استئجار نيسان اكستيرا في دبي
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي الداخلية
رجل عربي استأجر سيارة في دبي
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي التوجيه الداخلي
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (1)
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي الجانب الداخلي
نيسان إكستيرا 2023 إيجار سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
نيسان إكستيرا 2023 تأجير سيارة دبي الإمارات الداخلية
تأجير سيارات شهري دبي
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (3)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (8)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (2)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (4)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (7)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (6)
استئجار نيسان اكستيرا في دبي
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي الداخلية
رجل عربي استأجر سيارة في دبي
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي التوجيه الداخلي
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (1)
استئجار نيسان إكستيرا 2023 في دبي الجانب الداخلي
نيسان إكستيرا 2023 إيجار سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
نيسان إكستيرا 2023 تأجير سيارة دبي الإمارات الداخلية
تأجير سيارات شهري دبي
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (3)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (8)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (2)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (4)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (7)
تأجير نيسان اكستيرا 2024 في Dubai (6)
  • 5000 درهم / شهرياً3700 درهم / الشهر
  • 2500 درهماً / أسبوعياً1400 درهم / أسبوع
  • 370 درهم / اليوم200 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 1400

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 210
  • سائق إضافي AED 150
  • مقعد الطفل AED 150
  • مقعد معززة AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 86
  • المبلغ الإجمالي AED 1796

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و2.5

  • أمتعة السفر 5

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 7

  • KM شهريًا شنومس كمز

  • KM الأسبوعي شنومس كمز

  • يوميا KM شنومس كمز

  • ودائع الأمن 2000

  • مطالبة الزائدة 2500

  • التسليم والاستلام مجانا

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

مقارنة بين جيلي مونجارو و نيسان إكستيرا و فولكس فاجن تيرامونت

الوصف جيلي مونجارو | نيسان اكستيرا | فولكس فاجن تيرامونت
عدد المقاعد 5 7 7
الأبواب 5 4 5
المحرك (لتر) ٩ لتر ٩ لتر ٩ لتر
قوة الحصان (حصان) 218Hp 165Hp 220Hp
عزم الدوران (نانومتر) 385 نيوتن متر 241 نيوتن متر 350 نيوتن متر
سعة الخزان (لتر) ٩ لتر ٩ لتر ٩ لتر
السرعة القصوى (كم / ساعة) 215 كم / ساعة 200 كم / ساعة 200 كم / ساعة
التسارع (ثانية) 7.7 ثوانى 11.0 ثوانى 8.5 ثوانى
عدد الأميال 11.9 كم / ساعة 20-23 كم / ساعة 11-12 كم / ساعة
مقود كهربائي هل هل هل
مساحة صندوق السيارة (لتر) ٩ لتر ٩ لتر ٩ لتر
بلوتوث هل هل هل
دخول بدون مفتاح هل هل هل
مجسات وقوف السيارات هل هل هل
التحكم في السرعة هل هل هل
كاميرا العكسي هل هل هل
تطهير الأرض 210mm 243mm 203mm

استئجار نيسان اكس تيرا في دبي

تعد نيسان إكس تيرا خيارًا متعدد الاستخدامات لسيارات الدفع الرباعي، حيث تجمع بين الراحة والأداء والميزات المتقدمة. بفضل مستويات القطع وخيارات الألوان المتنوعة، فإنها تلبي التفضيلات المتنوعة، مما يضمن تجربة قيادة ممتعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. سواء كنت بحاجة إلى سيارة فسيحة للمغامرات العائلية أو سيارة دفع رباعي موثوقة للمهام اليومية، فإن نيسان X-Terra تلبي احتياجاتك على جميع الجبهات. استئجار 7 مقاعد في دبي واستمتع بتجربة التنوع والراحة التي توفرها سيارة نيسان X-Terra بشكل مباشر.

محرك

تعتمد نيسان X-Terra على محرك سعة 2.5 لتر ثنائي الدفع مع علبة تروس أوتوماتيكية من 2 سرعات، يولد قوة 7 حصانًا و165 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمكن أن يصل الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 241 لتر/8.8 كيلومتر (100 كيلومتر/لتر)، مما يحقق التوازن بين الكفاءة والقوة. وتتسارع من 11.4 إلى 0 كيلومتر في الساعة خلال 100 ثانية فقط، وتحقق سرعة قصوى تبلغ 8.5 كيلومتراً في الساعة مما يوفر تجربة قيادة مخصصة.

