هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي الإمارات
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي
هيونداي كريتا 2020 تأجير السيارات الإمارات دبي
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي الإمارات
هيونداي كريتا 2020 تأجير السيارات دبي الإمارات العربية المتحدة
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي الإمارات
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي
هيونداي كريتا 2020 تأجير السيارات الإمارات دبي
هيونداي كريتا 2020 لتأجير السيارات دبي الإمارات
هيونداي كريتا 2020 تأجير السيارات دبي الإمارات العربية المتحدة
  • 2340 درهم / الشهر
  • 850 درهم / أسبوع
  • 130 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 850

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 212
  • سائق إضافي AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 48
  • المبلغ الإجمالي AED 998

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • نبذة

  • الأسئلة الشائعة

  • التقييمات

التفاصيل

  • حجم المحرك 1.6

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 4

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1200

  • مطالبة الزائدة 1500

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانًا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده

نبذة

إيجار أحدث هيونداي كريتا في دبي

تعتبر Creta من السيارات ذات الأسعار المعقولة ، وتوفر العديد من الميزات في نطاقها السعري المحدود. تتميز سيارة كريتا بأنها فسيحة وموفرة للوقود وسريعة ، مما يجعلها ميزة رائعة في أي يوم.

كريتا لا يتعلق فقط بمظهرها. هذه تأجير السيارات هي ميزة في ميزانيتها بسبب الميزات التقنية المتقدمة. يحتوي على كاميرا للرؤية الخلفية لوقوف أفضل وقيادة أكثر أمانًا. تحتوي على 6 وسائد هوائية وأجهزة استشعار للتصادم لتجعل تجربتك في القيادة خالية تمامًا من التوتر.

هيونداي كريتا التفاصيل

هيونداي كونه اسمًا مألوفًا في جميع أنحاء العالم ، فقد قدم بعض الميزات الرائعة في منتجاتهم و Creta ليست استثناءً. السيارة مليئة بمجموعة من الميزات الفاخرة بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه الرقمي المتقدم مع 8 مكبرات صوت وتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay. 

يحتوي على قاعدة شحن لاسلكية مخصصة تسمح لك بشحن جهازك الخلوي دون أي متاعب. للحفاظ على الجودة المثلى ، تأتي السيارة مع جهاز لتنقية الهواء. توفر لك أوضاع القيادة والسحب المتعددة أفضل تجربة بغض النظر عن الظروف.

تقنية. تحديد:

تتميز كريتا بإزاحة محرك تبلغ 1497 سم مكعب ، وتنتج 113 حصانًا عند 6300 دورة في الدقيقة ، مما يجعلها سيارة شاملة. تبلغ سعة خزان الوقود 50 لترًا ، ويصل طول لتر واحد من البنزين إلى 16.9 كيلومترًا.

مع سرعة قصوى تبلغ حوالي 180 كيلو متر في الدقيقة ، يتيح محركها رباعي الأسطوانات وناقل الحركة CVT تجربة قيادة ثرية على تلك الطرق السريعة الصاخبة. 

الخارجية:

تبدو السيارة عدوانية وحديثة وأنيقة. يبلغ طولها الإجمالي 4300 ملم وعرضها 1790 ملم ، مما يجعلها واسعة جدًا لسيارة كروس أوفر صغيرة الحجم. يسمح الخلوص الأرضي بحوالي 190 مم بعبور جميع أنواع التضاريس تقريبًا.

بالنسبة لميزات السلامة القياسية ، تفتخر Creta بنظام ABS (نظام الفرامل المانعة للانغلاق) ، ABD (نظام توزيع قوة الفرامل الإلكتروني) ، ESP (برنامج الاستقرار الإلكتروني). كما أن لديها مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ، والتي تساعد في التعامل مع الضوء العالي في الليل.

إنه مزود بقضيب Mc Pherson Strut مع أنظمة تعليق زنبركية لولبية في المقدمة جنبًا إلى جنب مع فرامل قرصية ومعلقات محور الالتواء المزدوجة في الخلف مع فرامل أسطوانية. لديها عجلات قياس 16 بوصة.

الداخل:

تتميز لوحة العدادات بمظهر ذكي وعصري وتحتوي على توجيه كهربائي قابل للتعديل مما يوفر سهولة للسائقين طويل القامة والقصير على حد سواء. يمكن تعديل ارتفاع مقعد السائق جنبًا إلى جنب مع وظائف الانزلاق والإمالة القياسية.

تبلغ مساحة صندوق Creta حوالي 400 لتر ، وهو ما يكفي لحمل عدة حقائب ولا يزال هناك مساحة للمزيد. يتيح لك الدخول بدون مفتاح الاقتراب مباشرة من السيارة والوصول إليها. تتيح آلية القفل المركزية للسائق التحكم في الخروج والدخول. وسادتان هوائيتان للسائق والراكب الأمامي تأتيان كميزة أمان قياسية لسيناريوهات أسوأ الحالات.

