كيا ريو 2021 هاتشباك لتأجير السيارات دبي
تلسكوب توجيه كيا ريو هاتشباك
كيا ريو هاتشباك للإيجار في دبي
خدمة تأجير كيا ريو هاتشباك في دبي
كيا ريو هاتشباك صوتي USB
كيا ريو 2021 هاتشباك لتأجير السيارات دبي
تلسكوب توجيه كيا ريو هاتشباك
كيا ريو هاتشباك للإيجار في دبي
خدمة تأجير كيا ريو هاتشباك في دبي
كيا ريو هاتشباك صوتي USB
  • 2150 درهم / الشهر
  • 910 درهم / أسبوع
  • 130 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 910

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 250
  • سائق إضافي AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 51
  • المبلغ الإجمالي AED 1061
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 1.6

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 5

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 2500

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • أكياس الهواء

البرنامج

استئجار كيا ريو في دبي

كيا ريو الجديدة كليًا هي سيارة سيدان صغيرة الحجم مليئة بالأناقة الذكية والتكنولوجيا الحديثة. إنها من بين أرخص سيارات الهاتشباك في دبي ، وتقدم الكثير لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع أثناء الاسترخاء. تأتي السيارة مزودة بتقنيات مساعدة السائق ، ومحرك داخلي رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ، وناقل حركة أوتوماتيكي ذكي متغير (IVT). إنه بديل ممتاز لـ تأجير سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ويمكن أن تستوعب بسهولة خمسة ركاب. التصميم البسيط والأنيق والتعامل السلس يجعله الخيار الأفضل للإيجار. تقدم السيارة تجربة قيادة رائعة وتمتص عيوب الطريق بشكل مثير للإعجاب. يمكنك بسهولة استئجار Kia Rio من موقعنا تأجير سيارات سريع بأسعار معقولة في زيارتك القادمة إلى دبي.

علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في استئجار ماركات سيارات فاخرة ، فنحن نوفر لك خدماتنا الجذابة تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة والخيارات. تصفح تشكيلتنا المتميزة واستأجر أفضل السيارات لتشعر بالإثارة. نحن معروفون أيضًا بتقديم عروض تنافسية سعر إيجار لامبورغيني في دبي.

 

أهم الأسباب لتوظيف كيا ريو

الميزات الذكية

تضمن السيارة رحلة آمنة ومريحة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وكاميرا خلفية وميزات أساسية أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم AppleCarPlay و Android Auto اللاسلكي. تشمل الميزات الأخرى مسند ذراع في الكونسول الوسطي ، وفتاحة صندوق السيارة عن بعد ، ودخول بدون مفتاح ، وحجرة تخزين ، والتحكم في التطواف ، ومقاعد خلفية قابلة للطي. تحتوي سيارة كيا ريو المزودة بتقنية S أيضًا على مكابح طوارئ تلقائية واتصال رابط UVO ومصابيح أمامية LED.

جودة الركوب والراحة

تم تصميم المقصورة بطريقة تمنح الركاب شعورًا بالراحة المنزلية. إنه أنيق وواسع وشخصي. أيضًا ، تم تزيين المقصورة الداخلية بدرجة حرارة تلقائية ، ومقعد سائق قابل للتعديل يدويًا ، ومقاعد فخمة قياسية بستة اتجاهات. علاوة على ذلك ، يمكن للسائق الاستمتاع بالمساعدة الصوتية والتقنيات المستقبلية مثل التحكم في المناخ عن بُعد والقفل / الفتح. حافظ المصنعون أيضًا على السلامة أثناء تجميع السيارة ؛ 6 يربط ، والمساعدة على الطريق موجودة للمساعدة السريعة.

التصميم الخارجي الجريء والسلامة

تأجير هاتشباك يحمل صورة ظلية قوية. لها النسب الصحيحة مع التفاصيل المعاصرة والخطوط القوية والسكتات الدماغية الجريئة التي تمنحها مخططًا إيروديناميكيًا. يقف الجسم على عجلات ألمنيوم أنيقة مقاس 15 بوصة ، وهي الجزء الأكثر بروزًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإن المصابيح الأمامية LED هي الواجهة الرئيسية لهذه السيارة المذهلة. هذه المصابيح LED الموضوعة بشكل جذاب تجعل ريو تبرز بين سابقاتها. تضفي الشبك الأمامي الأنيق على شكل أنف النمر والمصابيح الأمامية الهالوجينية متعددة الانعكاسات المميزة لكيا على مقدمة السيارة مظهراً رياضياً. تتميز السيارة أيضًا بمصد خلفي جذاب ومصابيح خلفية جذابة تبرز المظهر القوي والواسع.

