كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات دبي
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات الإمارات العربية المتحدة
كيا سيلتوس 2022 تأجير سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
كيا سيلتوس 2022 تأجير سيارات دبي الداخلية
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات الشارقة
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات دبي الشارقة
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات دبي
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات الإمارات العربية المتحدة
كيا سيلتوس 2022 تأجير سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
كيا سيلتوس 2022 تأجير سيارات دبي الداخلية
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات الشارقة
كيا سيلتوس 2022 لتأجير السيارات دبي الشارقة
  • 3700 درهم / الشهر
  • 1610 درهم / أسبوع
  • 230 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مقدار الايجار

  • الاجار AED 1610

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 250
  • سائق إضافي AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 86
  • المبلغ الإجمالي AED 1796
  • تفاصيل المنتج

  • ملخص

  • فيديو

  • الأسئلة والأجوبة

  • التعليقات

تفاصيل المنتج

  • حجم المحرك 1.6

  • حقائب السفر 4

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 4

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1500

  • مطالبة الزائدة 1500

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجاني

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • Android Car Play
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

ملخص

أحدث كيا سيلتوس للإيجار في دبي

إذا كنت ترغب في رحلة مريحة ، فإن كيا سيلتوس 2022 هي أفضل تأجير سيارات الدفع الرباعي في دبي. أنتجت شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية سيارات الدفع الرباعي الأكثر ديناميكية. والنتيجة هي سيارة تثير الإعجاب برؤوس السيارات بسبب بصمتها الكربونية الصغيرة وسهولة التعامل معها. تأتي سيارات Seltos بألوان مختلفة ، بما في ذلك الأحمر والأزرق والأبيض والأسود والرمادي والفضي ، لذلك لا تقلق إذا لم تكن متأكدًا من اللون الذي ستستأجره. لمعرفة ما الذي يجعل هذه السيارة مميزة للغاية ، استمر في القراءة.

المحرك والوقود

محرك بنزين أوتوماتيكي جيد سعة 1.6 لتر يعمل على تشغيل سيارة كيا سيلتوس. تم تجهيز سيارة كيا سيلتوس بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات ، ويولد محركها حد أقصى يبلغ 116 حصانًا و 155 نيوتن متر من القوة وعزم الدوران.

تصميم خارجي قوي

تتمتع كيا سيلتوس بمظهر وحجم محترمين ، مما يمنحها جوًا من الفخامة. التصميم العام للسيارة بسيط نوعًا ما ، وقد اختارت الشركة المصنعة الوظائف فوق النمط. على الرغم من أن التصميم الأمامي لكيا سيلتوس يبدو تقليديًا ، إلا أن الشبكتين المقسمتين مع محيط الكروم يعطيانها انطباعًا كبيرًا.

في حين أن المصابيح الأمامية الزاويّة ذات الحواف الداخلية المتعرجة لها شكل بسيط ، إلا أنها تشمل مصابيح جهاز العرض ومصابيح LED تعمل في النهار. المظهر الجانبي لـ Seltos متوازن بشكل جيد مع باقي تصميم الهيكل. إلى جانب خط حاد يمتد من الحاجز الأمامي إلى حافة ضوء الذيل ، تتمتع Seltos بمظهر غير متغير في الغالب.

لا يُقصد بالعجلات المعدنية ذات الخمسة أذرع أن تكون مبهرة ؛ بدلاً من ذلك ، فهي مصممة لتتناسب بسلاسة مع المظهر البسيط للسيارة. يتميز غطاء صندوق السيارة في كيا سيلتوس بالبساطة في التصميم ، مع مصابيح خلفية متدفقة تتناسب مع جمالية السيارة الأخرى.

