ميتسوبيشي ASX 2023 في دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 داخل دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في مؤخرة دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في الجانب الداخلي من دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 داخل دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في مؤخرة دبي
ميتسوبيشي ASX 2023 في الجانب الداخلي من دبي
  • 2140 درهم / الشهر
  • 1120 درهم / أسبوع
  • 160 درهم / يوم

تم إغلاق الحجز عبر الإنترنت لهذه السيارة. لا يزال بإمكانك ملء النموذج أدناه للاستعلام عن هذه السيارة.

املأ النموذج

من فضلك أدخل إسمك
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك
الرجاء إدخال رقم الاتصال الخاص بك
الرجاء إدخال عنوان التسليم
إلى

مقاطع فيديو

فيديو يوتيوب زر تشغيل youtube
  • التفاصيل

  • البرنامج

  • الأسئلة الشائعة

  • التعليقات

التفاصيل

  • حجم المحرك و1.6

  • أمتعة السفر 3

  • الأبواب 4

  • عدد المقاعد 5

  • KM شهريًا شنومس كمز

  • KM الأسبوعي شنومس كمز

  • يوميا KM شنومس كمز

  • ودائع الأمن 1000

  • مطالبة الزائدة 1500

  • مهلة التوصيل شنومس دقيقة

  • إلغاء مجانا

المميزات

  • بلوتوث
  • مجسات وقوف السيارات
  • كاميرا العكسي
  • ذراع USB‏
  • شاشة LCD
  • راديو FM
  • مرايا كهربائية
  • قفل الباب عن بعد
  • قائمة الإختيارات
  • عضلات المعده
  • نوافذ كهربائية
  • أكياس الهواء
  • ستيريو MP3 / CD

البرنامج

ميتسوبيشي ASX مقابل مازدا CX3 vs نيسان كيكس

الوصف مازدا CX 3  نيسان كيكس ميتسوبيشي ASX
عدد المقاعد 5 5 5
الأبواب 4 4 4
محرك 2.0 لتر 1.6 لتر 2.0 لتر
عدد الاحصنة 148 حصان 118 Hp 150 Hp
طوق معدني للعنق 192 نيوتن متر 149 Nm 197 Nm
سعة الخزان 48 لتر 41 لتر 63 لتر
السرعة القصوى 190 كم / ساعة 180 كم / ساعة 191 كم / ساعة
تسريع 8.3 ثوانى 11.5 ثوانى 11.0 ثوانى
عدد الأميال 15.3 كم / لتر 15.4 كم / لتر 12.7 كم / لتر
مقود كهربائي هل هل هل
مساحة الصندوق 240 لتر 432 لتر 358 لتر
بلوتوث هل هل لا
دخول بدون مفتاح هل هل هل
مجسات وقوف السيارات هل هل لا
التحكم في السرعة هل لا لا
كاميرا العكسي هل هل لا
تطهير الأرض 154.94 ملم 200 ملم 205 ملم
       

ميتسوبيشي ASX للايجار

يحتوي ASX على محرك بترول بسعة 2 لتر و 16 صمامًا DOHC MIVEC. متطابقًا مع ناقل حركة يدوي بـ 5 سرعات أو ناقل حركة CVT مبرمج ، فإنه يوفر قوة كافية لأداء مباشر مع اقتصاد متميز. يوجد بالداخل محرك آخر رباعي الحجرات بسعة 2.0 لتر والذي ينتج 148 محركًا و 144 رطلاً من القوة. لديها محرك 44.6 ميلا في الغالون ، في حين أن خزان الغاز سعة 60 لترًا يعني أنه يمكنك السفر أكثر من 550 ميلًا بين عمليات التعبئة.

جذب الخارج

ASX غير مفاجئ ومباشر للقيادة. لا يتمتع ASX بجزء من الجاذبية القوية ويقين القيادة أكثر بكثير من المنافسين الذين تم إنشاؤهم مؤخرًا. الضمان القياسي لشركة ميتسوبيشي هو خمس سنوات / 100,000،10 كيلومتر. لقد توصلت شركة Mitsubishi إلى كيفية الحفاظ على معاصرة السيارة التي يبلغ عمرها XNUMX سنوات. يتم العمل على ضمان السائق والمسافرين ، ومع ابتكار اليوم ، تساعد بعض ميزات الرفاهية حقًا في منع الحوادث المؤسفة إلى حد كبير ، وهذا هو السبب في أن الأفراد الذين يستأجرون Mitsubishi ASX أثناء القيام برحلات طويلة يمكنهم أيضًا حجز ASX للإيجار الشهري.

