استئجار جيلي مونجارو في دبي
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (16)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (17)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (18)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (14)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (1)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (11)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (7)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (2)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (13)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (12)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (9)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (20)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (3)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (6)
استئجار جيلي مونجارو في دبي
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (16)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (17)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (18)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (14)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (1)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (11)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (7)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (2)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (13)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (12)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (9)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (20)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (3)
تأجير جيلي مونجارو في Dubai (6)
  • 3830 درهم / الشهر
  • 1050 درهم / أسبوع
  • 150 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

شورتات

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك 2.0 T

  • أمتعة السفر 4

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1500

  • مطالبة الزائدة 1500

  • التسليم والاستلام متهم

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء متهم

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • الروبوت السيارات
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم

البرنامج

استئجار جيلي مونجارو في دبي

جيلي مونجارو هو صاحب رؤية سيارة الدفع الرباعي من شركة صناعة السيارات الصينية الشهيرة جيلي. فهي تمزج بسلاسة بين الأناقة والقوة والتكنولوجيا المتطورة، مما يعيد تعريف تجربة القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها سيارة رائعة تجمع بسهولة بين فخامة سيارات الدفع الرباعي المتطورة وصلابة وتعدد استخدامات سيارات الدفع الرباعي المتطورة. 

الأداء

تعتبر جيلي مونجارو بلا شك تحفة فنية في هندسة السيارات مع أداء فائق. محرك توربو 2.0 TD مصنوع بعناية بقوة 235 حصانًا. يولد هذا المحرك تسارعًا مبهجًا وقيادة سهلة. تحتوي السيارة على محرك ذكي 8AT ناقل الحركة الذي يغير التروس بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصل السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 215 كم/ساعة. كما يظهر أيضًا تعاملًا رائعًا وخفة حركة.

الخارج

يجذب المظهر الخارجي المذهل لجيلي مونجارو الانتباه على طرقات دبي. التصميم الجريء والمميز للسيارة مستوحى من اندماج الفن والتكنولوجيا. إنه ينضح بحس الحداثة والرقي. تتميز السيارة بصورة ظلية أنيقة وخطوط شخصية حادة وأسطح منحوتة.

توجد شبكة المبرد الرائعة ذات النمط الهندسي الفريد في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن المصابيح الأمامية LED الأنيقة والمصد الأمامي القوي ومصابيح الضباب الأنيقة تزيد من المظهر القوي للسيارة. تسلط العجلة المعدنية المميزة الممتدة على الجوانب الضوء على المظهر الديناميكي لسيارة Monjaro. في حين أن الجزء الخلفي يتميز بضوء خلفي LED من النوع الذي يخلق توقيعًا بصريًا مذهلاً.

الخاص بك

عند دخولك إلى جيلي مونجارو، تكتشف تصميمًا داخليًا يمزج بين الفخامة والراحة والابتكار. تم تزيين المقصورة الفسيحة بمواد فاخرة وحرفية متقنة. توفر المقاعد الجلدية دعمًا وراحة استثنائيين، بينما تلقي الإضاءة المحيطة وهجًا دافئًا وجذابًا.

تصميمها الداخلي عبارة عن مزيج من التكنولوجيا المتطورة والتصميم الذي يركز على المستخدم. تتحكم شاشة اللمس سريعة الاستجابة في نظام المعلومات والترفيه المتطور. يتيح هذا النظام عالمًا من الاتصال والترفيه في متناول يدك. 

ولخلق شعور بالانفتاح والحرية، تتميز مونجارو بفتحة سقف بانورامية. توفر السيارة أيضًا مساحة تخزين واسعة، بما في ذلك صندوق واسع ومقصورات مخفية بذكاء. بالإضافة إلى ذلك، تم تعزيز التصميم الداخلي المبتكر لمونجارو من خلال التحكم الذكي في المناخ.

ميزات السلامة

تضمن ميزة السلامة القياسية الأمنية العالمية لجيلي مونجارو راحة البال. وتشمل هذه الميزات اكتشاف النقطة العمياء، والتنبيه بحركة المرور في الاصطدام الخلفي، ونظام ركن السيارة، وشاشة عرض أمامية مقاس 25.6 بوصة، ومساعدة القيادة الذكية على الطرق السريعة، وكاميرا بزاوية 360 درجة بهيكل شفاف، والتحذير من الاصطدام الخلفي.

