استئجار هافال جوليون في دبي
أميكس لتأجير السيارات دبي
تأجير هافال جوليون في Dubai (14)
تأجير هافال جوليون في Dubai (10)
تأجير هافال جوليون في Dubai (4)
تأجير هافال جوليون في Dubai (7)
تأجير هافال جوليون في Dubai (1)
تأجير هافال جوليون في Dubai (9)
تأجير هافال جوليون في Dubai (11)
تأجير هافال جوليون في Dubai (13)
تأجير هافال جوليون في Dubai (15)
تأجير هافال جوليون في Dubai (20)
تأجير هافال جوليون في Dubai (19)
تأجير هافال جوليون في Dubai (17)
تأجير هافال جوليون في Dubai (2)
تأجير هافال جوليون في Dubai (12)
استئجار هافال جوليون في دبي
أميكس لتأجير السيارات دبي
تأجير هافال جوليون في Dubai (14)
تأجير هافال جوليون في Dubai (10)
تأجير هافال جوليون في Dubai (4)
تأجير هافال جوليون في Dubai (7)
تأجير هافال جوليون في Dubai (1)
تأجير هافال جوليون في Dubai (9)
تأجير هافال جوليون في Dubai (11)
تأجير هافال جوليون في Dubai (13)
تأجير هافال جوليون في Dubai (15)
تأجير هافال جوليون في Dubai (20)
تأجير هافال جوليون في Dubai (19)
تأجير هافال جوليون في Dubai (17)
تأجير هافال جوليون في Dubai (2)
تأجير هافال جوليون في Dubai (12)
  • 3000 درهم / الشهر
  • 840 درهم / أسبوع
  • 120 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 840

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 190
  • سائق إضافي AED 150
  • مقعد الطفل AED 150
  • مقعد معززة AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 57
  • المبلغ الإجمالي AED 1187

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و1.5

  • أمتعة السفر 3

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1500

  • مطالبة الزائدة 2000

  • التسليم والاستلام متهم

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء متهم

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

إكسيد آر إكس ضد هافال جوليون ضد فورد إيدج

 

الوصف      إكسيد آر إكس       هافال جوليون      فورد إدج
عدد المقاعد 5 5 5
الأبواب 4 4 4
محرك و2.0 و1.5 و2.0
عدد الاحصنة 261 حصان 147 حصان 250 حصان
طوق معدني للعنق 400 نيوتن متر 210 نيوتن متر 377 نيوتن متر
سعة الخزان و55 و55 و69.6
السرعة القصوى 180 كم / ساعة 170 كم / ساعة 200 كم / ساعة
تسريع 12 ثوانى 11.0 ثوانى 7.5 ثوانى
عدد الأميال 14 كم / لتر 13.7 كم / لتر 13.9 كم / لتر
مقود كهربائي هل هل هل
مساحة الصندوق و500 و430 و1111
بلوتوث هل هل هل
دخول بدون مفتاح هل هل هل
مجسات وقوف السيارات هل هل هل
التحكم في السرعة هل هل هل
كاميرا العكسي هل هل هل
تطهير الأرض 187mm 168 ملم 203 ملم
       

استئجار هافال جوليون 2024 في دبي

تتميز سيارة هافال جوليون الجديدة كليًا بالذكاء الذي تبدو عليه. هذا سيارة الدفع الرباعي تم تصميمها بهندسة معمارية معاصرة وهندسة حديثة لإنشاء سيارة تجسد التفكير الذكي. لم يتم إغفال أي شيء في تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائعة، بدءًا من خطوطها النظيفة ووصولاً إلى عجلاتها المصنوعة من سبائك الألومنيوم التي تمسك بالرصيف.

تم الانتهاء من المظهر الخارجي لـ Jolion بمصابيح أمامية وخلفية LED مما يمنحها مظهرًا ملفتًا للنظر حقًا على الطريق أو خارجه. يعزز التصميم الداخلي هذا التصميم من خلال مقصورة القيادة المصممة هندسيًا لتوفير الراحة والملاءمة أثناء القيادة. وتتميز المقصورة أيضًا بشاشة لمس متعددة الوسائط كبيرة الحجم يمكن توصيلها عبر Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى إمكانيات الشحن اللاسلكي.

أداء المحرك

هفال جوليون 2024 في دبي ذكي حقًا حتى النخاع. يوفر محرك البنزين المزود بشاحن توربيني قوة 147 حصانًا و181 حصانًا، مما يمنحها قوة استجابة تجعلها خيارًا رائعًا لأي رحلة. يحتوي على ناقل حركة مزدوج القابض ذو 7 سرعات (DCT)، والذي يضمن سلاسة التبديل ويساعد على تقليل استهلاك الوقود.

المقصورة والشحن

إنها سيارة الدفع الرباعي المثالية لقيادة سيارة ذكية ومتطورة توفر الكثير من الراحة. مع مساحة تخزين مذهلة تبلغ 430 لترًا، توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة مساحة كبيرة لأمتعتك أو مشترياتك من البقالة أو أي شيء آخر تحتاجه.