تصميم داخلي نابض بالحياة

يخلق التصميم الداخلي لـ Seltos مزاجًا مفعمًا بالحيوية على عكس الطراز الخارجي البسيط. تحتوي السيارة على عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع مع رئيس مركزي عمودي وتطعيمات فضية. في حين أن تصميم وحدة التحكم في الجهاز قديم إلى حد ما ، إلا أنه عملي للغاية ، مع شاشة MIDI كبيرة تعرض جميع البيانات الداخلية. تم تصميم المقاعد الأمامية والخلفية بشكل جيد ، وتتسع السيارة الصغيرة بثلاثة مقاعد بشكل مريح. إنها واحدة من السيارات القليلة في هذا النطاق السعري مع مقعد خلفي مقسم بنسبة 60:40 ، مما يضيف مساحة شحن إضافية إلى صندوق السيارة الواسع بالفعل.

ميزات تكنولوجية جذابة

تم تصميم الكونسول المركزي للوحة القيادة بشكل جيد ، مع شاشة لمس كبيرة للملاحة والترفيه في المنتصف ، محاطة بفتحات تكييف هواء مستطيلة الشكل. يعزز الحد الأسود اللامع حول أدوات التحكم في تكييف الهواء المظهر الفاخر للوحة العدادات ، بينما توفر علب القفازات المزدوجة الراحة. فيما يتعلق بالاتصال ، تحتوي السيارة على FM / AM / Radio و Bluetooth ومشغل أقراص مضغوطة و USB ومدخلات مساعدة.

إذا كنت ترغب في أخذ واحدة في جولة ، فيمكنك القيام بذلك من خلال تأجير السيارات دبي بأفضل الأسعار التنافسية. استكشف مجموعتنا الواسعة من تأجير السيارات، بما فيها إيجار سيارات نيسان, إيجار سيارات هيونداي, تويوتا لتأجير السيارات و اكثر. احصل على سيارة أحلامك اليوم من خلال زيارة الموقع!

الأسئلة والأجوبة

ما هي الميزات الداخلية لسيارة كيا سيلتوس 2022؟

- تتمتع Seltos بواحدة من أكثر التصاميم الداخلية تميزًا في جميع مجموعات الكروس أوفر التي صنعتها كيا حتى اليوم. خشب لامع حقيقي في لوحة القيادة مع مزيج من الجلد البيج والـ PVC في الأعلى. فتحات جانبية مائلة للتيار المتردد ومقاعد وعجلة قيادة من الجلد مخيط مزدوج.

ما هو أداء محرك كيا سيلتوس 2022؟

- تتميز سيارة كيا سيلتوس بمحرك توربيني سعة 1.6 لتر أو محرك تقليدي سعة 2.0 لتر. ينتج المحرك العادي قوة تبلغ حوالي 146 حصانًا ، ويبلغ الشاحن التوربيني حوالي 175 حصانًا.

ما هي مساحة صندوق السيارة في كيا سيلتوس 2022؟

- مساحة الصندوق حوالي 26.6 قدم مكعب.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في كيا سيلتوس 2022؟

- نعم ، إنها سيارة كروس أوفر ذات 5 مقاعد.

ما هو حجم مقصورة كيا سيلتوس 2022؟

- تعتبر سيارة الدفع الرباعي المدمجة أو الكروس أوفر مثالية للعائلات متوسطة الحجم ، على سبيل المثال ، أربعة بالغين وطفلين ، جنبًا إلى جنب مع الأمتعة.

كم عدد الخطوات في عملية التأجير؟

- المراحل الثلاث الرئيسية لاستئجار سيارة في دبي هي حجز واستئجار سيارة وإعادة السيارة أو فترة ما بعد الاستئجار.

ما هي الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الإمارات؟

- ما عليك سوى الوثائق الشرعية الأساسية لاستئجار سيارة من تأجير سيارات الإمارات. يجب أن يكون لديك رخصة قيادة سارية وأن يكون عمرك أكبر من 25 عامًا إذا كنت تعيش في الإمارات العربية المتحدة. يجب أن يكون لدى السائحين رخصة قيادة دولية سارية ونسخة من جواز السفر والتأشيرة.

