أودي A8 للإيجار في دبي الإمارات العربية المتحدة
اودي A8 للايجار في دبي
أودي A8 للإيجار في دبي الإمارات الداخلية
أودي A8 للإيجار في دبي مقود داخلي الإمارات العربية المتحدة
أودي A8 للإيجار في دبي الإمارات العربية المتحدة
اودي A8 للايجار في دبي
أودي A8 للإيجار في دبي الإمارات الداخلية
أودي A8 للإيجار في دبي مقود داخلي الإمارات العربية المتحدة
  • 23999 درهم / الشهر
  • 6300 درهم / أسبوع
  • 900 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 3.0

  • أمتعة السفر 2

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 4

  • KM شهريًا 2500

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 5000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • التسليم والاستلام مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم

البرنامج

استئجار أودي A8 في دبي

أودي A8 هي سيارة سيدان فاخرة صُممت من أجل الراحة. تتسع هذه السيارة لخمسة ركاب بسهولة ، وتتميز بهيكل طويل ، وتوفر مساحة واسعة لكل من الركاب الأماميين والخلفيين. بصرف النظر عن التصميم الداخلي والخارجي المذهل ، تتمتع السيارة أيضًا بتقنية متقدمة ، مما يجعلها مثالية للمساعدة في جميع مراحل القيادة وتقديم الكثير من وسائل الترفيه. 

استئجار أودي A8 في دبي بأسعار مخفضة مع تأجير سيارات الإمارات اليوم! 

اندفاعة الخارج

تتميز سيارة Audi A8 بهيكل لامع مع زجاج ملون يوفر خصوصية كاملة للركاب في الداخل. تبرز لمسات الكروم اللطيفة سيارة السيدان من خلال إضافة إلى الفخامة.

علاوة على ذلك ، يتميز هيكل A8 الجديد كليًا بقطع وحواف دقيقة تمنح السيارة مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. توفر هذه السيدان عجلات معدنية مقاس 19 بوصة لتحقيق الاستقرار والراحة الكاملين.

تصميم داخلي مريح

تتميز هذه السيدان بكابينة فسيحة بها الكثير من المساحة للركاب. تضمن القاعدة الخلفية الطويلة أن الركاب في الصف الثاني مريحون ومناسبون جيدًا. 

يمنح الزجاج الملون الكبير للغاية للفتحة الزجاجية البانورامية منظرًا رائعًا للسماء الزرقاء ولكنه يمنع أشعة الشمس القاسية من إتلاف العينين من خلال الستائر الكهربائية المقاومة للضوء. في الليل ، توفر فتحة السقف أيضًا رؤية واضحة للسماء المرصعة بالنجوم. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج عاكس للرياح لتقليل ضوضاء الرياح عندما تكون فتحة السقف مفتوحة. 

تبلغ مساحة الحمولة في هذه السيارة 13 قدمًا مكعبًا ، وهي مساحة متواضعة لسيارة سيدان فاخرة ضخمة. 

الترفيه اللانهائي

للإعلام والترفيه ، تحتوي Audi A8 على مجموعة أدوات قمرة القيادة الافتراضية مقاس 12.3 بوصة ، واثنين من واجهات اللمس بقياس 10.2 بوصة (علوي) و 8.6 بوصة (أقل) لكل منهما. يمكن الوصول إلى معظم الميزات من خلال شاشات اللمس ولكن تم تضمين مقبض صوت واحد لسهولة ضبط مستوى الصوت. 

تكوين لوحة القيادة بالكامل سهل الاستخدام للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على خيار تخصيص تخطيط واجهة الشاشة التي تعمل باللمس السفلي حسب رغبتك.

في المقدمة ، تحصل على منفذي USB لتوصيل البيانات والشحن. اتصال Bluetooth موجود أيضًا. يتم تضمين Android Auto و Apple CarPlay للاتصال السريع والسهل بالهاتف الذكي. تم دمج Amazon Alexa أيضًا للتحكم الصوتي الخالي من المتاعب. 

الحد الأقصى للسلامة

لضمان السلامة المستمرة ، تم تضمين كاميرا أودي الخلفية ذات الاستشعار المسبق وكاميرات 360 درجة. كما تمت إضافة مساعد وقوف السيارات بالإضافة إلى شاشة عرض 360 درجة لمواقف السيارات الخالية من المتاعب. 

يضمن التحكم في السرعة مع محدد السرعة أنه حتى عندما تكون متعبًا ، تظل القيادة سلسة. يساعد نظام المساعدة على تغيير المسار مع نظام تحذير الخروج والتنبيه الخلفي لحركة المرور على القيادة في حركة المرور الكثيفة. 