الأداء

مجهزة بخيارات محرك الطاقة لكل من تكوينات الدفع الثنائي والرباعي، توفر نيسان X-Terra أداءً موثوقًا على مختلف الأسطح. تعمل ميزات مثل التحكم الديناميكي للمركبة (VDC) مع نظام ترس تفاضلي محدود الانزلاق (B-LSD) ونظام المساعدة على صعود التلال (HSA) على تعزيز الثبات والتحكم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعة خزان الوقود التي تبلغ 2 لترًا تقلل من عدد التوقفات في محطات الوقود. تركب هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على عجلات مقاس 4 بوصة توفر المرونة في ظروف القيادة المتنوعة.

الأبعاد

يأتي بارتفاع إجمالي 1,865 ملم وطول إجمالي 4,900 ملم. ويضمن عرضها الإجمالي البالغ 1,865 ملم إلى جانب قاعدة العجلات الواسعة التي يبلغ طولها 2,850 ملم الثبات والتعامل السلس. مع خلوص أرضي لا يقل عن 243 ملم وزوايا اقتراب ومغادرة مذهلة تبلغ 32.3 درجة و26.6 درجة على التوالي، تستطيع X-Terra القيادة بثقة في ظروف الطريق الوعرة.

الميزات الداخلية

يستمتع الركاب بمقاعد فسيحة ومريحة مع مساحة واسعة للأرجل مصممة للاسترخاء. توفر المقاعد الأمامية القابلة للتعديل يدويًا، إلى جانب مقاعد الصف الثاني والثالث متعددة الاستخدامات، المرونة لكل من الركاب والبضائع داخل سيارة نيسان إكس تيرا. تعمل خيارات التخزين والإضاءة المدروسة على تعزيز الأجواء الداخلية، مما يضمن رحلة ممتعة لجميع الركاب.

الميزات الخارجية

يتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة بخطوط جريئة ومظهر أنيق مع ميزات مثل المصابيح الأمامية LED، مرايا الأبواب السوداء، مقابض الأبواب الخارجية من الكروم، عجلات ألمنيوم، مرآة كهربائية قابلة للطي، مصباح خلفي LED، جناح خلفي، ممسحة خلفية متقطعة، حاجز سقف ، ودرج جانبي، ومقبض باب خارجي من الكروم، ومرآة قابلة للطي يدويًا، وإضاءة نهارية مميزة لا تعمل على تعزيز جاذبيتها البصرية فحسب، بل توفر أيضًا وظائف سلسة.

سلامة الامن

من أجل إعطاء الأولوية لسلامة مستخدميها، تم تجهيز نيسان X-Terra بوسائد هوائية أمامية مزدوجة، وأحزمة أمان ثلاثية النقاط مع شدادات مسبقة ومحددات للحمل، ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال. الاستفادة من تأجير سيارات الدفع الرباعي في الإمارات العربية المتحدة مع ميزات الأمان المتقدمة في X-terra مثل نظام ABS مع مساعدة الكبح وأجهزة استشعار ركن السيارة الخلفية التي تضمن قيادة آمنة ومحكمه.

ميزات التكنولوجيا

تضيف ميزات التكنولوجيا المتقدمة مثل نظام تثبيت السرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) وخيارات الاتصال بالوسائط المتعددة إلى تجربة قيادة مريحة ومسلية. بفضل منافذ USB، واتصال Bluetooth، ومصباح التوقف العلوي المزود بإضاءة LED، تحافظ نيسان X-Terra على اتصال الركاب وأمانهم على الطريق.

الديكورات والألوان

متوفر في طرازات متعددة بما في ذلك X-Terra 2WD SE، وX-Terra 4WD SE، وX-Terra 2WD Titanium، وX-Terra 4WD Titanium، وX-Terra 4WD Platinum. تتيح نيسان X-Terra للسائقين اختيار الخيار الذي يناسب أسلوبهم بشكل أفضل، مما يوفر تجربة مخصصة للجميع مع تنوعات الألوان النابضة بالحياة بما في ذلك الأسود والأحمر والأبيض اللؤلؤي والبني المعدني والفضي المعدني والرمادي المعدني والأحمر الصلب.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في نيسان إكستيرا؟

نيسان إكستيرا هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد. لذلك ، خمسة ركاب بخير لهذه السيارة.