الأسئلة الشائعة

ما هو حجم المقصورة ومساحة صندوق السيارة لجيلي مونجارو؟

يبلغ حجم المقصورة في جيلي مونجارو 4770 × 1895 × 1689. وتبلغ مساحة صندوقها حوالي 420 لترًا.

كيف يمكنك ربط نظام تشغيل Apple و Android للسيارة Geely Monjaro؟

تأكد من تشغيل نظام المعلومات والترفيه في Geely Monjaro.
  • قم بتوصيل جهاز Apple أو Android الخاص بك بمنفذ USB الموجود في الكونسول المركزي
  • ستظهر نافذة منبثقة على شاشة المعلومات والترفيه تطلب منك السماح بـ CarPlay أو Android Auto.
  • حدد "السماح" واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال عملية الإعداد.
  • بمجرد اكتمال عملية الإعداد، ستتمكن من الوصول إلى CarPlay أو Android Auto على شاشة المعلومات والترفيه الخاصة بك.

كم عدد الألوان المتوفرة في جيلي مونجارو؟

تأتي جيلي مونجارو باللون الفضي الشفقي، والفيروز الكريستالي، والأسود الرخامي، والأحمر المريخي، والأبيض اللؤلؤي، والرمادي العاصفة.

ما هي مميزات جيلي مونجارو؟

تأتي جيلي مونجارو بشكل قياسي مع نظام المعلومات والترفيه، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة، وكاميرا بزاوية 540 درجة، وفتحة سقف بانورامية، وسماعات رأس BOSE Global System الفاخرة بـ 10 مكبرات صوت، ولوحة شحن لاسلكية، وعجلة قيادة مُدفأة.

هل جي أي سي GS8 2023 أفضل من جيلي مونجارو؟

تعد كل من GAC GS8 و Geely Monjaro من سيارات الدفع الرباعي ذات الميزات والأداء المتشابهين. ومع ذلك، تتمتع GAC GS8 بتصميم داخلي أكثر اتساعًا ومحرك أكثر قوة ونظام ترفيهي أكثر تقدمًا. تتميز جيلي مونجارو بمظهر خارجي أكثر أناقة، وقيادة أكثر راحة، وسعر معقول.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 4000 درهم / شهرياً
  • 250 درهم / اليوم
  • 4000 درهم / شهرياً
  • 240 درهم / اليوم
  • 4000 درهم / شهرياً
  • 260 درهم / اليوم
  • 4000 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Rent Geely Monjaro in Dubai
Rent Geely Monjaro in Dubai (16)
Rent Geely Monjaro in Dubai (17)
Rent Geely Monjaro in Dubai (18)
Rent Geely Monjaro in Dubai (14)
Rent Geely Monjaro in Dubai (1)
Rent Geely Monjaro in Dubai (11)
Rent Geely Monjaro in Dubai (7)
Rent Geely Monjaro in Dubai (2)
Rent Geely Monjaro in Dubai (13)
Rent Geely Monjaro in Dubai (12)
Rent Geely Monjaro in Dubai (9)
Rent Geely Monjaro in Dubai (20)
Rent Geely Monjaro in Dubai (3)
Rent Geely Monjaro in Dubai (6)
Rent Geely Monjaro in Dubai
Rent Geely Monjaro in Dubai (16)
Rent Geely Monjaro in Dubai (17)
Rent Geely Monjaro in Dubai (18)
Rent Geely Monjaro in Dubai (14)
Rent Geely Monjaro in Dubai (1)
Rent Geely Monjaro in Dubai (11)
Rent Geely Monjaro in Dubai (7)
Rent Geely Monjaro in Dubai (2)
Rent Geely Monjaro in Dubai (13)
Rent Geely Monjaro in Dubai (12)
Rent Geely Monjaro in Dubai (9)
Rent Geely Monjaro in Dubai (20)
Rent Geely Monjaro in Dubai (3)
Rent Geely Monjaro in Dubai (6)
  • AED 3830 / Month
  • AED 1050 / Week
  • AED 150 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Shorts