لحماية الركاب أثناء الاصطدام ، تم تضمين الوسادة الهوائية للسائق والراكب الأمامي مع نظام إلغاء تنشيط الوسادة الهوائية للراكب الأمامي. تمت إضافة الوسائد الهوائية الجانبية في كل من الأمام والخلف إلى جانب نظام الوسادة الهوائية الستائرية. 

التفاصيل الفنية

أودي A8 الجديدة كلياً هي أقوى سيارة سيدان في مجموعة أودي. يأتي بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني ينتج قوة هائلة تبلغ 335 حصانًا عند 6400 دورة في الدقيقة. تتميز بنظام نقل الحركة اليدوي والأوتوماتيكي بـ 8 سرعات ، هذه السيدان الفاخرة هي محرك قوي.

مواصفات الإيجار

استئجار أودي A8 في دبي مع تأجير السيارات في الإمارات العربية المتحدة بسعر 23,999 درهمًا شهريًا وبدل شهري قدره 2500 كم شهريًا. يمكنك أيضا استئجار أودي A6 بسعر 6500 درهم في الشهر. 

 

الأسئلة الشائعة

ما هو حجم محرك أودي A8؟

أودي A8 لديها محرك 3.0 V8 مزدوج الشاحن التوربيني.

ما هي القوة الحصانية لأودي A8؟

محرك Audi A8 قادر على إنتاج 335 حصانًا.

ما هو حجم المقصورة ومساحة صندوق السيارة لأودي A8؟

تبلغ مساحة مقصورة أودي A8 في دبي 5,172 لترًا ومساحة صندوق السيارة 565 لترًا.

كيف تقوم بتوصيل Apple و Android Car Play بأودي A8؟

لتوصيل Apple CarPlay و Android Auto بجهاز Audi A8 ، يرجى اتباع الخطوات التالية:
  1. تأكد من أن هاتفك متوافق مع نظام المعلومات والترفيه في السيارة.
  2. قم بتنزيل تطبيق Audi Connect من App Store أو Play Store.
  3. قم بتوصيل هاتفك بسيارتك باستخدام كابل USB أو Bluetooth.
  4. افتح تطبيق Audi Connect واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتوصيل هاتفك بالسيارة.
  5. بمجرد إنشاء الاتصال ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى Apple CarPlay و Android Auto على Audi A8.

كم عدد الألوان المتوفرة في أودي A8؟

تتوفر أودي A8 في Glacier White و Impala Beige و Moonlight Blue و Navarra Blue و Seville Red و Terra Grey و Vesuvius Gray.

ما هي ميزات أودي A8؟

تم تجهيز Audi A8 بمجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك محرك TFSI V3.0 سعة 6 لتر ، وناقل حركة Tiptronic بـ 8 سرعات ، ومصابيح أمامية LED مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار ، وفتحة سقف بانورامية ، ونظام معلومات وترفيه متقدم مع Bluetooth و Apple CarPlay و Android Auto ، وغطاء صندوق السيارة لإغلاق كهربائي. يتميز الهيكل الخارجي أيضًا بعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ومجموعة من ميزات الأمان مثل التحذير من مغادرة المسار والتحكم التكيفي في التطواف ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة.

هل مرسيدس الفئة S أفضل من أودي A8؟

تعتبر كل من Audi A8 و Mercedes-Benz S-Class سيارات فاخرة ممتازة ، ولديهما نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة. بشكل عام ، تعتبر سيارة Audi A8 هي السيارة الأفضل من حيث الأداء ، بينما تعتبر مرسيدس-بنز الفئة S أفضل سيارة من حيث التعيينات الفخمة والداخلية. ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على ما تعطيه الأولوية عند استئجار سيارة فاخرة ، وتعتبر كلتا السيارتين من الخيارات الممتازة في دبي.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 24000 درهم / شهرياً
  • 1200 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Audi A8 for rent in Dubai UAE
Audi A8 for rent in Dubai
Audi A8 for rent in Dubai UAE interior
Audi A8 for rent in Dubai UAE interior steering
Audi A8 for rent in Dubai UAE
Audi A8 for rent in Dubai
Audi A8 for rent in Dubai UAE interior
Audi A8 for rent in Dubai UAE interior steering
  • AED 23999 / Month
  • AED 5900 / Week
  • AED 900 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 3.0

  • Luggage 2

  • Doors 4

  • Seats 4

  • Monthly KM 2500

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 5000

  • Excess Claim 1500

  • Delivery & Pickup Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD
  • Leather Seats
  • Sunroof
  • Alloy Wheels

Overview

Rent Audi A8 in Dubai

The Audi A8 is a luxurious sedan that is built for comfort. Accommodating five passengers easily, this sedan boasts a long body, offering ample space for both the front and the rear passengers. Apart from the amazing interior and exterior, the vehicle also has advanced technology, perfect for assisting throughout the drive and offering loads of entertainment. 