ماذا يحدث إذا خرقت القانون على الطريق؟

- الإمارات العربية المتحدة لديها قوانين مرور صارمة إلى حد ما ، وجميع الطرق خاضعة للرادار. نتيجة لذلك ، أثناء تشغيل أي مركبة ، يجب على جميع السائقين توخي الحذر والاهتمام بقوانين المرور وحدود السرعة. القيادة بتهور وتجاوز قيود السرعة يمكن أن يؤدي إلى غرامات شديدة.

ماذا يحدث إذا لم تعود السيارة عند توقعها؟

- يجب على العملاء الالتزام ببعض القواعد الأساسية لحجز واستئجار وإرجاع السيارة في Rental Cars UAE. سيتم فرض تكلفة إضافية ليوم واحد وغرامة تأخير إذا لم يقم العميل بإعادة السيارة في التاريخ المحدد في العقد. إذا أبلغتنا مسبقًا بأنك ستعيد السيارة في وقت متأخر عما هو متوقع ، فسنخصم منك مقابل اليوم الإضافي فقط ونتنازل عن الرسوم المتأخرة.

ما هي سياسة الوقود التي تتبعها؟

- لدينا سياسة وقود مباشرة: يجب إعادة السيارة بنفس كمية البنزين كما كانت عند تأجيرها. المستأجر مسؤول عن دفع رسوم الوقود والخدمة إذا كان مستوى الوقود منخفضًا.

فيديو

الأسئلة والأجوبة

ما هي الميزات الداخلية لكيا سيلتوس 2022؟

ما هو أداء محرك كيا سيلتوس 2022؟

ما هي مساحة صندوق السيارة في كيا سيلتوس 2022؟

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في كيا سيلتوس 5؟

ما هو حجم مقصورة كيا سيلتوس 2022؟

كم عدد الخطوات في عملية التأجير؟

ما هي الأوراق المطلوبة لاستئجار سيارة في الإمارات؟

ماذا يحدث إذا خرقت القانون على الطريق؟

ماذا يحدث إذا لم تعود السيارة عند توقعها؟

ما هي سياسة الوقود التي تتبعها؟

التعليقات

مائدة مختاريمائدة مختاري
14: 08 09 نوفمبر 21
شركة سيارات جيدة ، يسهل العمل معها إذا كنت لا تعيش في الإمارات العربية المتحدة ، لقد استخدمتها 2-3 مرات ، لقد عرضوا سعرًا جيدًا ، وسيارة جيدة بحالة جيدة وجلبوها في الوقت المناسب إلى موقعي. من المؤسف أنهم لا يفعلون ذلك التوصيل في المطار…. في المجموع ، أنا سعيد باستخدام خدمتهم وآمل أن يواصلوا تقديم خدماتهم بشكل أفضل وأفضل
جالين تولبرتجالين تولبرت
05: 56 03 نوفمبر 21
أفضل خدمة عملاء وموثوقة في الإمارات العربية المتحدة. أنا أحب طريقة عملهم. شفافة جدا وداعمة. لا توجد رسوم خفية ، ليس مثل بعض الوكالات الأخرى التي طلبت منك تسليم السيارة إلى ورشة العمل أو رسوم إضافية. يتم تضمين المساعدة على الطريق أيضًا ، وستأتي على الفور أينما كنت وستحل أي مشكلة ، السعر جيد جدًا ، يمكنك دائمًا. تحدث معهم حول متطلباتك الفريدة. إنهم متجاوبون للغاية ، لقد كنت معهم منذ 08/2020 باستخدام Kia Pegas 2020 ، وكنت دائمًا عميلاً سعيدًا! حافظ على عملك الجيد.
لورا هندرسونلورا هندرسون
شنومكس: شنومكس شنومكس سيب شنومكس
هذه شركة متفهمة .. حقا متعاونة وسريعة ومفيدة. كان عامل واحد لطيفًا ومتفهمًا بشكل خاص. شكرا لكونك عظيم
أشكال محددةأشكال محددة
13: 16 18 Aug 21
إصبعا الإبهام عاليا! خدمات احترافية ومتعاونة للغاية.
<
>
js_loader