ما هو حجم مقصورة نيسان XTerra؟

Xterra لديها مساحة 41.1 بوصة للأرجل في الأمام و 32.8 بوصة من المساحة المخصصة للأرجل في المقاعد الخلفية (تقريبًا).

ما هو أداء محرك نيسان اكستيرا؟

يأتي بمحرك سعة 2.5 لتر ينتج قوة 165 حصان ويعمل على البنزين مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

ما هي الميزات الداخلية لسيارة نيسان اكستيرا؟

الجزء الداخلي من Xterra الأحدث مغطى بالجلد، بالإضافة إلى المقاعد. تم تثبيت نظام معلومات ترفيهي مقاس 7.5 بوصة، وتحكم إلكتروني في درجة الحرارة بثلاث مناطق، وجميع الأزرار وعمليات التشغيل متعددة الوظائف على لوحة القيادة.

ما هي مساحة صندوق السيارة في نيسان اكستيرا؟

عندما لا تكون المقاعد الخلفية مطوية ، فإن مساحة الحمولة لهذه السيارة تقارب 36.3 قدم مكعب.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 3600 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
  • 3500 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
  • 3500 درهم / شهرياً
  • 150 درهم / اليوم
  • 3900 درهم / شهرياً
  • 250 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Nissan Xterra in Dubai
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior
Arab man rented car in Dubai
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior Steering
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (1)
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior Side
Nissan Xterra 2023 rent a car Dubai UAE inter
Nissan Xterra 2023 rent a car Dubai UAE interior
Monthly car rental dubai
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (3)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (8)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (2)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (4)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (7)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (6)
Rent Nissan Xterra in Dubai
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior
Arab man rented car in Dubai
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior Steering
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (1)
Rent Nissan Xterra 2023 in Dubai Interior Side
Nissan Xterra 2023 rent a car Dubai UAE inter
Nissan Xterra 2023 rent a car Dubai UAE interior
Monthly car rental dubai
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (3)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (8)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (2)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (4)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (7)
Rent Nissan Xterra 2024 in Dubai (6)
  • AED 5000 / MonthAED 3700 / Month
  • AED 2500 / WeekAED 1400 / Week
  • AED 370 / DayAED 200 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 1400

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 210
  • Additional Driver AED 150
  • Child Seat AED 150
  • Booster Seat AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 86
  • Total Amount AED 1796

Shorts

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.5 L

  • Luggage 5

  • Doors 4

  • Seats 7

  • Monthly KM 3000 Kms

  • Weekly KM 800 Kms

  • Daily KM 200 Kms

  • Security Deposit 2000

  • Excess Claim 2500

  • Delivery & Pickup Free

  • Delivery Time 45 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Auto
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Comparison between Geely Monjaro Vs Nissan Xterra Vs Volkswagen Teramont

Description Geely Monjaro     | Nissan Xterra         | Volkswagen Teramont
Seats 5 7 7
Doors 5 4 5
Engine (Liter) 2.0 Liter 2.5 Liter 2.0 Liter
Horse Power (Hp) 218Hp 165Hp 220Hp
Torque (Nm) 385Nm 241Nm 350Nm
Tank Capacity (Liter) 65 Liter 78 Liter 75 Liter
Max Speed (km/h) 215 km/h 200 km/h 200 km/h
Acceleration (sec) 7.7 sec 11.0 sec 8.5 sec
Mileage 11.9 km/h 20-23 km/h 11-12 km/h
Power Steering Yes Yes Yes
Trunk Space (Liter) 560 Liter 1025 Liter 583 Liter
Bluetooth Yes Yes Yes
Keyless Entry Yes Yes Yes
Parking Sensors Yes Yes Yes
Cruise Control Yes Yes Yes
Reverse Camera Yes Yes Yes
Ground Clearance 210mm 243mm 203mm

Rent a Nissan X-Terra in Dubai

The Nissan X-Terra is a versatile SUV option, blending comfort, performance, and advanced features. With various trim levels and color options, it caters to diverse preferences, ensuring an enjoyable driving experience in the UAE. Whether you need a spacious vehicle for family adventures or a reliable SUV for daily tasks, the Nissan X-Terra delivers on all fronts. Rent a 7-seater in Dubai and experience the versatility and comfort of the Nissan X-Terra firsthand.

