استئجار كاديلاك إسكاليد في الجانب الأمامي من دبي
تم فتح باب استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في شعار العلامة التجارية دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المقاعد الأمامية
استئجار كاديلاك إسكاليد في مقاعد دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في واجهة دبي الداخلية
استئجار كاديلاك إسكاليد أمام دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المؤخر
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي للتوجيه
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي الداخلية
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المقاعد الخلفية
استئجار كاديلاك إسكاليد في الجانب الأمامي من دبي
تم فتح باب استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في شعار العلامة التجارية دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المقاعد الأمامية
استئجار كاديلاك إسكاليد في مقاعد دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في واجهة دبي الداخلية
استئجار كاديلاك إسكاليد أمام دبي
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المؤخر
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي للتوجيه
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي الداخلية
استئجار كاديلاك إسكاليد في دبي المقاعد الخلفية
  • 29000 درهم / الشهر
  • 7700 درهم / أسبوع
  • 1200 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • نبذة

  • الأسئلة الشائعة

  • التقييمات

التفاصيل

  • حجم المحرك و6.2

  • أمتعة السفر 5

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 7

  • KM شهريًا 4500

  • KM الأسبوعي 1750

  • يوميا KM 250

  • ودائع الأمن 2000

  • مطالبة الزائدة 5000

  • التسليم والاستلام مجانًا

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء متهم

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • لعب سيارة أندرويد
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم

نبذة

استئجار Cadillac Escalade Platinum Sport 2024 في دبي

إسكاليد هي سيارة فاخرة بها جميع الميزات التي تحتاجها لجعل رحلتك إلى دبي لا تُنسى. من التصميم الخارجي الأنيق إلى التصميم الداخلي الفاخر ، ستكون على يقين من أنك ستلفت الأنظار أثناء تجولك في المدينة.

الخاص بك

تعتبر كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت 2024 مثالاً مذهلاً للفخامة والرقي. داخل هذه السيارة الرائعة ، ستجد مقصورة تم تصميمها بأقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل. من المقاعد الجلدية الفاخرة إلى لمسات الحبيبات الخشبية ، ينضح التصميم الداخلي لهذه السيارة بالفخامة والأناقة.

 

مقعد السائق قابل للتعديل بعشر طرق مختلفة حتى تكون مرتاحًا أثناء السفر. وفي الوقت نفسه ، يمكن للركاب الاستمتاع بالمقاعد المدفأة والتهوية لأقصى درجات الراحة في الرحلات الطويلة. يمكن طي المقاعد الخلفية أيضًا لإفساح المجال لتخزين إضافي عند الحاجة.

 

يتم تحسين رؤية السائق من خلال فتحة السقف البانورامية الكبيرة التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى المقصورة مع توفير رؤية رائعة لمحيطك. يضمن نظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات الاهتمام بجميع احتياجاتك الترفيهية سواء كنت تقوم ببث الموسيقى أو استخدام ميزات التنقل. يوجد أيضًا اتصال 4G LTE Wi-Fi مضمن حتى تتمكن من البقاء على اتصال أثناء التنقل.

 

يوفر Platinum Sport أيضًا الكثير من ميزات السلامة مثل التحذير من مغادرة المسار ، واكتشاف المشاة ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، والتحكم التكيفي في التطواف ، والمزيد ليمنحك راحة البال عندما تكون خلف عجلة القيادة. يشتمل التصميم الداخلي أيضًا على نظام كاميرا بزاوية 360 درجة مما يساعد على جعل ركن السيارة أسهل من أي وقت مضى! 

الخارج

هذه سيارة كاديلاك هي سيارة دفع رباعي فاخرة بتصميم خارجي مهيب. تخلق خطوطها الجريئة مظهرًا من القوة والهيبة ، بينما تضيف شبكة كاديلاك الأيقونية إلى وجودها الملكي على الطريق.

 

تتميز السيارة بجسم منحوت واسع وديناميكي هوائي. يتميز التصميم الخارجي بلمسات أنيقة من الكروم وعجلات معدنية أنيقة وإضاءة LED لافتة للنظر للرؤية الليلية المبهرة. توفر فتحة السقف البانورامية مناظر خلابة وتسمح للضوء الطبيعي بإضاءة أي مساحة داخل السيارة. 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر شكلها الخارجي مستوى مثيرًا للإعجاب من الراحة جنبًا إلى جنب مع التصميم الحديث الذي يجعلها تبرز من بين الحشود. سواء كنت تبحث عن استئجار واحدة لقضاء إجازتك القادمة أو ترغب فقط في تجربة القيادة في جميع أنحاء المدينة بأناقة ، هذا سيارة الدفع الرباعي لن يخيب!