سيارات مماثلة

  • 3700 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
  • 3500 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 4000 درهم / شهرياً
  • 190 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 4000 درهم / شهرياً 3600 درهم / شهرياً
  • 300 درهم / اليوم 210 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب استعلم 80022799

Kia Seltos 2022 rent a car Dubai
Kia Seltos 2022 rent a car UAE
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai UAE
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai interior
Kia Seltos 2022 rent a car Sharjah
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai Sharjah
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai
Kia Seltos 2022 rent a car UAE
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai UAE
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai interior
Kia Seltos 2022 rent a car Sharjah
Kia Seltos 2022 rent a car Dubai Sharjah
  • AED 3900 / Month
  • AED 1750 / Week
  • AED 250 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount

  • Rent AED 1750

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 250
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 93
  • Total Amount AED 1943
  • Details

  • Overview

  • Video

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.6

  • Luggage 4

  • Doors 4

  • Seats 4

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1500

  • Excess Claim 1500

  • Delivery Time 60 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Latest KIA Seltos for Rent in Dubai

If you want a comfortable ride, the Kia Seltos 2022 is the best SUV rental in Dubai. The South Korean car manufacturer has produced its most dynamic SUV. The result is a vehicle that impresses motorheads for its small carbon footprint and simple handling. The Seltos come in various colors, including red, blue, white, black, grey, and silver, so don’t worry if you’re not sure which one to rent. To find out what makes this car so special, keep reading.

Engine and Fuel

A good 1.6-liter automatic petrol engine powers the Kia Seltos. The Seltos is equipped with a six-speed automated gearbox, and its engine delivers a maximum of 116 PS and 155 Nm of power and torque.

A Sturdy Exterior Design

The Kia Seltos has a respectable appearance and size, giving it an air of grandeur. The car’s overall design is rather straightforward, and the manufacturer has chosen functionality above style. Although the front design of the Kia Seltos seems to be conventional, the two partitioned grilles with chrome surround give it a huge impression.

While the angular headlights with kinked inner edges have a simple form, they include projector lamps and daytime-running LEDs. The side view of the Seltos is well-balanced with the remainder of the body’s design. Besides a sharp line running from the front fender to the edge of the tail light, the Seltos have a mostly unaltered look.

The five-spoke alloy wheels are not meant to be dazzling; rather, they are intended to fit in smoothly with the rest of the vehicle’s understated look. The trunk lid of the Kia Seltos is simple in design, with flowing tail lights that fit the rest of the vehicle’s aesthetic.

Vibrant Interior Design

Seltos’ interior design creates a lively mood in contrast to the exterior’s simplistic style. The automobile has a three-spoke steering wheel with a vertical center boss and silver inlays. While the layout of the instrument console is fairly archaic, it is highly practical, with a big MIDI screen displaying all internal data. The front and rear seats are well-designed, and the little vehicle comfortably seats three. It is one of the few vehicles in this price range with a 60:40 split back seat, which adds extra cargo space to the already roomy trunk.

Attractive Technological Features

The central console of the dashboard is well-designed, with a large touch screen for navigation and entertainment in the middle, surrounded by rectangular air conditioning slots. The glossy black border around the air conditioning controls enhances the luxurious appeal of the dashboard, while the dual gloveboxes provide convenience. Regarding connection, the automobile has FM/AM/Radio, Bluetooth, a CD player, and USB and auxiliary inputs.

If you’d like to take one for a spin, you can do so with our car hire Dubai at the most competitive rates. Explore our wide range of car rentals, including Nissan car hire, Hyundai car hire, Toyota rent a car and more. Get the vehicle of your dreams today by visiting the website!

FAQs

What Are The Interior Features Of The Kia Seltos 2022?