وقد تم تصميم المقاعد مع أخذ الراحة في الاعتبار أيضًا. توفر المقاعد المصممة هندسيًا مساحة واسعة للأرجل ودعمًا مثاليًا حتى في الرحلات الطويلة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن المسافة التي ستقطعها، يمكنك التأكد من أنك ستصل وأنت تشعر بالانتعاش والاستعداد لمواجهة أي شيء يأتي بعد ذلك.

السلامة وفتحة السقف

يأتي Jolion مزودًا بميزات أمان متقدمة. بدءًا من نظام الكاميرا المتقدم بزاوية 360 درجة الذي يسمح لك بالرؤية من جميع الزوايا وحتى أجهزة استشعار الكبح في حالات الطوارئ والتحذير من الاصطدام - تم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع وضع السلامة كأولوية. ويتضمن أيضًا نظام تثبيت السرعة التكيفي، الذي يمكّن السيارة من ضبط سرعتها بناءً على ظروف حركة المرور، مما يسمح لك بالبقاء في حالة تأهب وتركيز على الطريق.

تقدم هافال جوليون 2024 طريقة فريدة لتجربة النجوم. بفضل فتحة السقف البانورامية، يمكنك الاستمتاع برؤية سماء الليل من داخل سيارتك أثناء القيادة أو ركن السيارة في وجهتك. ويمتد السقف الزجاجي فوق السيارة بأكملها، مما يوفر الإضاءة الطبيعية خلال النهار وفرصة للتأمل في النجوم ليلاً.

الأسئلة الشائعة

ما هو حجم محرك هافال جوليون؟

حجم محرك هافال جوليون 2024 هو 1.5 لتر تيربو.

ما هي قوة حصان هافال جوليون؟

تبلغ قوة هافال جوليون 181 حصان.

ما هو حجم المقصورة ومساحة صندوق السيارة في هافال جوليون؟

تتميز مقصورة هافال جوليون بأنها فسيحة ومريحة، مع مساحة كبيرة للركاب من جميع الأحجام. كما أن مساحة صندوق الأمتعة كبيرة أيضًا، إذ تبلغ سعتها 430 لترًا. وهذا يجعل Jolion خيارًا رائعًا للعائلات أو أي شخص يحتاج إلى مساحة كبيرة للأمتعة.

كيف يمكنك ربط نظام تشغيل سيارات Apple و Android الخاص بـ Haval Jolion؟

لتوصيل Apple وAndroid carplay، ستحتاج أولاً إلى تمكين الميزة في إعدادات سيارتك. بمجرد تمكينه، ستحتاج إلى توصيل هاتفك بالبلوتوث في السيارة. بالنسبة إلى Apple Carplay، ستحتاج إلى فتح تطبيق Carplay على هاتفك واختيار Haval Jolion. بالنسبة لنظام Android Auto، ستحتاج إلى فتح تطبيق Android Auto على هاتفك واختيار Haval Jolion.

كم عدد الألوان المتوفرة في هافال جوليون؟

يتوفر هافال جوليون باللون الرمادي والأحمر والأزرق.

ما هي مميزات هافال جوليون؟

تأتي هافال جوليون بمحرك توربيني سعة 1.5 لتر ينتج قوة 147 حصانًا و210 نيوتن متر من عزم الدوران. كما تحتوي على مقاعد قماش، وتنبيه للسائق، وعجلات مقاس 17 بوصة، و6 وسائد هوائية، ومثبت سرعة، ونظام Apple CarPlay، وشاشة لمس مقاس 10.25 بوصة.

هل هيونداي كونا أفضل من هافال جوليون؟

هيونداي كونا هي سيارة أفضل من هافال جوليون. تتمتع كونا بتصنيف أمان أعلى، واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود، والمزيد من الميزات القياسية. تعد Jolion ذات قيمة جيدة مقابل المال، ولكنها لا تقدم نفس مستوى الجودة الذي توفره Kona.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 3000 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 2800 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
  • 3200 درهم / شهرياً
  • 280 درهم / اليوم
  • 3000 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent HAVAL JOLION in Dubai
Amex Car Rental Dubai
Rent HAVAL JOLION in Dubai (14)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (10)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (4)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (7)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (1)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (9)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (11)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (13)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (15)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (20)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (19)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (17)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (2)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (12)
Rent HAVAL JOLION in Dubai
Amex Car Rental Dubai
Rent HAVAL JOLION in Dubai (14)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (10)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (4)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (7)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (1)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (9)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (11)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (13)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (15)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (20)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (19)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (17)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (2)
Rent HAVAL JOLION in Dubai (12)
  • AED 3000 / Month
  • AED 840 / Week
  • AED 120 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 840

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 190
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 47
  • Total Amount AED 987

