استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (6)
استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (17)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (13)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (16)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (10)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (15)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (14)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (9)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (12)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (7)
استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (5)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (4)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (3)
استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (6)
استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (17)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (13)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (16)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (10)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (15)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (14)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (9)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (12)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (7)
استئجار تويوتا كامري في دبي
تأجير تويوتا كامري في Dubai (5)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (4)
تأجير تويوتا كامري في Dubai (3)
  • 2800 درهم / الشهر
  • 1330 درهم / أسبوع
  • 190 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 1330

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 306
  • سائق إضافي AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 72
  • المبلغ الإجمالي AED 1502

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 2.5

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 4500

  • KM الأسبوعي 1750

  • يوميا KM 250

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • التسليم والاستلام مجانا

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • أبل كار بلاي
  • لعب سيارة أندرويد
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

تويوتا كامري للإيجار في دبي

يسمح لك استئجار تويوتا كامري باكتشاف شعور القيادة الأسطورية. تتميز السيارة بشكل انسيابي أنيق أكثر إغراء وأقل دقة. ستحصل على أنظمة الأمان والمعلومات التي تحتاجها ، من أجل الدخول الأنيق لاجتماع عمل أو احتفال عائلي. علاوة على ذلك ، فإنه من السهل القيادة على الطريق السريع وفي المدن وعلى الطرق الوعرة والوعرة. يعد نظام الصوت الخاص بها من بين الأفضل.

يأتي مزودًا بنظام ملاحة GPS لتقديم التوجيه عند التجول في المدينة. تتيح الكاميرا بزاوية 360 درجة ركنًا أسهل. لذا ، استأجر هذه السيارة المثالية عن طريق الاتصال بنا تأجير سيارات رخيصة في دبي. نحن من بين الشركات الموثوقة لتلبية احتياجات تأجير السيارات الخاصة بك. ما عليك سوى حجز تويوتا كامري من خلال عملية الحجز الخالية من المتاعب والحصول عليها حتى باب منزلك. نحن متواجدون أيضًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كنت تبحث عن ملف إيجار سيارات رولز رويس أو تأجير سيارات فيراري بالقرب مني.

لاستئجار سيارة ، سيتعين عليك تقديم المستندات بما في ذلك نسخة من جواز سفرك ونسخة من التأشيرة ورخصة القيادة ونسخة من بطاقة الهوية الإماراتية. أيضًا ، سنحتاج إلى رخصة القيادة في بلدك الأصلي وتصريح القيادة الدولي.

لماذا استئجار تويوتا كامري؟

شكل خارجي جذاب

تتميز تويوتا كامري بالجانب الأمامي الذي يتدفق بشكل متعمد. كما أنه يوفر تصميمًا لذيل مائل للإثارة. تتمتع بتصميم خارجي جذاب يعزز حواسك وتجربتك في القيادة. أشياء كثيرة تميز هذه السيارة عن الموديلات الأخرى. ومن أبرزها المصابيح الأمامية بتقنية LED ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ، وأضواء الفرامل LED. يسمح السقف الزجاجي البانورامي بدخول المزيد من الضوء إلى السيارة. كما يسمح للسائق بالتقاط مناظر رائعة للسماء الليلية.

تصميم داخلي أنيق

مظهر هذه السيارة قريب من مظهر سيارات القرن الحادي والعشرين الأخرى. تعرض مقصورتها نظام ألوان البيج. علاوة على ذلك ، تأتي مقاعد الراكب الأمامي مع مساند رأس قابلة للطي لأسفل. يستفيد الركاب في المقاعد الخلفية من نظام الإمالة الكهربائي للمقعد. القطيفة المستخدمة تجعل المقاعد أكثر راحة.
علاوة على ذلك ، تأتي هذه السيارة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات. يمكن للسائقين الوصول إلى راديو الأقمار الصناعية و Amazon Alexa. يأتي نظام المعلومات الترفيهي Entune 3.0 مع شاشة تعمل باللمس سريعة الاستجابة. من المحتمل أيضًا أن تقع في حب الأزرار الكبيرة سريعة الاستجابة لسهولة الاستخدام.

