هيونداي إلنترا 2017 تأجير دبي
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات دبي
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات دبي الداخلية
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات الداخلية
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
هيونداي إلنترا لتأجير السيارات الإمارات العربية المتحدة
هيونداي إلنترا 2017 تأجير دبي
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات دبي
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات دبي الداخلية
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارات الإمارات الداخلية
هيونداي إلنترا 2017 تأجير سيارة دبي الإمارات العربية المتحدة
هيونداي إلنترا لتأجير السيارات الإمارات العربية المتحدة
  • 1900 درهم / الشهر
  • 480 درهم / أسبوع
  • 70 درهم / يوم

احجز هذه السيارة الآن

إلى
من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
الرجاء إدخال مدينة إقامتك في الإمارات العربية المتحدة
الرجاء إدخال الإمارات العربية المتحدة فقط

مبلغ الإيجار ل 7 أيام

  • الاجار AED 490

فيرفكس

  • رسوم التوصيل AED 50
  • رسوم التوصيل AED 50
  • سوبر CDW AED 120
  • سائق إضافي AED 150

مبلغ الحجز

  • ضريبة القيمة المضافة (5٪) AED 30
  • المبلغ الإجمالي AED 620
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 2.0

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

استئجار هيونداي إلنترا في دبي

تعتبر هيونداي إلنترا خيارًا شائعًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة موثوقة وبأسعار معقولة لاستئجارها في دبي. إنها سيارة سيدان مريحة وواسعة ومثالية لقيادة المدينة. كما أنها موفرة للوقود ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن لديهم ميزانية محدودة.

المساحة والراحة

عندما يتعلق الأمر بالمساحة والراحة ، فإن هيونداي إلنترا تمتلك كل شيء. هذه السيارة مثالية لأولئك الذين يريدون مساحة كبيرة للتمدد والاستمتاع بالرحلة. مع وجود مساحة كبيرة للأرجل والارتفاع ، لن يواجه الركاب مشكلة في العثور على وضع مريح. مساحة صندوق الأمتعة كبيرة أيضًا ، مما يسهل تخزين الأمتعة أو العناصر الأخرى.

واحدة من أفضل ميزات Elantra هي إصدار صندوق السيارة بدون استخدام اليدين. يسمح ذلك للسائقين بفتح صندوق السيارة دون رفع أيديهم عن عجلة القيادة. هذه ميزة رائعة لأولئك الذين يتنقلون دائمًا ويحتاجون إلى وصول سريع إلى ممتلكاتهم.

تأتي Elantra أيضًا مع مجموعة من الميزات المريحة الأخرى ، مثل المقاعد المدفأة والتحكم التلقائي في المناخ ونظام الصوت اللانهائي. هذه الميزات تجعل من السهل الاسترخاء والاستمتاع بالرحلة ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

أداء المحرك

تأتي هيونداي إلنترا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج 132 حصانًا وعزم دوران يبلغ 119 رطلاً. يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. تحصل إلنترا على 29 ميلا في الغالون حسب وكالة حماية البيئة في القيادة المشتركة بين المدن / الطرق السريعة ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسيارة سيدان من حجمها.

عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإن إلنترا قادرة وواثقة. إنه يتسارع بسرعة وسلاسة ، وينقل ناقل الحركة الترس بسهولة. يوفر التعليق قيادة مريحة ، حتى على الطرق الوعرة. وتوفر الفرامل الكثير من قوة التوقف. بشكل عام ، تعتبر إلنترا خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على سيارة واسعة ومريحة وممتعة أيضًا في القيادة.

آمن على الطريق

تأتي إلنترا قياسية بستة وسائد هوائية ، بالإضافة إلى التحكم في الثبات والجر. بالإضافة إلى ذلك ، حصلت إلنترا على أعلى الدرجات في اختبارات التصادم التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة.

توفر ميزات الأمان في إلنترا راحة البال على الطريق. تعمل الوسائد الهوائية على حماية الركاب في حالة حدوث تصادم ، كما تساعد الثبات والتحكم في الجر في إبقاء السيارة تحت السيطرة في الظروف الزلقة أو الجليدية. تُظهر تقييمات اختبار التصادم أن إلنترا هي سيارة آمنة وموثوقة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون سيارة يمكنهم الشعور بالثقة في قيادتها.

الأسئلة الشائعة

ما هي الميزات الداخلية لسيارة هيونداي إلنترا؟

يتميز الجزء الداخلي من إلنترا بلوحة عدادات جلدية إلى جانب مقاعد جلدية ومقبض من ألواح الكروم ولوحة معلومات ترفيهية لامعة ملونة.

ما هو أداء محرك هيونداي النترا؟

تتميز بمحرك 1.6 لتر 147 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات.