Shorts

Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.5 L

  • Luggage 3

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1500

  • Excess Claim 2000

  • Delivery & Pickup Charged

  • Delivery Time 180 Mins

  • Cancellation Charged

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

EXEED RX Vs Haval Jolion Vs Ford Edge

 

Description      EXEED RX       Haval Jolion      Ford Edge
Seats 5 5 5
Doors 4 4 4
Engine 2.0 L 1.5 L 2.0 L
Horse Power 261 Hp 147 Hp 250 Hp
Torque 400 Nm 210 Nm 377 Nm
Tank Capacity 55 L 55 L 69.6 L
Max Speed 180 km/h 170 km/h 200 km/h
Acceleration 12 sec 11.0 sec 7.5 sec
Mileage 14 Km/L 13.7 Km/L 13.9 Km/L
Power Steering Yes Yes Yes
Trunk Space 500 L 430 L 1111 L
Bluetooth Yes Yes Yes
Keyless Entry Yes Yes Yes
Parking Sensors Yes Yes Yes
Cruise Control Yes Yes Yes
Reverse Camera Yes Yes Yes
Ground Clearance 187mm 168 mm 203 mm
       

Rent Haval Jolion 2024 in Dubai

The all-new Haval Jolion is as smart as it looks. This SUV has been designed with contemporary architecture and modern engineering to create a vehicle that embodies intelligent thinking. Nothing has been overlooked in the design of this exquisite SUV, from its clean lines to its aluminum alloy wheels that grip the pavement.

The exterior look of the Jolion is finished off with LED headlights and taillights which gives it a truly eye-catching appearance on or off the road. The interior furthers this design with an ergonomically designed driver cockpit for comfort and convenience while driving. The cabin also features a large-format multimedia touchscreen that connects via Apple CarPlay and Android Auto, as well as wireless charging capabilities.

Engine & Performance

The Haval Jolion 2024 in Dubai is truly intelligent to the core. Its turbocharged petrol engine offers both 147 hp and 181 hp, giving it a responsive power that makes it a great option for any journey. It has an efficient 7-speed Dual Clutch Transmission (DCT), which ensures smooth shifting and helps reduce fuel consumption.

Cabin & Cargo

It is the perfect SUV to drive a smart and sophisticated vehicle that offers plenty of comfort. With an impressive 430L of boot space, this compact SUV offers plenty of space for your luggage, groceries, or anything else you need.

The seating has been designed with comfort in mind too. The ergonomically designed seats provide generous legroom and optimum support even on long journeys. This means that no matter how far you go, you can be sure you’ll arrive feeling refreshed and ready to take on whatever comes next.

Safety & Sunroof

The Jolion comes complete with advanced safety features. From its advanced 360-degree camera system that allows you to see from all angles to Autonomous Emergency Braking and Collision Warning Sensors – this SUV has been designed with safety as a priority. It also includes Adaptive Cruise Control, which enables the vehicle to adjust its speed based on traffic conditions, allowing you to stay alert and focused on the road.

The 2024 Haval Jolion offers a unique way to experience the stars. With its panoramic sunroof, you can take in the night sky from inside your vehicle while driving or parked at your destination. The glass roof stretches over the entire car, providing natural lighting during the day and an opportunity to marvel at the stars at night.

FAQs

What is the engine size of Haval Jolion?

The engine size of Haval Jolion 2024 is 1.5 liter turbocharged.

What is the horsepower of Haval Jolion?

The horsepower of the Haval Jolion is 181 HP.

What is the cabin size and trunk space of Haval Jolion?

The cabin of the Haval Jolion is spacious and comfortable, with plenty of room for passengers of all sizes. The trunk space is also generous, with a capacity of 430 liters. This makes the Jolion a great choice for families or anyone who needs a lot of cargo space.

How do you connect Apple and Android car play of Haval Jolion?

To connect Apple and Android carplay, you will need to first enable the feature in your car's settings. Once enabled, you will need to connect your phone to the car's Bluetooth. For Apple Carplay, you will need to open the Carplay app on your phone and select the Haval Jolion. For Android Auto, you will need to open the Android Auto app on your phone and select the Haval Jolion.

How many colors are available in Haval Jolion?

Haval Jolion is available in Grey, Red, and Blue shades.

What are the features Haval Jolion?

The Haval Jolion comes with a 1.5L turbocharged engine that produces 147HP and 210 Nm of torque. It also has fabric seats, driver attention alert, 17-inch wheels, 6 airbags, cruise control, Apple CarPlay, and a 10.25-inch touchscreen.

Is Hyundai Kona better than Haval Jolion?

The Hyundai Kona is a better car than the Haval Jolion. The Kona has a higher safety rating, better fuel economy, and more standard features. The Jolion is a good value for the money, but it doesn't offer the same level of quality as the Kona.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 3000 AED / Month
  • 170 AED / Day
  • 3200 AED / Month
  • 280 AED / Day
21% OFF
  • 3700 AED / Month 2900 AED / Month
  • 300 AED / Day 130 AED / Day
  • 3200 AED / Month
  • 200 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333