سيارة عائلية تويوتا انوفا في دبي ، الشارقة
سيارة عائلية تويوتا انوفا في دبي ، الشارقة
  • 3500 درهم / الشهر
  • 2100 درهم / أسبوع
  • 300 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • التعليقات

التفاصيل

  • KM شهريًا

  • KM الأسبوعي

  • يوميا KM

  • ودائع الأمن

  • مطالبة الزائدة 1500

البرنامج

تأجير تويوتا اينوفا في دبي

السيارة مثالية لرحلة طويلة بسبب مقصورة الركاب المريحة والواسعة. تدرك تويوتا أن السلامة هي أولوية للعديد من المسافرين. لذلك ، عملوا بجد لتوفير العديد من ميزات الأمان مع هذا النموذج. فيما يلي الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في استئجار هذه السيارة للسفر.

تصميم خارجي أنيق

تويوتا إنوفا تتميز بلمسة فاخرة. إنها تعرض شبكة مقلوبة ضخمة تضم ست شرائح على المصد. تصطف الشركة المصنعة المصدات والشبكة بالكروم لإضفاء مظهر لامع. وهذا يعطي إنوفا مظهرًا قويًا لسيارات الدفع الرباعي.

علاوة على ذلك ، فإن مصابيحها الأمامية التي تعمل أثناء النهار ومصابيح البروجيكتور الأمامية كلها من نوع LED. تتيح لك مصابيح LED أيضًا الرؤية بوضوح عند القيادة ليلاً وتوفير الطاقة.

المزيد من ميزات الأمان

تويوتا إنوفا مليئة بالعديد من ميزات الأمان السلبية والإيجابية. تشمل ميزات الأمان النشطة نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) وعوارض تصادم الأبواب الجانبية. البعض الآخر هو أقراص الفرامل الأمامية المهواة وأقفال الأطفال.

تشمل ميزات الأمان الكامن وسائد هوائية SRS أمامية مزدوجة ومقاعد مضادة للغواصات. علاوة على ذلك ، فهو يأتي مزودًا بميزات الحماية من السرقة مثل نظام منع تشغيل المحرك. يتميز نظام منع تشغيل المحرك بقفل مركزي ونظام منع السرقة.

يتميز الجانب الجانبي برماة عجلات جميلة ، وخصر النافذة ، ومقابض مطلية بالكروم. كما تتميز بخط طويل يمتد من الجانب الأمامي إلى الخلف. ومع ذلك ، ستجد مؤشرات الانعطاف مدمجة على حواف المرايا الجانبية للسيارة.

الجزء الخلفي من هذه السيارة هو أكثر إلى الجانب الصندوقي. تتميز بمصد خلفي قوي ، وباب خلفي ضخم ، وأعمدة سوداء توفر مظهرًا ذكوريًا. جناح سقف السيارة هو أهم ما يميز المنظر. إنه يكمل شعار تويوتا والمرآة الخلفية بشكل جميل.

بينما يتوفر Toyota Innova في 12 نوعًا مختلفًا ، فإن الأبعاد هي نفسها. يبلغ عرض السيارة 1,830،4,735 ملم وطولها 1,795،2,750 ملم وارتفاعها XNUMX،XNUMX ملم. تتميز بقاعدة عجلات تبلغ XNUMX ملم. علاوة على ذلك ، فإن هذه السيارة أطول وأطول من معظم المركبات في نفس الفئة.

تعمل السيارة على عجلات مقاس 16 بوصة ملفوفة بإطارات مقاس 205/65. يمكنك اختيار White Pearl أو Freedom White أو Black Mica. تشمل الخيارات الأخرى لون ميكا أحمر مسود أو ميكا أسود أو لون أزرق ميكا معدني.

راحة نقية

تأجير تويوتا إنوفا أبو ظبي هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن الراحة. سترحب بك المقاعد الأمامية والخلفية الجلدية المصبوغة بالجلد بلون المقهى بعد فتح الباب. مقبض ناقل الحركة وعجلة القيادة مغطاة بجلد البقر للحصول على أفضل مظهر.