المواصفات الداخلية

يوفر ASX مساحة مناسبة في الصندوق الخلفي تبلغ 442 لترًا - أكثر من سيارة Mitsubishi Eclipse Cross الأكثر روعة والأكثر حداثة. هناك فتحة واسعة بشكل معقول ، ولا توجد شفة لرفع الأمتعة ، مما يجعل من الأسهل نقل الأعباء غير الطبيعية أو الثقيلة المذهلة لاستئجار Mitsubishi ASX. إنها ليست سوى نقطة بيع مركزية. حتى أن الأفراد يحجزون ASX مقابل إيجار شهري لقضاء نزهة مريحة.

التكنولوجيا التي تجذب الناس 

يوجد داخل الهيكل المنحوت كل مكون تحصل عليه من الهاتف الخلوي ، وعجلة توجيه من جلد العجل ، وداخل مريح ، وسطح شامل مذهل على VRX. هناك أيضًا المرونة لاستيعاب 5 أفراد وأكوام من الأمتعة. سيتم وضع كاميرا التبديل في سيارة ميتسوبيشي ASX على اللوحة الخلفية للسيارة. سوف يميز عندما تختار العكس في ناقل الحركة الخاص بك. عندما تضع شاحنتك في الاتجاه المعاكس ، فإن عددًا قليلاً (أو كاملًا) من المقعد الخلفي يعكس صورة الكاميرا. تمنحك خرائط Google المنسقة باستمرار مسارًا موجهًا صوتيًا مع اتجاه المسار وحركة المرور المستمرة وهذه هي البداية فقط.

أعلى المواصفات

من المحتمل جدًا أن يكون واقع ASX الأكثر جاذبية هو أنه كان دائمًا بديلًا صغيرًا لسيارة الدفع الرباعي بأسعار معقولة. تحب Mitsubishi تقديم تكلفة للابتعاد عن السيارة ، على عكس RRP أو MSRP ، ويتراوح نطاقها المكون من خمسة اختلافات من 24,990 دولارًا أمريكيًا لدليل ES الأساسي إلى 35,990 دولارًا أمريكيًا لأفضل سيارة Exceed عبر خيارين للسيارات. وفقًا لشركة Mitsubishi ، تمثل الحروف ASX Active Sports ، حيث تشير X إلى وضع السيارة كمركبة هجينة.

وفي الختام

في Rentalcarsuae.com ، يمكنك ذلك تأجير ميتسوبيشي ASX للإيجار أو استئجار سيارة بأسعار تنافسية. نحن نقدم أيضا ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة و أوتلاندر للإيجار مع أفضل دعم للعملاء.

الأسئلة الشائعة

ما هي السمات الداخلية لميتسوبيشي ASX 2023؟

تتكون مقصورة هذه السيارة من مقاعد جلدية مع نظام تدفئة مدمج وأدوات تحكم في عجلة القيادة تمكنك من ضبط موضع المقعد وعجلة القيادة وحجم نظام الصوت. تتميز السيارة أيضًا باتصال Bluetooth بحيث يمكنك توصيل هاتفك الذكي أو مشغل MP3 لتشغيل الموسيقى.

ما هو أداء محرك ميتسوبيشي ASX 2023؟

لديها محرك توربيني سعة 2 لتر ينتج 175 حصانًا عند 4500 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر عند 1500 دورة في الدقيقة. يمنحك هذا المحرك طاقة كافية للقيادة بسلاسة عبر حركة المرور في المدينة بمتوسط وقود جيد.

ما هي مساحة صندوق الأمتعة في ميتسوبيشي ASX 2023؟

تبلغ مساحة صندوقها حوالي 442 لترًا.

هل يمكن لخمسة أشخاص الجلوس بشكل مريح في ميتسوبيشي ASX 5؟

نعم ، إنها سيارة دفع رباعي ذات 7 مقاعد ، لذا يمكن لخمسة أشخاص وضعها بسهولة في هذه السيارة.