ميزات إضافية

هيونداي كريتا يأتي مع تأمين ترعاه الشركة ، مما يقلل بشكل أكبر من المخاطر التي تنطوي عليها الحوادث التي لا يمكن تجنبها. يتوفر سائقونا المخضرمون والمرخصون أيضًا لجعل رحلتك أكثر متعة وخالية من متاعب الموقع الجديد. 

الأسئلة الشائعة

كيف هو أداء محرك هيونداي كريتا 2020؟

من حيث الأداء ، هذه السيارة لا تعمل بشكل سيئ. تأتي سيارة هيونداي كريتا الجديدة بمحرك توربو سعة 1.4 لتر مع علبة تروس DCT. يولد المحرك 138 حصانًا من ذروة القوة ، كما يأتي مع عزم دوران صحي يبلغ 242 نيوتن متر. ملخص ، في ظروف القيادة اليومية ، ستعمل هذه السيارة على ما يرام.

ما هي خيارات الألوان إذا كنت أخطط لاستئجار كريتا؟

تأتي Creta في العديد من الظلال ومجموعات الألوان من الرمادي والأبيض والأسود والأحمر والأزرق. ستجد مجموعة كاملة من الخيارات للاختيار من بينها. لديها مصابيح أمامية وخلفية LED قوية عالية الجودة. توجد مصابيح إضافية للتسخين وأضواء عرض من أجل رؤية أفضل أثناء الليل. هذه السيارة هي مزيج مثالي من المظهر والوظائف في أي سيارة. لذا احجز Hyundai Creta لمدة 7 أيام في رحلتك القادمة إلى دبي.

ما هي مميزات هيونداي كريتا 2020؟

هيونداي كريتا ليست واحدة من تلك السيارات التي تفتقد ميزات الراحة الأساسية التي تأتي مع السيارات الحديثة ، في الوقت الحاضر. يحتوي على كل الميزات الحديثة الضرورية وأكثر من ذلك. المرآة الكهربائية هي مرآة الرؤية الجانبية التي تحتوي على الوسائل الكهربائية للضبط الأفقي والرأسي من داخل السيارة. هذا يعني أنه يمكنك طي المرآة الجانبية دون الحاجة للوصول يدويًا إلى الخارج للقيام بذلك.  تحتوي كريتا على مصابيح أمامية أوتوماتيكية تضيء عند اكتشاف الظلام. يمكنك أيضًا الحصول على نظام صوت Bose الذي يسمح لك بالاستماع إلى صوت عالي الجودة وإضاءة محيطة تعزز التصميم مع خلق تأثير مهدئ أثناء القيادة. يأتي مع ما يصل إلى ستة وسائد هوائية ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC). هناك أيضًا ميزة التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) وهي تقنية تعزز استقرار السيارة. يقوم بذلك عن طريق الكشف عن فقدان الجر وتقليله. الطريقة التي يعمل بها هذا هو أن ضوء ESC سيضيء عندما يحاول الكمبيوتر إبقاء السيارة تحت السيطرة. سيبقى هذا الضوء مضاءً طالما أن السيارة ليست تحت السيطرة حتى الآن ، مما يمنحك دليلًا على أن شيئًا ما ليس على ما يرام.

ما هي الميزات الداخلية لسيارة هيونداي كريتا 2020؟

يتميز الجزء الداخلي من Creta بمقاعد ملفوفة بالجلد ولوحة عدادات جنبًا إلى جنب مع شاشة عرض المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات المثبتة مع Android Auto و Apple CarPlay.

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في هيونداي كريتا 2020؟

Creta هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل ، لذا لا يتم المساس بمساحة صندوق الأمتعة. يوفر 433 لترًا من مساحة الصندوق الخلفي.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في سيارة هيونداي كريتا 5؟

هيونداي كريتا هي سيارة دفع رباعي ذات 5 مقاعد. لذا نعم ، يمكن لخمسة أشخاص أن يتلاءموا بسهولة مع هذه السيارة.

ما هو حجم مقصورة هيونداي كريتا 2020؟

يوفر حجم مقصورة Creta سعة جلوس تتسع لـ 5 ركاب و 83 سم من مساحة الأرجل.

التقييمات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 2300 درهم / شهرياً
  • 90 درهم / اليوم
  • 2500 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3200 درهم / شهرياً 2200 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم 80 درهم / اليوم
  • 2300 درهم / شهرياً
  • 150 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai
Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai UAE
Hyundai Creta 2020 Rental cars Dubai
Hyundai Creta 2020 Rental cars UAE Dubai
Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai UAE
Hyundai Creta 2020 Rental cars Dubai UAE
Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai
Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai UAE
Hyundai Creta 2020 Rental cars Dubai
Hyundai Creta 2020 Rental cars UAE Dubai
Hyundai Creta 2020 Rent a car Dubai UAE
Hyundai Creta 2020 Rental cars Dubai UAE
  • AED 2340 / Month
  • AED 850 / Week
  • AED 130 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 850

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 212
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 48
  • Total Amount AED 998

Shorts

Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.6

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 4

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1200

  • Excess Claim 1500

  • Delivery Time 45 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS

Overview

Rent Latest Hyundai Creta in Dubai

The Creta is defiantly a budget-friendly car and offers many features in its limited price range. Spacious, fuel-efficient, and fast, the Creta is a catch any day.