Engine

Nissan X-Terra is powered by a 2.5L 2WD engine combined with a 7-speed automatic gearbox, delivering 165 horsepower and 241 Nm of torque. It can reach a fuel economy of 8.8 L/100km (11.4 km/L), balancing efficiency with power. Accelerating from 0 to 100 kph in just 8.5 seconds, it achieves a top speed of 190 kph catering to a personalized driving experience.

Performance

Equipped with power engine options for both 2WD and 4WD configurations, the Nissan X-Terra delivers reliable performance on various surfaces. Features like Vehicle Dynamic Control (VDC) with Brake-Limited Slip Differential (B-LSD) and Hill Start Assist (HSA) enhance stability and control. Additionally, its fuel tank capacity of 78 litres reduces the number of stops at fuel stations. This SUV rides on 17-inch wheels offering flexibility in diverse driving conditions.

Dimensions

It comes with an overall height of 1,865 mm and an overall length of 4,900 mm. Its overall width of 1,865 mm along with a generous wheelbase of 2,850 mm ensures stability and smooth handling. With a minimum ground clearance of 243 mm and impressive approach and departure angles of 32.3 degrees and 26.6 degrees respectively, the X-Terra can confidently drive the rough road conditions.

Interior Features

Passengers enjoy spacious and comfortable seating with ample legroom designed for relaxation. Manual adjustable front seats, along with versatile second and third-row seating, provide flexibility for both passengers and cargo inside the Nissan X-terra. Thoughtful storage options and lighting further enhance the interior vibe, ensuring a pleasant journey for all passengers.

Exterior Features

The exterior design of this vehicle features bold lines and a stylish outlook with features like LED headlamps, black door mirrors, chrome outside door handles Alloy wheels, an electric folding mirror, an LED tail lamp, a rear spoiler, rear wiper intermittent, roof rail, side stepper, chrome outside door handle, manual-folding mirror, signature day time running light not only enhance its visual appeal but also offer smooth functionality.

Safety & Security

Prioritizing the safety of its users the Nissan X-Terra is equipped with dual front airbags, 3-point seatbelts with pre-tensioners and load limiters, and ISOFIX anchor points for child seats. Take benefit from SUV rental in UAE with X-terra’s advanced safety features like ABS with braking assistance and rear parking sensors that ensure controlled and safe driving.

Technology Features

Advanced technology features like cruise control, tire pressure monitoring system (TPMS), and multimedia connectivity options add to a convenient and entertaining driving experience. With USB ports, Bluetooth connectivity, and a high-mount stop lamp with LED illumination, the Nissan X-Terra keeps passengers connected and safe on the road.

Trims and Colors

Available in multiple trims including X-Terra 2WD SE, X-Terra 4WD SE, X-Terra 2WD Titanium, X-Terra 4WD Titanium, and X-Terra 4WD Platinum. Nissan X-Terra allows drivers to choose the option that best suits their style offering a customized experience to all with its vibrant color variations including Black, Red, Pearl White, Metallic Brown, Metallic Silver, Metallic Gray, Solid Red.

FAQs

Can five people sit comfortably in Nissan Xterra?

Nissan Xterra is a 7-seater full-size SUV. Therefore, five passengers are fine for this car.

What is the cabin size of Nissan XTerra?

Xterra has 41.1 inches of legroom in front and 32.8 inches of legroom in the rear seats (approx.).

What is the engine performance of the Nissan Xterra?

It comes with a 2.5-liter engine that produces 165 HP of power and works on gasoline with a 7-speed automatic transmission.

What are the interior features of the Nissan Xterra?

The inside of the latest Xterra is covered in leather, along with the seats. A 7.5" infotainment, electronic 3-zone temperature control, and all multifunctional buttons and operations are installed on the dashboard.

What is the trunk space in Nissan Xterra?

When the back seats are not folded, the cargo space of this car is approximately 36.3 cubic feet.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 3600 AED / Month
  • 180 AED / Day
  • 3500 AED / Month
  • 180 AED / Day
  • 3500 AED / Month
  • 150 AED / Day
  • 3900 AED / Month
  • 250 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333