اقتصادية على الوقود

تمتلئ هاتشباك الأنيقة ذات الخمسة أبواب بجميع الميزات الممتعة التي تزيد من الاستفادة منها. التصميم منعش وقليل من الوقود يقطع شوطًا طويلاً. يمكن لهذه الهاتشباك ذات المظهر الصغير والواسعة أن تسافر برفاهية على طرق دبي المزدحمة ويمكن أن تستوعب عائلة كبيرة بسهولة. لقد لوحظ أنه عند التركيز على الرحابة ، فإن مصنعي السيارات يفسدون العديد من الميزات الأخرى. ومع ذلك ، فإن الأمر ليس كذلك في حالة كيا ريو. توفر هاتشباك الكثير من الإرتفاع ، ومساحة للقدمين ، وكابينة راقية.

ميزات المعلومات والترفيه

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء مستمتعين ، تقدم Rio نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام ، وشاشة عرض ، ومكبرات صوت مزودة بمكبرات صوت ، ومنافذ USB ، وتقنية Bluetooth اللاسلكية. أدوات التحكم سهلة ويتم وضعها بالقرب من عجلة القيادة بترتيب يزيل تحسس الأزرار المحرج أثناء محاولتك التركيز على الطريق. استئجار كيا ريو للاستمتاع برحلات طويلة مع ترفيه بدون توقف.

الأسئلة الشائعة

ما هي السمات الداخلية لكيا ريو؟

تتميز مقصورة Yaris باللون الأسود بالكامل ، مع مزيج من الألواح السوداء اللامعة على شكل بيانو ومقابض من الكروم. نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات والعديد من المقابض لتنظيم وسائل الراحة الداخلية وعمليات السيارة.

ما هو أداء محرك كيا ريو؟

تأتي ريو بمحرك V1.6 مضمّن سعة 4 لتر ينتج حوالي 120 حصانًا عند 6,000 دورة في الدقيقة.

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في كيا ريو؟

تبلغ مساحة صندوق الأمتعة في كيا ريو 13.7 قدمًا مكعبًا من المساحة. إنها هاتشباك ، لذا مساحة صندوق السيارة معرضة للخطر بعض الشيء.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في كيا ريو؟

إنها سيارة ذات 4 مقاعد ، لذلك قد يشعر 5 أشخاص بعدم الراحة في الطرق الطويلة.

كم عدد الخطوات في عملية الإيجار؟

المراحل الثلاث الرئيسية لاستئجار سيارة في دبي هي الحجز أو استئجار سيارة أو إعادة السيارة أو فترة ما بعد الاستئجار.

ما هي الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الإمارات؟

تحتاج فقط إلى وثائق شرعية لاستئجار سيارة من Rental Cars UAE. يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية وأن يكون عمرك أكبر من 25 عامًا إذا كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة. يجب أن يكون لدى السائحين رخصة قيادة دولية سارية ونسخة من جواز السفر والتأشيرة.

ماذا يحدث إذا خرقت القانون على الطريق؟

الإمارات العربية المتحدة لديها قوانين مرور صارمة إلى حد ما ، وجميع الطرق خاضعة للرادار. نتيجة لذلك ، أثناء تشغيل أي مركبة ، يجب على جميع السائقين توخي الحذر والاهتمام بقوانين المرور وحدود السرعة. القيادة بتهور وتجاوز قيود السرعة يمكن أن يؤدي إلى غرامات شديدة.

ماذا يحدث إذا لم يتم إرجاع السيارة في الوقت المتوقع؟

يجب على العملاء الالتزام ببعض القواعد الأساسية لحجز واستئجار وإرجاع السيارة في Rental Cars UAE. سيتم فرض تكلفة إضافية ليوم واحد وغرامة تأخير إذا لم يقم العميل بإعادة السيارة في التاريخ المحدد في العقد. إذا أبلغتنا مسبقًا بأنك ستعيد السيارة في وقت متأخر عما هو متوقع ، فسنخصم منك مقابل اليوم الإضافي ونتنازل عن الرسوم المتأخرة.