محرك

تعمل كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت 2024 بمحرك V6.2 سعة 8 لتر يوفر قوة تصل إلى 420 حصاناً وعزم دوران يبلغ 460 رطل-قدم. تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ونظام إدارة الوقود النشط الذي يسمح لها بالتبديل بسلاسة بين أربع إلى ثماني أسطوانات من أجل كفاءة أفضل في استهلاك الوقود. 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر نظام التعليق المتقدم قيادة سلسة ، بينما يضمن نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة استجابة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بسرعة للتغيرات في التضاريس أو ظروف القيادة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بلاتينيوم سبورت بنظام دفع رباعي يمكنه التكيف بسرعة للحفاظ على التحكم عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

الأسئلة الشائعة

ما هو حجم محرك كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت؟

حجم محرك كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت هو محرك V6.2 بسعة 8 لتر.

ما هي القوة الحصانية لكاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت؟

يمكن لمحرك كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت توليد قوة تصل إلى 420 حصاناً.

ما هو حجم المقصورة ومساحة صندوق الأمتعة في كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت؟

توفر كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت في دبي مقصورة بحجم 226.3 قدمًا مكعبًا تقريبًا ومساحة صندوق السيارة تبلغ 94.2 قدمًا مكعبًا تقريبًا.

كيف تقوم بتوصيل Apple و Android Car Play من Cadillac Escalade Platinum Sport؟

لربط سيارتك Apple و Android باللعب في كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت في دبي ، يرجى اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتنزيل تطبيق Apple CarPlay أو Android Auto المناسب من App Store أو متجر Google Play.
  2. قم بتوصيل هاتفك الذكي بكاديلاك باستخدام كابل USB.
  3. افتح تطبيق Apple CarPlay أو Android Auto على هاتفك.
  4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد عرض السيارة وتوصيله بمركبتك.
  5. بمجرد الاتصال ، يمكنك الوصول إلى تطبيقات وميزات هاتفك الذكي من خلال نظام المعلومات والترفيه في السيارة.

ما هو عدد الألوان المتوفرة في كاديلاك إسكاليد؟

يتوفر المظهر الخارجي لسيارة كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت بألوان الأرجنتيني الفضي ، والأحمر المشع ، والأزرق الداكن ، والحجر الرملي ، والأسود الغراب ، والزمرد الداكن ، والرمادي المجرة في دبي.

ما هي مميزات إسكاليد سبورت؟

يأتي مزودًا بمجموعة من الميزات ، ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ، ونظام دفع رباعي ، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة ، ونظام صوت Bose ممتاز ، ونظام تحكم بدرجة الحرارة رباعي المناطق ، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة ، ويد باب خلفي كهربائي مجاني ومقاعد جلدية مدفأة ومبردة ومقاعد أمامية مهواة وعجلة قيادة مدفأة.

هل كاديلاك إسكاليد V أفضل من كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت؟

كاديلاك إسكاليد V هي سيارة أكبر حجمًا ، لذا قد تكون مناسبة بشكل أفضل للعائلات الكبيرة أو أولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر للشحن. تعتبر كاديلاك إسكاليد بلاتينيوم سبورت أكثر حداثة ورفاهية ، لذا قد تكون مناسبة بشكل أفضل لأولئك الذين يرغبون في تجربة قيادة فاخرة. في النهاية ، الأمر متروك لك لتقرر أيهما أفضل يلبي احتياجاتك.