ما هو حجم مقصورة ميتسوبيشي ASX 2023؟

ASX 2021 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة توفر قدرًا مناسبًا من المساحة الداخلية والتكنولوجيا الحديثة. تحتوي السيارة على مقصورة رحبة تتسع لما يصل إلى سبعة ركاب ، في حين أن صندوق السيارة كبير بما يكفي لاستيعاب أمتعتك.

التعليقات

كانت التجربة رائعة مع تأجير الخدمة هذا. كانت المعدلات أعلى قليلاً مما كان متوقعًا ، لكنني شجعتني على الذهاب إليها إذا كنت بحاجة إلى سيارة دون شكاوى. تأتي معظم التقييمات السيئة من عارضات الأزياء الرخيصة والقديمة. لقد قرأت المراجعات من قبل وشعرت أنه لا مفر من ذلك ، لكن التجربة الكلية كانت رائعة أيضًا. بفضل Deva الذي كان مفتوحًا وأجاب على جميع استفساراتي. لا أعرف كيف سيعمل الإيداع المسترد كما يشتكي الكثير من الناس ، لكنني على ما يرام حتى الآن ، فلدي هيونداي أكسنت. إنه لأمر مدهش وسأعود مرة أخرى. شكرا لك Deva🤝
تجربة جيدة جدا. كان السعر في المتناول ، وتم استلام السيارة بحالة ممتازة. كان جميع الموظفين متعاونين للغاية ، وأنا أشجع أي شخص يفكر في استخدام سياراته للمضي قدمًا دون تردد.
لقد استأجرت مؤخرًا سيارة من شركة تأجير سيارات وكانت تجربة جيدة بشكل عام. كانت عملية حجز واستلام السيارة واضحة وفعالة ، وكان الموظفون في مكتب التأجير ودودين ومتعاونين. تمكنت من العثور على سعر تنافسي للتواريخ المحددة التي أحتاجها.
ابراهيم حجازيابراهيم حجازي
شنومكس: شنومكس شنومكس يونيو شنومكس
كنت بحاجة فقط إلى إيجار رخيص لاستخدامه في العمل أثناء عملي في انتظار وصول سيارتي المطلوبة وكانت الأسعار هي الأفضل من بين جميع شركات التأجير التي قمت بفحصها. لقد تأثرت بالخدمة المرنة والسريعة. قاموا بتسليم السيارة إلى مكاني في غضون 30 دقيقة من الدفع وحتى الترقية إلى سيارة أكبر بنفس السعر. سأقدم تحديثًا للمراجعة بمجرد انتهاء التأجير.
جيمس Bجيمس B
18: 22 30 قد 22
خدمة ممتازة وودية بسعر تنافسي للغاية. سنكون سعداء لاستخدامهم مرة أخرى. خدمة فائقة.
أوليفياأوليفيا
15: 14 30 قد 22
صفقات تأجير سيارات رائعة ، فريق عمل متعاون. خدمة ممتازة ومحترفة للغاية. مؤكدا سوف نستخدمهم مرة اخرى. عمل عظيم.
ريس فالاريريس فالاري
12: 33 26 قد 22
مستأجرة من زميل لطيف جدا. تحدث الإنجليزية بشكل جيد جدا. مفيد جدا. كانت السيارة جديدة. كانت العملية سريعة وسهلة. خدمة ممتازة.
لقد اندهشت عندما رأيت أنهم يستطيعون العثور على أي سيارة بأقل سعر. ساعدني ويليام في العثور على سيارة رينج روفر ذات تصميم داخلي أحمر. لقد حصلت على مقارنة من جميع شركات التأجير الكبرى بما في ذلك Thrifty و Dollar و Budget و Hertz. كانت العملية برمتها سلسة وتم الدفع عبر الإنترنت. استلمت السيارة بعد 45 دقيقة بمجرد تأكيد الحجز. كان السائقون ودودين وتأكدوا من شعوري بالرضا. بشكل عام ، سأقوم بالتوظيف منهم مرة أخرى حيث تم استرداد أمني في غضون 7 أيام على الرغم من أنهم قالوا إن الأمر يستغرق حوالي 14 يومًا.
كنت أبحث عن سيارة رينج روفر ودايل ساعدني في العثور على سيارة جديدة إلى حد ما. كنا سعداء بالمركبة واتصل الوكيل للتأكيد على ما إذا كنا قد حصلنا على السيارة في الوقت المحدد. إنهم مرنون في إعادة السيارة حيث جاء سائقيهم لاستلامها من مكاننا. بشكل عام ، تجربة جيدة ولا توجد رسوم إضافية.
js_loader

