استئجار سيارات فورد في دبي

احجز عبر الإنترنت لتحصل على خصم 100 درهم   

تشاهد جميع السيارات من 15/07/2022 - 14/08/2022

فورد إيكوسبورت 2021

سيارات الدفع الرباعي

  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
3100 درهم / شهرياً
220 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني

فورد ايدج 2021

سيارات الدفع الرباعي

  • بلوتوث
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
5200 درهم / شهرياً
410 درهم / اليوم
  • بلوتوث
  • شنومس كمز
  • الإيداع: 1000
  • المطالبة الزائدة: 1000
  • توصيل مجاني
  • Android Car Play
  • أبل كار بلاي
  • نظرة عامة

  • الأسئلة المتكررة

  • الصور

  • مقاطع الفيديو

نظرة عامة

فورد هي واحدة من أقدم الأسماء في تاريخ السيارات وأكثرها احتراما. في هذه المرحلة ، حقق Henry Ford والموديل T مكانة أسطورية بصفته صانع السيارات والسيارة التي أعطتنا العالم الحديث كما نعرفه. 

بسبب فورد ، أصبحت السيارات الطريقة الأكثر شيوعًا للذهاب إلى أي مكان في العشرينth قرن. في الوقت الحاضر ، تواصل الشركة تقديم مجموعة متنوعة من السيارات لعملائها ، بدءًا من السيارات الخارقة مثل سيارات فورد جي تي سيدان وسيارات الدفع الرباعي إلى السيارات القوية والشاحنات الصغيرة ، فإن فورد لديها ما يناسب الجميع! 

ما الذي يميز فورد عن البقية؟

تعتبر فورد كعلامة تجارية مرادفًا لكل ما يتعلق بالسيارات ، سواء كانت القيادة يومًا بعد يوم على الطريق ، أو السباق على الحلبة. في الواقع ، إن مآثر فورد في عالم رياضة السيارات هي مادة أسطورية ، مع تنافسها مع العملاق الإيطالي فيراري حتى ظهورها في فيلم سينمائي كبير! 

وغني عن القول ، أن فورد هي واحدة من أكثر شركات صناعة السيارات المحبوبة في الولايات المتحدة ، وهي أيضًا جزء من الثقافة الأمريكية ، وتحافظ على أهميتها عبر الأجيال. في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على سيارة فورد في أي مكان ، من شوارع المدينة المزدحمة والمناطق الحضرية الكبيرة إلى الضواحي ذات الأراضي الزراعية والريف المفتوح. 

تشتهر فورد أيضًا بأنها أحد الأسماء الرائدة في عالم سيارات العضلات الأمريكية ، نظرًا لارتباطها بشركة شيلبي الأمريكية.

ما هي أفضل سيارة فورد للتأجير؟

توفر فورد مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها ، من سيارات الدفع الرباعي إلى سيارات الهاتشباك! مهما كان ما تريد قيادته ، فإن فورد قد غطيته! تعد Ford Escape و Ecosport 2021 و Explorer SUV و Edge 2021 من أفضل الاختيارات التي يجب عليك إجراؤها لاختبار القيادة.

النظر عن كثب في المواصفات

إذا قررت نوع سيارة Ford التي ترغب في استئجارها ، فيجب عليك أيضًا مراعاة حجم المحرك وقوته ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، وعناصر جودة الحياة الأخرى.

على سبيل المثال ، تعتبر Ford Escape خيارًا ممتازًا إذا كنت تريد سيارة أصغر حجمًا وأكثر ملاءمةً للعائلة والتي ستوفر لك الأميال المناسبة بالإضافة إلى نوعية أساسية من وسائل الراحة في الحياة. 

إذا كنت تريد شيئًا أكثر اتساعًا وقوة وأنيقًا ، فإن المستكشف هو السبيل للذهاب. لا تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المذهلة بالكثير من القدرات الحصانية فحسب ، ولكنها تتيح لك أيضًا السفر برفاهية. كما أن لديها كاميرا خلفية ونظام تثبيت السرعة وبلوتوث وملاحة وغير ذلك الكثير!

كيف تقود سيارة فورد اليوم؟

إذا كنت ترغب في اختبار قيادة إحدى سيارات Ford المذكورة ، فتأكد من الاتصال بـ Rentalcarsuae.com لجميع مخاوفك المتعلقة باستئجار سيارتك. يمكنك تجربة القوة الحقيقية للعضلات الأمريكية بنفسك من خلال قيادة سيارة فورد. كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى صفحتنا الرئيسية ، واتباع التعليمات البسيطة خطوة بخطوة ، وسوف تقود سيارتك في أي وقت من الأوقات!

الأسئلة المتكررة

الصور

مقاطع الفيديو

طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Hire Ford Cars in Dubai

Book online to get AED 100 OFF   

You are seeing all cars from 21/05/2022 - 20/06/2022

Ford is one of the oldest and most revered names in the history of automobiles. At this point, Henry Ford and the Model T have achieved legendary status as the carmaker and car that gave us the modern world as we know it. 

It’s because of Ford that cars became the most common way to go anywhere in the 20th century. Nowadays the company continues to offer its clients a wide variety of cars, from supercars like the Ford GT top sedans and SUVs to muscle cars and pickup trucks, Ford has something for everyone! 

What Sets Ford Apart From the Rest?

Ford as a brand is synonymous with everything related to cars, whether it’s driving day to day on the road, or racing on the track. In fact, Ford’s exploits in the world of motorsport are the stuff of legend, with its rivalry with Italian giant Ferrari even being featured in a major motion picture! 

Needless to say, Ford is one of the United States’ most beloved car makers, and is also a part of American culture, maintaining its relevance across generations. Nowadays, you can find a Ford vehicle anywhere, from busy city streets and large metropolitan areas to the outskirts with farmland and open countryside. 

Ford is also well-known as one of the premier names in the American muscle car world, due to its association with Shelby American company.

Which Ford Car is the Best to Rent?

Ford provides a wide range of choices for its consumers, spanning from SUVs to hatchbacks! Whatever you want to drive, Ford has you covered! The Ford Escape, the Ecosport 2021, the Explorer SUV, and the Edge 2021 are some of the top selections you should absolutely take for a test drive.

Looking Closer at the Specs

If you’ve decided on the sort of Ford car you’d want to rent, you should also consider engine size and power, fuel economy, and other quality of life elements.

For instance, the Ford Escape is an excellent choice if you want a smaller and more family-friendly car that will provide you with suitable mileage as well as a basic quality of life amenities. 

If you want something roomier, robust, and elegant, the Explorer is the way to go. This stunning SUV not only has a lot of horsepowers, but it also allows you to travel in luxury. It also has a rear camera, cruise control, Bluetooth, navigation, and much more!

How to Drive a Ford Car Today?

If you want to test drive one of the mentioned Ford vehicles, be sure to contact rentalcarsuae.com for all of your vehicle rental concerns. You can experience the true power of American muscle yourself by driving a Ford. All you have to do is go to our homepage, follow the simple step-by-step instructions, and you’ll be driving in no time!

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799