• 10500 درهم / الشهر
  • 3360 درهم / أسبوع
  • 480 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و2.0

  • أمتعة السفر 4

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا 3000

  • KM الأسبوعي 800

  • يوميا KM 200

  • ودائع الأمن 1500

  • مطالبة الزائدة 1500

  • التسليم والاستلام مجانا

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • أبل كار بلاي
  • لعب سيارة أندرويد
  • التحكم في السرعة
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD
  • مقاعد جلدية
  • فتحة سقف
  • عجلات ألمنيوم

البرنامج

استئجار جاكوار F-Pace في دبي

جاكوار F-Pace هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بخمسة أبواب تم طرحها لأول مرة في عام 5. وهي مبنية على طراز جاغوار سيارة مفهوم C-X17 ، واسمها يأتي من السيارة الرياضية F-Type. تعد F-Pace أول سيارة SUV من جاكوار ، وهي أيضًا أسرع سيارات الشركة مبيعًا. وهي متوفرة في كلا الإصدارين من محركات البنزين والديزل ويمكن أن تصل سرعتها إلى 155 ميلاً في الساعة. 

في دبي ، يتوفر للإيجار في أسطول سياراتنا بأسعار معقولة جدًا.

ميزات السيارة

توفر جاكوار F-Pace مجموعة من الميزات المثالية لمن يبحثون عنها استئجار سيارة في دبي

الداخل:

تتميز مقصورة F-Pace الداخلية بالفخامة والرحابة ، وتتسع لخمسة أشخاص. المقاعد الجلدية القياسية مريحة ومدفأة ، ونظام التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة يبقي الجميع في درجة حرارة مريحة. يبدو نظام الصوت Meridian المكون من 11 مكبر صوت رائعًا ، كما أن نظام الملاحة سهل الاستخدام. يتم أيضًا تضمين إمكانية نقطة اتصال Wi-Fi وراديو القمر الصناعي.

الخارجية:

المظهر الخارجي مثير للإعجاب مثل الداخل ، مع المصابيح الأمامية LED والمصابيح الخلفية والأضواء النهارية. تبدو العجلات مقاس 19 بوصة رائعة ، وتسمح فتحة السقف البانورامية بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. يُعد الباب الخلفي الكهربائي الذي يعمل بدون استخدام اليدين لمسة لطيفة ، كما أنه يجعل تحميل البضائع في سيارات الدفع الرباعي أمرًا سهلاً.

السلامة:

بعض ميزات السلامة هي الوسائد الهوائية الأمامية والخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات ، وإشعال زر الضغط ، والكاميرا العكسية ، وغيرها من الميزات.

المحرك:

محرك جاكوار F-Pace سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر قوي وفعال. يولد 6 رطل قدم من عزم الدوران و 332 حصان.

انتقال:

يتم إرسال قوة المحرك إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وهو يساعد السيارة على التعامل بشكل جيد في جميع أنواع الطقس وظروف الطريق. 

الاقتصاد:

تبلغ سرعة F-Pace القصوى 155 ميلاً في الساعة ويمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.5 ثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيفها من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) عند 19 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع. هذا ليس سيئًا بالنسبة لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة ، وتجدر الإشارة إلى أن F-Pace لا تتطلب سوى البنزين الممتاز.

بشكل عام ، تعد Jaguar F-Pace خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن سيارة فاخرة وواسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا سيارة الدفع الرباعي. لديها الكثير من القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود ، وتأتي مع جميع الميزات التي تتوقعها في سيارة راقية.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 10500 درهم / شهرياً
  • 420 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

• AED 10500 / Month
  • AED 3360 / Week
  • AED 480 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • Reviews

Details

  • Engine Size 2.0 L

  • Luggage 4

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3000

  • Weekly KM 800

  • Daily KM 200

  • Security Deposit 1500

  • Excess Claim 1500

  • Delivery & Pickup Free

  • Delivery Time 45 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • Apple Car Play
  • Android Auto
  • Cruise Control
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD
  • Leather Seats
  • Sunroof
  • Alloy Wheels

Overview

Rent a Jaguar F-Pace in Dubai

Jaguar F-Pace is a 5-door SUV that was first introduced in 2016. It is based on the Jaguar C-X17 concept car, and its name comes from the F-Type sports car. The F-Pace is Jaguar’s first SUV, and it is also the company’s fastest-selling vehicle. It is available in both petrol and diesel engine versions and can reach speeds of up to 155 mph. 

In Dubai, it is available for rent in our car fleet at very reasonable rates.

Car Features

The Jaguar F-Pace offers an array of features that are perfect for those looking to rent a car in Dubai

Interior:

The F-Pace’s interior is luxurious and spacious, with plenty of room for five. The standard leather seats are comfortable and heated, and the dual-zone automatic climate control keeps everyone at a comfortable temperature. The 11-speaker Meridian sound system sounds great, and the navigation system is easy to use. Wi-Fi hotspot capability and satellite radio are also included.

Exterior:

The exterior is just as impressive as the interior, with LED headlights, taillights, and daytime running lights. The 19-inch wheels look great, and the panoramic sunroof lets in lots of natural light. The hands-free power liftgate is a nice touch, and it makes loading cargo into the SUV a breeze.

Safety:

Some of the safety features are Front & Rear Airbags, Parking Sensors, Push Button Ignition, Reverse Camera, and other features.

Engine:

The Jaguar F-Pace’s 3.0-liter V6 engine is both powerful and efficient. It generates 332 lb-ft of torque and 340 horsepower.

Transmission:

The engine power is sent to all four wheels through an eight-speed automatic transmission, and it helps the car to handle well in all types of weather and road conditions. 

Economy:

The F-Pace has a top speed of 155 mph and can accelerate from 0 to 60 mph in 5.5 seconds. Plus, it is EPA-rated at 19 mpg in the city and 27 mpg on the highway. That’s not bad for a luxury SUV, and it’s worth noting that the F-Pace only requires premium gasoline.

Overall, the Jaguar F-Pace is a great choice for those looking for a luxurious, spacious, and well-equipped SUV. It has got plenty of power and good fuel economy, and it comes with all the features you’d expect in a high-end vehicle.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 10500 AED / Month
  • 420 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333