Youtube video youtube play button
Youtube video youtube play button

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.0 T

  • Luggage 4

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1500

  • Excess Claim 1500

  • Delivery & Pickup Charged

  • Delivery Time 90 Mins

  • Cancellation Charged

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Car Play
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Leather Seats
  • Sunroof
  • Alloy Wheels

Overview

Rent Geely Monjaro in Dubai

The Geely Monjaro is a visionary SUV from the renowned Chinese automaker, Geely. It seamlessly blends elegance, power, and cutting-edge technology, redefining the driving experience in the UAE. It is a remarkable vehicle that effortlessly combines the luxury of a high-end SUV with the ruggedness and versatility of a sophisticated SUV. 

Performance

The Geely Monjaro is undoubtedly a masterpiece of automotive engineering with super performance. Its carefully crafted 2.0 TD Turbo engine with 235 horsepower roars to life. This engine generates exhilarating acceleration and effortless cruising. The vehicle has an intelligent 8AT transmission that seamlessly shifts gears. Plus, the car can reach the max 215 km/h speed. It also shows remarkable handling and agility.

Exterior

The striking exterior of Geely Monjaro commands attention on Dubai’s roads. The bold and distinctive design of the car is inspired by the fusion of art and technology. It exudes a sense of modernity and sophistication. The car features a sleek silhouette, sharp character lines, and sculpted surfaces.

There is a striking radiator grille with a unique geometric pattern at the front. Plus, the sleek LED headlights, muscular front bumper, and stylish fog lamps further add to the vehicle’s robust appearance. Its distinctive alloy wheel along the sides highlights the Monjaro’s dynamic profile. Whereas, its rear features a through-type LED taillight creating a striking visual signature.

Interior

Upon stepping into the Geely Monjaro, you discover an interior blending luxury, comfort, and innovation. The spacious cabin is decorated with premium materials and thorough craftsmanship. The leather seats provide exceptional support and comfort, while ambient lighting casts a warm and inviting glow.

Its interior is a fusion of cutting-edge technology and user-centric design. A responsive touchscreen display controls its state-of-the-art infotainment system. This system enables a world of connectivity and entertainment at your fingertips. 

To create a sense of openness and freedom, the Monjaro features a panoramic sunroof. The vehicle also offers ample storage space, including a spacious trunk and cleverly hidden compartments. Plus, the innovative interior of Monjaro is further enhanced by intelligent climate control.

Safety Features

The global security standard safety feature of Geely Monjaro ensures peace of mind. These features include blind spot detection, rear collision traffic alert, an auto parking system, a 25.6 head-up display, intelligent highway driving assist, a 360-degree camera with transparent chassis, and rear collision warning.

FAQs

What is the cabin size and trunk space of Geely Monjaro?

The Geely Monjaro has a cabin size of 4770 × 1895 × 1689. Its trunk space is about 420L.

How do you connect Apple and Android car play of Geely Monjaro?

Ensure the infotainment system of Geely Monjaro is on.
  • Connect your Apple or Android device to the USB port in the center console
  • A pop-up will appear on the infotainment screen asking you to allow CarPlay or Android Auto.
  • Select “Allow” and follow the on-screen instructions to complete the setup process.
  • Once the setup process is complete, you will be able to access CarPlay or Android Auto on your infotainment screen.

How many colors are available in Geely Monjaro?

The Geely Monjaro comes in aurora silver, crystal turquoise, marble black, mars red, pearl white, and storm gray shades.

What are the features in Geely Monjaro?

The Geely Monjaro comes standard with the infotainment system, 10.25-inch digital instrument cluster, 540-degree camera, panoramic sunroof, luxury 10-speaker BOSE Global System Headphones, wireless charging pad, and heated steering wheel.

Is GAC GS8 2023 better than Geely Monjaro?

GAC GS8 and Geely Monjaro are both SUVs with similar features and performance. However, the GAC GS8 has a more spacious interior, a more powerful engine, and a more advanced infotainment system. The Geely Monjaro has a more stylish exterior, a more comfortable ride, and a more affordable price tag.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 4000 AED / Month
  • 200 AED / Day
  • 4000 AED / Month
  • 250 AED / Day
  • 3650 AED / Month
  • 230 AED / Day
  • 4000 AED / Month
  • 180 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333