة

الصور

مقاطع الفيديو

طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Hire BMW Cars in Dubai

Book online to get AED 100 OFF   

You are seeing all cars from 21/05/2022 - 20/06/2022

BMW is regarded as one of the world’s most prestigious automobile manufacturers. The German automaker has a trademark four-cylinder engine that has solidified its place in the industry as one of the best, and the BMW logo’s blue and white grille is nothing less than unforgettable. BMW manufactures a diverse range of vehicles, including SUVs, roadsters, luxury sedans, and race cars.

With such a broad selection of vehicle types available, it might be tough to pick just one to drive! If you’re planning to rent a BMW, you should definitely consider the 5 and 7 series sedans. These automobiles are nothing short of stunning, and getting behind the wheel of one will completely take your breath away.

What Sets BMW Apart From the Rest?

BMW is a German automobile manufacturer headquartered in Munich, Bavaria. The German automotive industry is known for continually pushing the edge, and BMW is part of an exclusive group of vehicle manufacturers that are synonymous with the world’s best design, ride quality, opulence, sophistication, and performance!

BMW automobiles are most recognized for their distinctive engines, which are often regarded as the best in the industry. Their vehicles frequently have easily distinguished traits that quickly alert you to the fact that you are driving a BMW. BMW has managed to achieve a unique feel for its automobiles that is instantly recognizable by focusing on details such as perfect weight balance.

When you think of BMW, you think of a smart automobile that blends luxury with long-term drivability, making it an excellent choice for anybody, regardless of their daily routine.

Which BMW Car is the Best to Rent?

If you are planning to rent a car, BMW has a fantastic collection to pick from. It might be daunting if you’ve never driven a BMW before. 

These machines are quite strong, and you must gain your bearings if you wish to effectively manage these vehicles at higher speeds. The BMW 5 Series sedan is a great place to start, and after you’ve gotten used to it, the BMW 730i is a must-drive.

Looking Closer at the Specs

If you’re having difficulties picking which of the two BMW automobiles to rent, you’ll be happy to know that both of these vehicles include convenient amenities like Bluetooth connectivity, cruise control capabilities, a rearview camera, and parking sensors.

How to Drive a BMW Car Today?

If you would like to test drive one of the BMW automobiles mentioned in this article, please contact rentalcarsuae.com for all of your vehicle rental requirements. You may feel the thrill of driving a BMW automobile for yourself, and the process is quick and easy! Simply visit our website to get started!

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799