التصدع في الجلد المستعمل صعب. هذا هو السبب في أنها ناعمة ودائمة لمسافات طويلة. بالإضافة إلى الجلد الناعم ، يتميز Innova بزخارف من الخشب الصناعي.

علاوة على ذلك ، عليك أن تتوقع مقاعد الكابتن في مؤخرتها. توفر المقاعد راحة متباينة بفضل خيارات الإمالة والانزلاق الفردية. توفر مساند أذرعها فترة راحة كبيرة لأي مسؤول تنفيذي مشغول.

يمكنك أيضًا إزالة مساند الذراعين لزيادة سعة الركاب من 7 إلى 8 أفراد. إلى جانب ذلك ، فإن إزالة مساند الذراعين ستجعل الدخول إلى الصف الثالث أسهل.

قد يكون كل ما تريده هو أماكن الجلوس المرتفعة ، والإرتفاع الواسع ، ومساحة الأرجل. على لوحة القيادة ، ستجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. تدعم الشاشة Android Auto و Apple CarPlay.

محرك قوي وأداء رائع

السيارة ذات محرك قوي. يمكنك اختيار إما محرك بنزين مزدوج سعة 2.0 لتر VVT i أو محرك توربوديزل سعة 2.8 لتر. يوفر محرك البنزين 134 حصانًا و 183 نيوتن متر. من ناحية أخرى ، يوفر المحرك التوربيني 169 حصانًا و 360 نيوتن متر.

محرك الديزل هو نسخة محسنة من المحرك في تويوتا فورتشنر وتويوتا هيلوكس. اختر بنزين إينوفا لقيادة سلسة. إنه يجمع بين ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وموقد زيت قوي. علاوة على ذلك ، فهي مصممة لتجاوز الطرق السريعة.

المحرك المركب يتعامل مع وزن هذه السيارة بشكل مثالي. تعمل مكابح Innova بشكل صحيح في حالات الطوارئ. تظل السيارة في وضع التحكم والثبات عند السير على الطريق السريع. وذلك بسبب نظام التعليق التقليدي ، والإطارات السميكة ، وقاعدة العجلات الطويلة.

علاوة على ذلك ، سوف يمتص نظام التعليق معظم مطبات الطريق بشكل فعال عندما تكون السيارة محملة بالكامل أو فارغة. يجب أن تتوقع تأثير الطفو عند قيادتها غير محملة بسرعة عالية. لذا ، قم بقيادة السيارة بعناية.

أخيرًا ، تعد Innova من بين أكثر السيارات كفاءة في استهلاك الوقود في السوق اليوم. هذا يجعلها خيارًا جذابًا للمغامرات خارج المدينة والرحلات البحرية في المدينة. لقد سجلت معدل اقتصاد وقود مرتفع يبلغ 21.6 كم / لتر في دورة 2017 من قسم اقتصاد استهلاك الوقود. يجعل أداء الطريق الممتاز وكفاءة استهلاك الوقود السيارة خيارًا جيدًا للمسافرين في دبي.

تأجير تويوتا اينوفا في دبي

تعد معرفة إجراءات تأجير السيارات في الإمارات أمرًا مهمًا إذا كنت تخطط لاستئجار Toyota Innova في دبي. تذكر أن تقرأ تفاصيل كل منها تأجير السيارات في أبو ظبي الخيار الذي تصادفه لتجنب الخسائر. ستحتاج إلى نسخ من رخصة القيادة وبطاقة الهوية. ستحتاج أيضًا إلى نسخة من جواز سفرك وتأشيرة الدخول ورخصة القيادة الدولية.

سيكلفك استئجار سيارة Toyota Innova في دبي 300 درهم إماراتي في اليوم أو 3500 درهم إماراتي شهريًا. وسيشمل سعر الإيجار تغطية تأمينية شاملة والحد القياسي لعدد الأميال. علاوة على ذلك ، ستطلب منك شركات تأجير السيارات إيداع 1500 درهم إماراتي كوديعة تأمين. سيقومون برد الأموال في غضون 15-30 يومًا بعد إعادة السيارة.

