استئجار Ford EcoSport في دبي
استئجار Ford EcoSport في دبي الداخلية
استئجار Ford EcoSport في Dubai Backside
استئجار Ford EcoSport في دبي
استئجار Ford EcoSport في دبي الداخلية
استئجار Ford EcoSport في Dubai Backside
  • 2500 درهم / الشهر
  • 1260 درهم / أسبوع
  • 180 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 1.5

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 2500

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • ذراع USB‏
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

استئجار Ford Ecosport في دبي

مع حجمها الصغير وتصميمها المستوحى من المناطق الحضرية ، عندما تريد إيجار فورد إيكوسبورت، تحصل على سيارة مناسبة لأي موقف. مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص بالغين ومجموعة نقل حركة اقتصادية ، فهي أحد أفضل الخيارات للعائلة. النقل الحديث لجميع أفراد الأسرة ، وبأسعار رائعة على تأجير السيارات لمدة 5 أشهر أو أكثر ، يعد Ecosport خيارًا رائعًا للمركبة مهما خططت له.

مجموعة نقل حركة سلسة ومكررة

صُممت السيارة لسهولة القيادة في المدينة ، وتتميز بمحرك 1.5 أسطوانات سعة 4 لتر بقوة 122 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران. تتم الطاقة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ذات 6 سرعات قابلة للتحويل بسلاسة مما يجعل هذه السيارة سهلة القيادة. عندما تستأجر Ford Ecosport ، تحصل على متوسط وقود اقتصادي يبلغ حوالي 16.3 كم لكل لتر مع خزان وقود سعة 52 لترًا.

الهدوء في الرحلات الطويلة ، والتسارع الجيد في القيادة الحضرية ، يمكن أن يكون خيارك النهائي. 

النمط الحديث للحياة الحضرية

مدمجة ولكن هادفة ، تتميز السيارة بتصميم جريء يمنحها حضوراً فريداً على الطريق. بفضل شبكتها الكبيرة ، وأقواس العجلات الممتدة ، والخطوط الزاوية ، فإنها توفر مظهرًا جيدًا متينًا يساعد أيضًا في القيادة.

تجعل وضعية القيادة المرتفعة والنوافذ الكبيرة من السهل وضعها حتى في الأماكن الضيقة ، مما يجعل من السهل وضعها على الطريق والوقوف والمناورة. تضيف العجلة الاحتياطية المثبتة في الخلف تحت غطاء بلون الهيكل مساحة داخلية وتعطي السيارة مظهر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات أكبر.

بشكل عام ، يمكنك استئجار Ford Ecosport من أجل التطبيق العملي للمدينة أو لراحة الرحلة الطويلة ، والتصميم الجريء يبدو رائعًا أينما كنت.

مساحة سيارة كبيرة مع التطبيق العملي للسيارة الصغيرة

مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص بالغين ، يوفر Ecosport وسائل نقل واسعة للجميع. مع سعة أمتعة تبلغ 346 لترًا أيضًا ، هناك مساحة كافية للرحلات الطويلة ، ومع طي المقاعد الخلفية ، هناك مساحة أكبر للاستمتاع بها في هذه السيارة متعددة الاستخدامات.

توفر الكابينة المصممة جيدًا أماكن إقامة مريحة للجميع ، بينما يتمتع السائق بوضعية قيادة قوية مع رؤية ممتازة. مع وجود العديد من الخيارات ذات القيمة العالية ، يعد Ford Ecosport خيارًا عمليًا وسهل التعايش معه واقتصاديًا لاحتياجات النقل الخاصة بك. 

أحدث مساعدات السائق

اليوم ، تعزز التكنولوجيا كل جانب من جوانب تجربة القيادة ، مما يجعل القيادة أسهل وأكثر أمانًا. عندما تستأجر Ford Ecosport ، يمكنك الوصول إلى بعض ابتكارات Ford الحديثة. من الدخول بدون مفتاح إلى شاشة المعلومات والترفيه الساطعة ، تم إعداد هذه السيارة لتمنحك الثقة على الطريق.

للحفاظ على سلامتك ، تحتوي على 6 وسائد هوائية ، ونظام المساعدة في بدء التلال ، والتحكم الإلكتروني بالثبات ، والتحكم في التطواف. إذا كنت تبحث عن ملف SUV مدمجة على استعداد للمغامرات الحضرية والرحلات الطويلة ، اختر Ford Ecosport لأنه يحتوي على كل شيء. أيضا ، ألق نظرة على فورد اسكورت

الأسئلة الشائعة

ما هي السمات الداخلية لسيارة Ford Ecosport؟

يتميز Ford Ecosport بتصميم داخلي أسود حالمة مع ألواح من الخردل. تتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وإضاءة محيطة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وفتحة سقف كهربائية مع مظلة.