مقاعد مريحة

تم تصميم تويوتا كامري لتستوعب خمسة أفراد بشكل مريح. الترقية الجميلة الأخرى هي تنجيد الجلد الأصلي أو النباتي. عجلة قيادة هذه السيارة ساخنة. يجب أن تتوقع تدفئة المقاعد الأمامية أيضًا. يوفر كلا الصفين مساحة مناسبة للساق والرأس. الرؤية ممتازة في كل اتجاه ، والمقاعد مريحة. سوف تجد مجموعتين من موصلات LATCH المصممة للسماح بتثبيت أسرع لمقاعد السيارة للأطفال. المقعد الأوسط يأتي مع مرساة حبل.

ميزات السلامة

بناء الجسم مع الهندسة المعمارية العالمية الجديدة هو الأساس لميزات السلامة. يساعد على تزويد السيارة بأقصى قوة وأمان. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحول أي قوة في حالة وقوع حادث. كما تشتمل على عشر وسائد هوائية ووظيفة فريدة من نوعها لتقليل الإصابات والإصابات لزيادة الأمان. يأتي النموذج مع نظام السلامة STAR. يضمن نظام مراقبة الضغط الذكي المضمن النفخ المناسب للإطار. في حالة حدوث تصادم ، سيتم تشغيل Safety connect.

حمولة

تتميز هذه السيارة بفتحة واسعة جدًا للصندوق للسماح بتعبئة الأمتعة بشكل أسرع. تبلغ مساحة صندوق الأمتعة 15.1 قدمًا مكعبًا. هذا يكفي لحمل العديد من أكياس البقالة. يمكنك طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر. هذا يعني أنك لن تترك أغراضك المهمة وراءك أبدًا.

الأسئلة الشائعة

ما هي الميزات الداخلية لتويوتا كامري؟

تتميز Camry بلوحة عدادات داخلية بتصميم حلزوني جديد تمامًا تأتي مع خياطة جلدية ومقاعد أيضًا. لوحة المعلومات والترفيه باللون الأسود اللامع والبيانو ولوحة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات.

ما هو أداء محرك تويوتا كامري؟

يأتي بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر ينتج قوة 203 حصان عند 5400 دورة في الدقيقة وناقل حركة CVT بـ 7 سرعات.

ما هي مساحة صندوق السيارة في تويوتا كامري؟

تبلغ مساحة صندوق السيارة حوالي 15 قدمًا مكعبًا أي ما يعادل المساحة التي يغطيها شخص بالغ وطفل واحد.

هل يمكن لخمسة اشخاص الجلوس بشكل مريح في تويوتا كامري؟

نعم ، إنها سيارة سيدان متوسطة الحجم ، لذا يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بسهولة في هذه السيارة.

ما هو حجم مقصورة تويوتا كامري؟

مساحة المقصورة مثالية إذا كنت تبحث عن سيارة فسيحة توفر مساحة تخزين كبيرة وتصميمًا جيدًا.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 2700 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 2600 درهم / شهرياً
  • 130 درهم / اليوم
  • 3000 درهم / شهرياً
  • 170 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 3700 درهم / شهرياً 2900 درهم / شهرياً
  • 300 درهم / اليوم 130 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in dubai (6)
Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in Dubai (17)
Rent Toyota Camry in dubai (13)
Rent Toyota Camry in Dubai (16)
Rent Toyota Camry in dubai (10)
Rent Toyota Camry in Dubai (15)
Rent Toyota Camry in dubai (14)
Rent Toyota Camry in dubai (9)
Rent Toyota Camry in dubai (12)
Rent Toyota Camry in dubai (7)
Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in dubai (5)
Rent Toyota Camry in dubai (4)
Rent Toyota Camry in dubai (3)
Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in dubai (6)
Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in Dubai (17)
Rent Toyota Camry in dubai (13)
Rent Toyota Camry in Dubai (16)
Rent Toyota Camry in dubai (10)
Rent Toyota Camry in Dubai (15)
Rent Toyota Camry in dubai (14)
Rent Toyota Camry in dubai (9)
Rent Toyota Camry in dubai (12)
Rent Toyota Camry in dubai (7)
Rent Toyota Camry in dubai
Rent Toyota Camry in dubai (5)
Rent Toyota Camry in dubai (4)
Rent Toyota Camry in dubai (3)
  • AED 2800 / Month
  • AED 1330 / Week
  • AED 190 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 1330

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 306
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 72
  • Total Amount AED 1502

Shorts

Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.5

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 4500

  • Weekly KM 1750

  • Daily KM 250

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Delivery & Pickup Free

  • Delivery Time 45 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Apple Car Play
  • Android Auto
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Toyota Camry for Rent in Dubai

A Toyota Camry rental allows you to discover how driving a legend feels. The car has a sleek flowing shape that is more seductive and less subtle. You will have the safety and infotainment systems you need, in order to make a stylish entry for a business meeting or a family celebration. Further, it is easy to drive on the highway, in towns, and on rough, bumpy roads. Its audio system is among the best.