Hire Audi A8 in Dubai at discounted prices with Rental Cars UAE today! 

Dashing Exterior

The Audi A8 features a metallic-sheen body with tinted glass that offers complete privacy to the passengers inside. The subtle chrome accents highlight the sedan by adding to the luxuriousness.

Moreover, the body of the all-new A8 has fine cuts and edges that give the vehicle a premium sleek, and classy look. This sedan offers 19-inch alloy wheels for complete stability and comfort.

Comfortable Interior

This sedan features a spacious cabin with loads of room for the passengers. The long rear base makes sure that the passengers in the second row are comfortable and well accommodated. 

The extra-large tinted glass of the panoramic glass sunroof gives a lovely view of the blue sky but prevents harsh sunlight from damaging the eyes through the electric lightproof sunblind. At night, the sunroof also gives a clear view of the starry sky. In addition to this, a wind deflector is integrated to reduce the noise of the wind whenever the sunroof is open. 

The cargo space in this vehicle is 13 cubic feet, which is modest for a huge luxury sedan. 

Endless Infotainment

For infotainment, Audi A8 has a 12.3-inch virtual cockpit instrument cluster, and two touchscreen interfaces of 10.2 inches (upper) and 8.6 inches (lower) each. Most of the features can be accessed through the touchscreens but a single volume knob is included for easy volume adjustment. 

The entire dashboard configuration is very easy to use. Plus, you get the option of customizing the lower touchscreen interface layout to your liking.

In the front, you get two USB ports for data connectivity and charging. Bluetooth connectivity is present as well. Android Auto and Apple CarPlay are included for quick and easy smartphone connectivity. Amazon Alexa is also integrated for hassle-free voice control. 

Maximum Safety

To ensure constant safety, Audi pre sense rear and 360 degrees cameras are included. Parking aid Plus with a 360 degrees display for hassle-free car parking is added as well. 

Cruise control with a speed limiter ensures that even when you’re tired, the driving remains smooth. Lane Change Assist with an exit warning system and rear cross-traffic alert help out with driving in heavy traffic. 

To protect the passengers during a collision, a driver and the front passenger airbag is included with front passenger airbag deactivation. Side airbags in both the front and rear are added along with a curtain airbag system. 

Technical Details

The all-new Audi A8 is the most powerful sedan in the Audi line-up. It comes with a V8 twin-turbocharged engine that produces a massive 335 horsepower at 6400 RPM. Featuring an 8-speed automatic and manual shifting system, this luxury sedan is a powerhouse.

Rental Specifications

Rent Audi A8 in Dubai with Rental Cars UAE at 23,999 AED per month with a monthly allowance of 2500 km per month. You can also hire Audi A6 at 6500 AED per month. 

 

FAQs

What is the engine size of Audi A8?

The Audi A8 has a 3.0 V8 twin-turbocharged engine.

What is the horsepower of Audi A8?

The engine of the Audi A8 is capable of making 335 horsepower.

What is the cabin size and trunk space of Audi A8?

The Audi A8 in Dubai has a cabin size of 5,172 liters and a trunk space of 565 liters.

How do you connect Apple and Android car play of Audi A8?

To connect Apple CarPlay and Android Auto to your Audi A8, please follow these steps:
  1. Make sure your phone is compatible with the car's infotainment system.
  2. Download the Audi Connect app from the App Store or Play Store.
  3. Connect your phone to your car using either a USB cable or Bluetooth.
  4. Open the Audi Connect app and follow the on-screen instructions to connect your phone to the car.
  5. Once the connection is established, you should be able to access Apple CarPlay and Android Auto on your Audi A8.

How many colors are available in Audi A8?

Audi A8 is available in Glacier White, Impala Beige, Moonlight Blue, Navarra Blue, Seville Red, Terra Grey, and Vesuvius Grey.

What are the features in Audi A8?

The Audi A8 is equipped with a variety of features, including a 3.0-liter TFSI V6 engine, an 8-speed Tiptronic transmission, LED headlights with LED daytime running lights, a panoramic sunroof, an advanced infotainment system with Bluetooth and Apple CarPlay and Android Auto, and a power-closing trunk lid. The exterior also features 18-inch alloy wheels and a range of safety features such as lane departure warning, adaptive cruise control, and a 360-degree camera system.

Is Mercedes S-Class better than Audi A8?

The Audi A8 and the Mercedes-Benz S-Class are both excellent luxury cars, and they have different strengths and weaknesses. Generally, the Audi A8 is considered to be the better car in terms of performance, while the Mercedes-Benz S-Class is considered to be the better car in terms of luxury and interior appointments. Yet, it depends on what you prioritize when renting a luxury car and both cars are excellent choices in Dubai.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333