ما هي سياسة الوقود التي تتبعها؟

لدينا سياسة وقود مباشرة: يجب إعادة السيارة بنفس كمية البنزين كما كانت عند استئجارها. المستأجر مسؤول عن دفع رسوم الوقود والخدمة إذا كان مستوى الوقود منخفضًا.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 1990 درهم / شهرياً
  • 90 درهم / اليوم
  • 2175 درهم / شهرياً
  • 130 درهم / اليوم
  • 2100 درهم / شهرياً
  • 150 درهم / اليوم
  • 2000 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Kia Rio 2021 Hatchback rent a car Dubai
Kia Rio Hatchback steering telescope
Kia Rio Hatchback for rent in Dubai
Kia Rio Hatchback rent service in Dubai
Kia Rio hatchback audio USB
Kia Rio 2021 Hatchback rent a car Dubai
Kia Rio Hatchback steering telescope
Kia Rio Hatchback for rent in Dubai
Kia Rio Hatchback rent service in Dubai
Kia Rio hatchback audio USB
  • AED 2150 / Month
  • AED 910 / Week
  • AED 130 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 910

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 250
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 51
  • Total Amount AED 1061
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.6

  • Luggage 2

  • Doors 5

  • Seats 5

  • Monthly KM 2500

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Air Bags

Overview

Hire Kia Rio in Dubai

The all-new Kia Rio is a subcompact sedan packed with smart style and modern technology. It is among the cheapest hatchback in Dubai, offering a lot to those who want to stay entertained while relaxing. The vehicle comes fitted with driver assistance technologies, a 1.6-liter inline 4-cylinder engine, and Intelligent Variable Automatic Transmission (IVT). It is an excellent substitute for luxury SUV rental and can easily accommodate five passengers. The simple yet elegant design and smooth handling make it the best choice for rent. The automobile offers a wonderful driving experience and impressively absorbs road imperfections. You can easily hire Kia Rio from our speedy car rental company at affordable rates on your upcoming visit to Dubai.

Further, if you want to rent luxury car brands, we have you covered with our attractive car lease UAE options. Browse our premium assortment and hire top vehicles to feel the thrill. We are also well-known for offering a competitive Lamborghini rent price in Dubai.

 

Top Reasons to Hire Kia Rio

Smart Features

The car ensures a safe and comfortable trip with an 8-inch touchscreen, a back camera, and other essential features. Additionally, it supports AppleCarPlay and wireless Android Auto. Other features include an armrest in the center console, remote trunk opener,  keyless entry, a storage compartment, cruise control, and split-folding back seats. The Kia Rio with S technology further has auto emergency braking, UVO  link connectivity, and LED headlights.

Ride Quality and Comfort

The cabin is designed in a way that provides passengers with a homey feeling. It is sleek, spacious, and personalized. Also, the interior is adorned with automatic temperature, a manually adjustable driver’s seat, and standard 6-way plush seating. Moreover, the driver can enjoy voice assistance and futuristic technologies like remote climate control and lock/unlock. The makers have also kept safety in view while assembling the car; 911 connects, and roadside assistance is there for quick aid.

Bold Exterior and Safety

The hatchback rental carries a strong silhouette. has the right proportions with contemporary details, robust lines and bold strokes that give it an aerodynamic  outline. The body stands on stylish 15-inch alloy wheels, which are the most  prominent part. Apart from that, the LED headlamps are the showstopper of  this amazing car. These attractively positioned LED lights make Rio stand out  among its predecessors. The stylish tiger-nose grille and multi-reflector halogen headlamps that are distinctive to Kia give the front end of the car a sporty look. The vehicle also features an attractive rear bumper and eye-catching taillights that highlight the wide and sturdy stance.

Economical on Fuel

This stylish 5-door hatchback is packed with all the fun features that maximize its utilization. The design is refreshing, and a little fuel goes a long way. This small-looking yet spacious hatchback can luxuriously travel on the busy roads of Dubai and can easily accommodate a big family. It has been observed that when focusing on spaciousness, car manufacturers compromise several other features. However, it is not so in the case of the Kia Rio. The hatchback offers plenty of headroom, legroom, and upscale cabins.

Infotainment Features

For those who wish to stay entertained, Rio offers a user-friendly infotainment system, display screen, speakers with tweeters, USB ports, and Bluetooth wireless technology. The controls are easy and placed near the steering wheel in an order that eradicates awkward fumbling of buttons while you try to focus on the road. Rent a Kia Rio to enjoy the long trips with non-stop entertainment.

FAQs

What are the interior features of Kia Rio?

What is the engine performance of Kia Rio?

What is the trunk space in Kia Rio?

Can 5 people sit comfortably in Kia Rio?

How many steps are in the rental process?

What paperwork is needed to rent an automobile in the UAE?

What happens if I break the law on the road?

What happens if the car isn’t returned when expected?

Which fuel policy do you follow?

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

30% OFF
  • 3000 AED / Month 2100 AED / Month
  • 120 AED / Day 80 AED / Day
  • 2000 AED / Month
  • 90 AED / Day
16% OFF
  • 2500 AED / Month 2100 AED / Month
  • 110 AED / Day 70 AED / Day
  • 2300 AED / Month
  • 150 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333