من يمكنه استئجار سيارة تويوتا إنوفا؟

تويوتا إنوفا هي الخيار الأمثل إذا كنت تخطط للقيام بالعديد من الأشياء أثناء رحلتك إلى دبي. السيارة قوية ومستقرة ، مما يجعلها مثالية للرحلات البرية. يمكن لأي شخص فوق سن 21 أن يستأجر سيارة.

وفي الختام

سوف تستوعب تويوتا إنوفا تأجير 7 ركاب بشكل مريح. كما يوفر مساحة لحقيبتين متوسطتين الحجم. ومع ذلك ، يمكنك اختيار نموذج باللون الأبيض أو الفضي للإدلاء ببيان.

يختار معظم الناس السيارة بسبب مقصورتها المريحة ومساحاتها الداخلية الفسيحة. تجذب ميزات الأمان العديدة أيضًا العديد من العملاء.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 3650 درهم / شهرياً
  • 230 درهم / اليوم
  • 3500 درهم / شهرياً
  • 250 درهم / اليوم
  • 3300 درهم / شهرياً
  • 200 درهم / اليوم
  • 3650 درهم / شهرياً
  • 250 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Family Car Toyota innova in Dubai, Sharjah
Family Car Toyota innova in Dubai, Sharjah
  • AED 3500 / Month
  • AED 1925 / Week
  • AED 300 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to
  • Details

  • Overview

  • Video

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Monthly KM

  • Weekly KM

  • Daily KM

  • Security Deposit

  • Excess Claim 2500

Overview

Toyota Innova Rental in Dubai

The car is perfect for a long trip because of its comfortable and spacious passenger cabin. Toyota knows that safety is a priority for many travelers. They have, therefore, worked hard to provide many safety features with this model. Here are the key reasons you would want to rent this car for travel.

Elegant Exterior Design

Toyota Innova sports a premium touch. It showcases a huge inverted grille featuring six slats on the bumper. The manufacturer lines the bumpers and grille with chrome to offer a glossy look. That gives the Innova a sturdy SUV appearance.

Furthermore, its front daytime running lights and projector headlamps are all-LED. The LED lights also allow you to see clearly when driving at night and save energy.

More Safety Features

Toyota Innova is packed with many passive and active safety features. The active safety features include Antilock Brake System (ABS) and Side Door Impact Beams. Others are Front Ventilated Disc Brakes and Child Locks.

Passive safety features include Dual Front SRS Airbags and Anti-Submarine Seats. Even more, it comes with anti-theft features such as an Engine Immobilizer. The Engine Immobilizer features central locking and a theft-deterrent system.

The side facet features beautiful wheel archers, a window waistline, and chrome-finished handles. It also boasts a long character line, which runs from the front side to the backside. Still, you will find the turning indicators embedded on the edges of the vehicle’s side mirrors.

The backside of this car is more to the boxy side. It boasts a strong rear bumper, a huge tailgate, and black pillars that provide a masculine look.  The car’s roof spoiler is the key highlight from the view. It complements the Toyota emblem and the rear mirror beautifully.

While the Toyota Innova is available in 12 variants, the dimensions are the same. The car measures 1,830mm wide, 4,735mm long, and 1,795mm high. It features a 2,750mm wheelbase. Moreover, this vehicle is taller and longer than most vehicles in the same class.

The car runs on 16 inches wheels wrapped in 205/65 tires. You can choose White Pearl, Freedom White, or Black Mica. Other options include Blackish Red Mica, Black Mica, or Blue Mica Metallic color.

Pure Comfort

Toyota Innova rental Abu Dhabi is a perfect choice for anyone looking for comfort. Leather cafe-colored leather front and back seats will greet you after cracking the door open. Its shift knob and the steering wheel are covered in cowhide leather for the best appearance.

Faulting the used leather is hard. That is for the reason that it is soft and durable for long hauls. In addition to the soft leather, the Innova boasts a faux wood trim.

Further, you have to expect captain seats on its rear. The seats offer differentiated comfort due to the individual reclining and sliding options. Its armrests offer a great respite for any busy executive.

You may also remove the armrests to increase the passenger capacity from 7 to 8 individuals. Besides, the removal of the armrests will make the entrance to the third row easier.