The Creta is not only about its looks. This rental car is a catch in its budget due to advanced tech features. It has a rearview camera for better parking and safer driving. It has 6 airbags and collision sensors to make your driving experience absolutely tension-free.

Hyundai Creta Details

Hyundai being a household name around the globe has introduced some pretty nifty features in their products and Creta is no exception. The vehicle is packed with an array of luxurious features including an advanced digital infotainment system with 8 speakers and Android Auto and Apple CarPlay compatibility. 

It has a dedicated wireless charging dock that allows you to charge your cellular device hassle-free. To keep quality optimum, the vehicle comes with an air purifier. Multiple driving and traction modes provide you with the best experience no matter the conditions.

Tech. Specifications:

Creta has an engine displacement of 1497cc, producing 113bhp at 6300 rpm, making ample power as an all-round vehicle. It has a fuel tank capacity of 50 liters and one liter of petrol takes up to an impressive 16.9 kilometers.

With a top speed of about 180 kpm, its 4 cylinder engine and CVT transmission allow for a rich driving experience on those bustling highways. 

Exterior:

The vehicle appears aggressive, modern and sleek. It has an overall length of 4300mm and a width of 1790mm, making it quite spacious for a compact crossover SUV. Ground clearance of about 190mm allows it to traverse almost all types of terrain.

As for standard safety features, Creta boasts ABS (Anti-lock Braking System), ABD (Electronic Brake-force Distribution System), ESP (Electronic Stability Program). It also has an auto dimming rearview mirror, which helps in dealing with high beams at night.

It is fitted with Mc Pherson Strut with coil spring suspensions in the front along with disk brakes and Coupled Torsion Beam Axle suspensions at the rear with drum brakes. It has standard 16-inch wheels.

Interior:

The dashboard has a smart and contemporary outlook and houses adjustable power steering creating ease for tall and short drivers alike. Driver’s seat is height adjustable along with standard sliding and reclining functions.

Creta has a boot space of about 400 liters, enough to carry multiple suitcases and still have room for more. Keyless entry enables you to directly approach and access the vehicle. A central locking mechanism allows the driver to maintain control over exit and entry. Two airbags for the driver and front passenger come as a standard safety feature for worst-case scenarios.

Additional Features

Hyundai Creta comes with company sponsored insurance, further reducing risks involved in unavoidable accidents. Our seasoned and licensed drivers are also available to make your journey more pleasant and free from the troubles of a new location. 

FAQs

How is the engine performance of Hyundai Creta 2020?

In terms of performance, this car doesn't do badly. This new Hyundai Creta comes with a 1.4-liter turbocharged engine with a DCT gearbox. The engine develops 138 horsepower of peak power and also comes with a healthy torque of 242 Nm. Summary, in daily driving conditions, this car will perform just fine.

What are the options of colors if I am planning to rent Creta?

The Creta comes in many shades and color combinations of grey, white, black, red, and blue. You will find a whole range of options to choose from.  It has high-quality powerful LED front and rear lights. There are additional puddle lamps and projection lights for better vision during the night. This vehicle is a perfect combination of looks and functionality in any car. So book Hyundai Creta for 7 days on your next trip to Dubai.

What are the features of Hyundai Creta 2020?

Hyundai Creta is not one of those cars that miss out on the basic convenience features that come with modern cars, nowadays. It has all the necessary modern features and more. The power mirror is a side-view mirror that has the electrical means for both horizontal and vertical adjustment from within the vehicle. This means you can fold your side mirror without having to manually reach outside to do it.  Creta has automatic headlights that come on when they detect darkness. You also get Bose sound system which allows you to listen to high-quality audio, ambient lighting which enhances design while creating a calming effect as you drive. It comes with up to six airbags, and electronic stability control (ESC). There's also the electronic stability control (ESC) feature which is a technology that enhances the stability of a vehicle. It does this by detecting and minimizing traction loss. The way this works is that the ESC light will come on whenever the computer is trying to keep the vehicle under control. This light will stay on as long as the vehicle is not under control yet, giving you a clue that something is not right.

What are the interior features of Hyundai Creta 2020?

The interior of the Creta features leather wrapped seats and dashboard along with the 8” infotainment display that is installed with Android Auto and Apple CarPlay.

What is the trunk space in a Hyundai Creta 2020?

The Creta is a full-size SUV so the boot space isn’t compromised. It offers 433 litres of trunk space.

Can 5 people sit comfortably in a Hyundai Creta 2020?

Hyundai Creta is a 5 seater SUV. So yes, 5 people can easily fit in this car.

What is the cabin size of Hyundai Creta 2020?

The cabin size of the Creta offers a seating capacity of 5 passengers and 83 CM of legroom.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 2300 AED / Month
  • 90 AED / Day
  • 2500 AED / Month
  • 100 AED / Day
31% OFF
  • 3200 AED / Month 2200 AED / Month
  • 200 AED / Day 80 AED / Day
  • 2300 AED / Month
  • 150 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333