– The Seltos has one of the most premium interiors in all the line-ups of crossovers made by KIA till today. Real glossy wood in the dashboard with a mixture of beige leather and PVC on the top. Side tilted AC vents and dual stitched leather seats and steering wheel.

What Is The Engine Performance Of The Kia Seltos 2022?

– The Seltos features a 1.6-liter turbocharged engine or a conventional 2.0-liter engine. The regular engine produces a power of about 146 HP, and the turbocharged has about 175 HP.

What Is The Trunk Space In Kia Seltos 2022?

– The trunk space is about 26.6 cubic feet.

Can Five People Sit Comfortably In Kia Seltos 2022?

– Yes, it’s a 5-seater crossover.

What Is The Cabin Size Of The Kia Seltos 2022?

– This compact SUV or crossover is ideal for medium-sized families, e.g., four adults and two kids, along with luggage.

How Many Steps Are in the Rental Process?

– The three main stages of renting a car in Dubai are booking, renting a car, and returning the vehicle, or the post-rental period.

What Paperwork Is Needed To Rent An Automobile In The UAE?

– You only need basic legitimate documentation to rent a car from Rental Cars UAE. You must have a valid driving license and be older than 25 if you live in the United Arab Emirates. Tourists must have a current international driver’s license, passport copy, and visa.

What Happens If I Break The Law On The Road?

– The UAE has rather severe traffic laws, and all of the roadways are radar-controlled. As a result, while operating any vehicle, all drivers must exercise caution and pay attention to traffic laws and speed limits. Driving recklessly and exceeding speed restrictions can result in severe fines.

What Happens If The Car Doesn’t Return When Expected?

– Customers must adhere to a few basic rules for booking, renting, and returning a vehicle at Rental Cars UAE. One-day additional cost and a late fine will be charged if the customer does not return the vehicle by the date specified in the contract. If you let us know ahead of time that you’ll be returning the car later than expected, we’ll just charge you for the extra day and waive the late fee.

Which Fuel Policy Do You Follow?

– We have a straightforward fuel policy: the car should be returned with the same amount of petrol as when it was rented. Renter is responsible for paying fuel and service fees if the fuel level is low.

Video

FAQs

What are the interior features of Kia Seltos 2022?

What is the engine performance of Kia Seltos 2022?

What is the trunk space in Kia Seltos 2022?

Can 5 people sit comfortably in Kia Seltos 2022?

What is the cabin size of Kia Seltos 2022?

How many steps are in the rental process?

What paperwork is needed to rent an automobile in the UAE?

What happens if I break the law on the road?

What happens if the car isn’t returned when expected?

Which fuel policy do you follow?

Reviews

Maedeh MokhtariMaedeh Mokhtari
14:08 09 Nov 21
Good car company , easy to work with if you are not living in UAE, I used them 2-3 times, they offered good rate, good car with good condition and brought it in time to my location.it is pity they don’t deliver at the airport….anyway in total I am happy in using their service and hope they keep providing their service same and better
Jalen TolbertJalen Tolbert
05:56 03 Nov 21
Best customer and reliable service in UAE. I like the way they work. Very transparent and supportive. No hidden charges, not like some other agency who asked you to drop the car to their workshop or extra charges. Road assistance is included too, they will come right away wherever you are and resolve any issues.The price is very good, you can always. Talk to them about your unique requirements. They so responsive.I have been with them since 08/2020 using Kia Pegas 2020, been always a happy customer!Keep your good work up.
Laura HendersonLaura Henderson
08:20 16 Sep 21
Such an understanding company.. Really co-operative, quick and helpful. One worker was especially kind and understanding. Thanks for being great
SHAPES DEFINEDSHAPES DEFINED
13:16 18 Aug 21
Two thumbs up! Very accommodating and professional services.
js_loader

Similar Cars

  • 4100 AED / Month
  • 200 AED / Day
  • 3700 AED / Month
  • 180 AED / Day
  • 3900 AED / Month
  • 190 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799