ما هي مساحة صندوق السيارة في هيونداي إلنترا؟

تبلغ مساحة صندوق السيارة حوالي 14.4 قدم مكعب.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في هيونداي إلنترا؟

لا ، إنها ذات 4 مقاعد. 5 أشخاص يمكنهم الجلوس في السيارة ، ولكن بشكل غير مريح. المقعد الخامس مثالي للطفل.

ما هو حجم مقصورة هيونداي النترا؟

حجم المقصورة في إلنترا جيد بالنسبة لسيارة سيدان ذات الميزانية المحدودة. ارتفاع لائق ومساحة كافية للساقين تتسع لشخص واحد بطول 6 أقدام دون أي مشكلة.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

تخفيض خاص
  • 2500 درهم / شهرياً 1900 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم 65 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 2700 درهم / شهرياً 1900 درهم / شهرياً
  • 230 درهم / اليوم 65 درهم / اليوم
تخفيض خاص
  • 2800 درهم / شهرياً 2100 درهم / شهرياً
  • 110 درهم / اليوم 70 درهم / اليوم
  • 2000 درهم / شهرياً
  • 100 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Hyundai Elantra 2017 rent a car Dubai
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE Dubai
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE Dubai interior
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE interior
Hyundai Elantra 2017 rent a car Dubai UAE
Hyundai Elantra rental cars UAE
Hyundai Elantra 2017 rent a car Dubai
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE Dubai
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE Dubai interior
Hyundai Elantra 2017 rental cars UAE interior
Hyundai Elantra 2017 rent a car Dubai UAE
Hyundai Elantra rental cars UAE
  • AED 2000 / Month
  • AED 1050 / Week
  • AED 150 / Day

Book this car now

to
Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
Please enter your UAE residence city
Please enter only UAE

Rent Amount for 7 days

  • Rent AED 1050

Add-ons

  • Delivery Charges AED 50
  • Pickup Charges AED 50
  • Super CDW AED 260
  • Additional Driver AED 150

Booking Amount

  • VAT (5%) AED 58
  • Total Amount AED 1208
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.0

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Delivery Time 60 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Cruise Control
  • USB
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Rent a Hyundai Elantra in Dubai

The Hyundai Elantra is a popular choice for those looking for a reliable and affordable car to rent in Dubai. It is a comfortable and spacious sedan that is perfect for city driving. Also, it is fuel-efficient, making it a great option for those on a budget.

Space & Convenience

When it comes to space and convenience, the Hyundai Elantra has it all. This vehicle is perfect for those who want plenty of room to stretch out and enjoy the ride. With plenty of legroom and headroom, passengers will have no trouble finding a comfortable position. The trunk space is also generous, making it easy to store luggage or other items.

One of the best features of the Elantra is its hands-free trunk release. This allows drivers to open the trunk without taking their hands off the steering wheel. This is a great feature for those who are always on the go and need quick access to their belongings.

The Elantra also comes with a host of other convenient features, such as heated seats, automatic climate control, and an Infinity sound system. These features make it easy to relax and enjoy the ride, no matter where you’re going.

Engine & Performance

The Hyundai Elantra comes with a 1.6-liter, four-cylinder engine that produces 132 horsepower and 119 pound-feet of torque. The engine is paired with a six-speed automatic transmission. The Elantra gets an EPA-estimated 29 mpg in combined city/highway driving, which is impressive for a sedan of its size.

When it comes to performance, the Elantra is capable and confident. It accelerates quickly and smoothly, and the transmission shifts gear effortlessly. The suspension provides a comfortable ride, even on rough roads. And the brakes provide plenty of stopping power. Overall, the Elantra is a great choice for those who want a spacious and convenient car that’s also fun to drive.

Safe on the road

The Elantra comes standard with six airbags, as well as stability and traction control. Additionally, the Elantra has earned top marks in crash tests conducted by the Insurance Institute for Highway Safety.

The Elantra’s safety features provide peace of mind on the road. The airbags protect occupants in the event of a collision, and the stability and traction control help keep the car under control in slippery or icy conditions. The crash test ratings show that the Elantra is a safe and reliable car, making it a great choice for those who want a car that they can feel confident driving.

FAQs

What are the interior features of Hyundai Elantra?

What is the engine performance of Hyundai Elantra?

What is the trunk space in Hyundai Elantra?

Can 5 people sit comfortably in Hyundai Elantra?

What is the cabin size of Hyundai Elantra?

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

32% OFF
  • 2800 AED / Month 1900 AED / Month
  • 170 AED / Day 75 AED / Day
  • 2050 AED / Month
  • 150 AED / Day
  • 1850 AED / Month
  • 90 AED / Day
  • 1900 AED / Month
  • 150 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333