The high seating positions, ample headroom, and legroom might be all you want. On the dashboard, you will find an 8 inches touchscreen display. The display supports Android Auto and Apple CarPlay.

Powerful Engine and Great Performance

The vehicle has a strong engine. You can choose either a 2.0L Dual VVT i-gasoline engine or the 2.8L turbodiesel engine. The gasoline engine offers 134HP and 183NM. On the other hand, the turbodiesel engine provides 169HP and 360Nm.

The diesel engine is an improved version of the engine on Toyota Fortuner and Toyota Hilux. Choose petrol Innova for smooth cruising. It pairs a six-speed automatic transmission and a powerful oil burner. Further, it is designed for highway overtaking.

The installed engine handles the weight of this car perfectly. Innova’s braking works properly in emergency situates. The car stays in control and steady when running on the highway. That is because of its conventional suspension, thick tires, and long wheelbase.

Moreover, the suspension will absorb most road bumps effectively when the car is both fully loaded or empty. You should expect a floaty effect when driving it unloaded at high speed. So, drive the car thoughtfully.

Lastly, Innova is among the most fuel-efficient cars in the market today. That makes it an attractive option for out-of-town adventures and town cruising. It posted a high fuel economy rating of 21.6km/L in the 2017 Department of Energy Fuel Economy Run. The excellent road performance and fuel efficiency make the car a good choice for travelers in Dubai.

Renting Toyota Innova in Dubai

Knowing the car rental procedure in the UAE is important if you are planning to rent the Toyota Innova in Dubai. Remember to read the details of each car rental Abu Dhabi option you come across to avoid making losses. You will need copies of your driving license and ID card. You will further need a copy of your passport, Visa, and international driving license.

A Toyota Innova car rental in Dubai will cost you AED 300 per day or AED 3500 per month. The rental price will include a comprehensive insurance cover and the standard mileage limit. Moreover, rental car companies will require you to deposit AED 1500 as a security deposit. They will refund the money within 15-30 days after you have returned the car.

Who Can Rent the Toyota Innova?

Toyota Innova is a perfect choice if you are planning to do many things during your trip to Dubai. The car is powerful and stable, something that makes it perfect for road trips. Anyone above 21 years of age can rent a car.

Conclusion

Toyota Innova rental will accommodate 7 passengers comfortably. It further provides room for 2 medium-size bags. Still, you can choose a white or silver color model to make a statement.

Most people choose the car due to its comfortable cabin and spacious interiors. The many safety features also attract many customers.

Video

FAQs

How much I will be charged for crossing salik gate?

What type of vehicle insurance will I receive by default?

When will I get my security deposit back?

What if I exceed allowed kms?

What is the minimum age limit to hire this vehicle?

What documents are required to deliver your vehicle after online booking?

What is the fuel policy?

Is delivery and pickup free?

How is the rental duration calculated?

Reviews

Maedeh MokhtariMaedeh Mokhtari
14:08 09 Nov 21
Good car company , easy to work with if you are not living in UAE, I used them 2-3 times, they offered good rate, good car with good condition and brought it in time to my location.it is pity they don’t deliver at the airport….anyway in total I am happy in using their service and hope they keep providing their service same and better
Jalen TolbertJalen Tolbert
05:56 03 Nov 21
Best customer and reliable service in UAE. I like the way they work. Very transparent and supportive. No hidden charges, not like some other agency who asked you to drop the car to their workshop or extra charges. Road assistance is included too, they will come right away wherever you are and resolve any issues.The price is very good, you can always. Talk to them about your unique requirements. They so responsive.I have been with them since 08/2020 using Kia Pegas 2020, been always a happy customer!Keep your good work up.
Laura HendersonLaura Henderson
08:20 16 Sep 21
Such an understanding company.. Really co-operative, quick and helpful. One worker was especially kind and understanding. Thanks for being great
SHAPES DEFINEDSHAPES DEFINED
13:16 18 Aug 21
Two thumbs up! Very accommodating and professional services.
js_loader

Similar Cars

Request Call
Chat on WhatsApp Inquire 80022799