It comes with a GPS navigation system to offer guidance when touring the city. Its 360-degree camera allows easier parking. So, rent this perfect vehicle by contacting our budget car rental in Dubai. We are among the trusted companies to satisfy your car hire needs. Simply reserve Toyota Camry through our hassle-free booking process and get it delivered, to your door. We are also available 24/7 if you are looking for a Rolls Royce car hire or a Ferrari car rental near me.

In order to rent a vehicle, you will have to present documents including a copy of your passport, a copy of your visa, your driver’s license, and a UAE ID copy. Also, we will need your Home Country Driver’s License and International Driving Permit.

Why Hire Toyota Camry?

Attractive Exterior

Toyota Camry features a purposely-flowing front side. It also offers a design to thrill-tipped tail. It has a sleek seductive exterior that will enhance your senses and driving experience. Many things differentiate this car from other models. Some of the most notable are the LED headlamps, 18 inches alloy wheels, and LED brake lights. The panoramic glass roof allows more light to enter the car. It also allows the driver to catch fascinating night sky views.

Classy Interior

The appearance of this car is close to that of other 21st-century cars. Its cabin showcases a beige color scheme. Moreover, the front passenger seats come with fold-down headrests. Passengers in the rear seats benefit from the seat power recline system. The used plush makes the seats more comfortable.
What’s more, this vehicle comes with a 7 inches touchscreen. Drivers have access to satellite radio and Amazon Alexa. The Entune 3.0 Infotainment System comes with a responsive touchscreen. You are also likely to fall in love with the large responsive buttons for ease of use.

Comfortable Seating

Toyota Camry is designed to accommodate five individuals comfortably. The other beautiful upgrade is the genuine or vegan leather upholstery. This vehicle’s steering wheel is heated. You should expect the front seats to be heated too. Both rows provide decent leg- and head-room. The visibility is excellent in every direction, and the seats are comfortable. You will find two sets of LATCH connectors designed to allow faster installation of child car seats. The middle seat comes with a tether anchor.

Safety Features

The body construction with the New Global Architecture is the foundation for the safety features. It helps to provide the automobile with maximum strength and security. Additionally, it diverts any force in the event of an accident. It also include ten airbags and a unique Whiplash-Injury-Lessening function for increased safety. The model comes with the STAR Safety System. The included Smart Pressure Monitoring System ensures proper inflation of the tire. In case of a collision, Safety connect will get into play.

Cargo

This car has a very wide trunk opening to allow faster luggage packing. Its trunk space stands at 15.1 cubic feet. That is enough to hold several grocery bags. You can fold the rear seats to offer more storage. That means you will never leave your important items behind.

FAQs

What are the interior features of Toyota Camry?

The Camry features an all-new spiral design interior dashboard that comes with leather stitching and seats as well. The glossy piano-black infotainment panel and an 8" infotainment panel.

What is the engine performance of Toyota Camry?

It comes with a 2.5-liter petrol engine that produces about 203 HP of power at 5400 RPM and a 7-speed CVT transmission.

What is the trunk space in Toyota Camry?

The trunk space of this car is about 15 cubic feet that is equal to the space covered by 1 adult and 1 kid.

Can 5 people sit comfortably in Toyota Camry?

Yes, it's a midsize sedan, so 5 people can sit easily in this car.

What is the cabin size of Toyota Camry?

The cabin space is ideal if you're looking for a spacious car which offers plenty of storage and a good design.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

27% OFF
  • 3700 AED / Month 2700 AED / Month
  • 300 AED / Day 100 AED / Day
20% OFF
  • 3400 AED / Month 2700 AED / Month
  • 120 AED / Day 90 AED / Day
20% OFF
  • 3400 AED / Month 2700 AED / Month
  • 150 AED / Day 90 AED / Day
  • 3000 AED / Month
  • 100 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333