ما هو أداء محرك فورد إيكوسبورت؟

تتميز السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 4 حصاناً وعزم دوران 123 نيوتن متر. 

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في Ford Ecosport؟

تبلغ مساحة الحمولة في EcoSport 20.9 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية وما يصل إلى 50 قدمًا مكعبة عند طيها.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في Ford Ecosport؟

نعم ، يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بسهولة وراحة.

ما هو حجم مقصورة فورد إيكوسبورت؟

حجم الكابينة واسع ومثالي للرحلات الطويلة.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 2700 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 2600 درهم / شهرياً
  • 130 درهم / اليوم
  • 2500 درهم / شهرياً
  • 90 درهم / اليوم
  • 2300 درهم / شهرياً
  • 90 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Ford EcoSport in Dubai
Rent Ford EcoSport in Dubai Interior
Rent Ford EcoSport in Dubai Backside
Rent Ford EcoSport in Dubai
Rent Ford EcoSport in Dubai Interior
Rent Ford EcoSport in Dubai Backside
  • AED 2500 / Month
  • AED 1260 / Week
  • AED 180 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.5

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 2500

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • USB
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Rent Ford Ecosport in Dubai

With its compact size and urban-inspired styling, when you rent Ford Ecosport, you get a vehicle fit for any situation. With seating for 5 adults and an economical powertrain, it is one of the best choices for a family. Modern transport for all the family, and with great prices on auto lease for 3 months or more, the Ecosport is a great vehicle choice whatever you have planned.

Smooth and Refined Powertrain

Designed for easy driving in the city, the car features a refined 1.5 liter 4-cylinder engine producing 122 horsepower and 150 Nm of torque. Power is through a smooth-shifting 6 -speed automatic gearbox that makes this an easy car to drive. When you rent Ford Ecosport, you get an economical fuel average of around 16.3 Km per Liter with a 52-liter fuel tank.

Quiet on long journeys, and with good acceleration in urban driving, it can be your ultimate choice. 

Modern style for urban life

Compact but purposeful, the car features bold styling that gives it a unique presence on the road. With its large grill, extended wheel arches, and angular lines, it offers rugged good looks that also aid drivability.

A higher driving position and large windows make it easy to place even in tight spaces, making it simple to place on the road, park, and maneuver. The rear-mounted spare wheel under its body-colored cover both adds space inside and gives the vehicle the look of a larger SUV.

Overall, you can rent Ford Ecosport for city practicality or long journey comfort, and the bold design looks fantastic wherever you are.

Large car space with small car practicality

With seating for five adults, the Ecosport offers spacious transport for all. With 346 liters of luggage capacity as well, there is enough space for even longer trips, and with the rear seats folded, there is even more space to enjoy in this versatile vehicle.

The well-laid-out cabin provides comfortable accommodation for all, while the driver enjoys a commanding driving position with excellent visibility. With so many options for a great value, the Ford Ecosport is a practical, easy to live with, and economical option for your transport needs. 

The latest driver aids

Today, technology enhances every aspect of the driving experience, making it easier and safer to drive. When you rent Ford Ecosport, you gain access to some of Ford’s latest innovations. From the keyless entry to a bright infotainment screen, this vehicle is set up to give you confidence on the road.

To keep you safe, it has 6 airbags, hill start assist, electronic stability control, and cruise control. If you are looking for a compact SUV ready for both urban adventures and longer road trips, choose Ford Ecosport as it has everything. Also, have a look at Ford Escort

FAQs

What are the interior features of Ford Ecosport?

The Ford Ecosport has a dreamy black interior with mustard panels. It has an 8-inch touchscreen feature, ambient lighting, heated front seats, and a power moonroof with a sunshade.

What is the engine performance of Ford Ecosport?

The car has a 1.5-liter 4-cylinder engine which produces 123 horsepower and 150 Nm of torque. 

What is the trunk space in Ford Ecosport?

The EcoSport has 20.9 cubic feet of cargo space behind the rear seats and up to 50 cubic feet with them folded.

Can 5 people sit comfortably in Ford Ecosport?

Yes, 5 people can sit easily with comfort.

What is the cabin size of Ford Ecosport?

The cabin size is roomy and ideal for long trips.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 2700 AED / Month
  • 200 AED / Day
  • 2600 AED / Month
  • 130 AED / Day
  • 2500 AED / Month
  • 90 AED / Day
  • 2300 AED / Month
  • 90 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333