التقييمات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Cadillac Escalade in Dubai front side
Rent Cadillac Escalade in Dubai door opened
Rent Cadillac Escalade in Dubai brand logo
Rent Cadillac Escalade in Dubai front seats
Rent Cadillac Escalade in Dubai seats
Rent Cadillac Escalade in Dubai Interior front
Rent Cadillac Escalade in Dubai front
Rent Cadillac Escalade in Dubai backside
Rent Cadillac Escalade in Dubai Steering
Rent Cadillac Escalade in Dubai Interior
Rent Cadillac Escalade in Dubai back seats
Rent Cadillac Escalade in Dubai front side
Rent Cadillac Escalade in Dubai door opened
Rent Cadillac Escalade in Dubai brand logo
Rent Cadillac Escalade in Dubai front seats
Rent Cadillac Escalade in Dubai seats
Rent Cadillac Escalade in Dubai Interior front
Rent Cadillac Escalade in Dubai front
Rent Cadillac Escalade in Dubai backside
Rent Cadillac Escalade in Dubai Steering
Rent Cadillac Escalade in Dubai Interior
Rent Cadillac Escalade in Dubai back seats
  • AED 29000 / Month
  • AED 7700 / Week
  • AED 1200 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Shorts

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 6.2 L

  • Luggage 5

  • Doors 4

  • Seats 7

  • Monthly KM 4500

  • Weekly KM 1750

  • Daily KM 250

  • Security Deposit 2000

  • Excess Claim 5000

  • Delivery & Pickup Free

  • Delivery Time 60 Mins

  • Cancellation Charged

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD
  • Leather Seats
  • Sunroof
  • Alloy Wheels

Overview

Rent Cadillac Escalade Platinum Sport 2024 in Dubai

Escalade is a luxurious vehicle with all the features you need to make your trip to Dubai unforgettable. From sleek exterior to luxurious interior, you would be sure to turn heads as you cruise through the city.

Interior

The Cadillac Escalade Platinum Sport 2024 is a stunning example of luxury and sophistication. Inside this impressive vehicle, you will find a cabin that has been designed with the utmost attention to detail. From the luxurious leather seating to the woodgrain accents, the interior of this vehicle exudes class and elegance.

 

The driver’s seat is adjustable in 10 different ways so that you can be comfortable as you travel. Meanwhile, passengers can enjoy heated and ventilated seats for maximum comfort on long drives. The rear seats also fold down to make room for additional storage when needed.

 

Driver visibility is improved by the large panoramic sunroof which allows natural light into the cabin while providing a great view of your surroundings. An 8-inch infotainment system ensures that all of your entertainment needs are taken care of whether you’re streaming music or using navigation features. There’s even an embedded 4G LTE Wi-Fi connection so that you can stay connected on the go.

 

The Platinum Sport also offers plenty of safety features such as lane departure warning, pedestrian detection, automatic emergency braking, adaptive cruise control, and more to give you peace of mind when behind the wheel. The interior also includes a 360-degree camera system which helps make parking easier than ever before! 

Exterior

This Cadillac vehicle is a luxury SUV with an imposing exterior design. Its bold lines create a look of power and prestige, while the iconic Cadillac grille adds to its regal presence on the road.

 

The car has a sculpted body that is both spacious and aerodynamic. The exterior boasts sleek chrome accents, stylish alloy wheels, and eye-catching LED lighting for dazzling nighttime visibility. The panoramic sunroof offers stunning views and allows natural light to brighten up any space inside the vehicle. 

 

Plus, its exterior provides an impressive level of comfort combined with modern styling that makes it stand out from the crowd. Whether you’re looking to rent one for your next vacation or just want to experience driving around town in style, this SUV won’t disappoint!

Engine

The Cadillac Escalade Platinum Sport 2024 is powered by a 6.2L V8 engine that offers up to 420 horsepower and 460 lb-ft of torque. It comes with a 10-speed automatic transmission and an Active Fuel Management system permitting it to switch seamlessly between four and eight cylinders for better fuel efficiency. 

 

Plus, the advanced suspension system provides a smooth ride, while the Magnetic Ride Control ensures that the SUV responds quickly to changes in terrain or driving conditions. Additionally, the Platinum Sport features an all-wheel drive system that can adapt on the fly to maintain control when you need it most.

FAQs

What is the engine size of Cadillac Escalade Platinum Sport?

What is the horsepower of Cadillac Escalade Platinum Sport?

What is the cabin size and trunk space of Cadillac Escalade Platinum Sport?

How do you connect Apple and Android car play of Cadillac Escalade Platinum Sport?

How many colors are available in Cadillac Escalade?

What are the features in Escalade Sport?

Is Cadillac Escalade V better than Cadillac Escalade Platinum Sport?

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333