سيارات مماثلة في نفس النطاق السعري

  • 1990 درهم / شهرياً
  • 90 درهم / اليوم
  • 2175 درهم / شهرياً
  • 130 درهم / اليوم
  • 2100 درهم / شهرياً
  • 150 درهم / اليوم
  • 2000 درهم / شهرياً
  • 180 درهم / اليوم
طلب الاتصال
ارسل واتساب رمز الاستفسار استعلم 042935333

Mitsubishi ASX 2023 in Dubai
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai sideview
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai interior
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai backside
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai interior sideview
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai sideview
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai interior
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai backside
Mitsubishi ASX 2023 in Dubai interior sideview
  • AED 2140 / Month
  • AED 1050 / Week
  • AED 160 / Day

Online booking is closed for this vehicle. You can still fill the below form to inquire about this vehicle.

Fill the form

Please enter your name
Please enter your email address
Please enter your contact number
Please enter delivery address
to

Videos

Youtube video youtube play button
  • Details

  • Overview

  • FAQs

  • Reviews

Details

  • Engine Size 1.6 L

  • Luggage 3

  • Doors 4

  • Seats 5

  • Monthly KM 3500 Kms

  • Weekly KM 800 Kms

  • Daily KM 200 Kms

  • Security Deposit 1000

  • Excess Claim 1500

  • Delivery Time 60 Mins

  • Cancellation Free

Features

  • Bluetooth
  • Parking Sensors
  • Reverse Camera
  • USB
  • LCD Screen
  • FM Radio
  • Power Mirrors
  • Remote Door Lock
  • Navigation
  • ABS
  • Power Windows
  • Air Bags
  • Stereo MP3/CD

Overview

Mitsubishi ASX Vs Mazda CX3 Vs Nissan Kicks

Description Mazda CX 3  Nissan Kicks Mitsubishi ASX
Seats 5 5 5
Doors 4 4 4
Engine 2.0 liter 1.6 liter 2.0 liter
Horse Power 148 Hp 118 Hp 150 Hp
Torque 192 Nm 149 Nm 197 Nm
Tank Capacity 48 liter 41 liter 63 liter
Max Speed 190 Km/h 180 Km/h 191 Km/h
Acceleration 8.3 sec 11.5 sec 11.0 sec
Mileage 15.3 km/L 15.4 km/L 12.7 km/L
Power Steering Yes Yes Yes
Trunk Space 240 liter 432 liter 358 liter
Bluetooth Yes Yes No
Keyless Entry Yes Yes Yes
Parking Sensors Yes Yes No
Cruise Control Yes No No
Reverse Camera Yes Yes No
Ground Clearance 154.94 mm 200 mm 205 mm
       

Mitsubishi ASX for Rent

The ASX has a 2-liter 16-valve DOHC MIVEC petroleum motor. Matched with a 5-speed manual or programmed CVT transmission, it offers sufficient force for live performance with an outstanding economy. Inside sits another 2.0-liter normally suctioned four-chamber motor that produces 148 drive and 144 pound-feet of force. It has an engine of 44.6mpg, while the 60-liter gas tank implies you can travel more than 550 miles between fills.

Attracting exterior

The ASX is unsurprising and straightforward to drive. The ASX does not have a portion of the powerful allure and driving certainty of a lot more as of late created rivals. Mitsubishi’s standard guarantee is five years/100,000 kilometers. Mitsubishi have figured out how to keep 10 years old vehicle contemporary. It is being worked to ensure the driver and travelers, and with today’s innovation, some wellbeing highlights really assist with forestalling mishaps by and large, which is why individuals who rent Mitsubishi ASX while going on long excursions can likewise book ASX for monthly rental.

Interior specifications

The ASX offers a fair 442 liters of room in the boot – more than the more wondrous and more up-to-date Mitsubishi Eclipse Cross. There’s a sensibly wide opening, and there’s no lip to lift baggage over, making it simpler to convey abnormal or hefty burdens amazing to rent Mitsubishi ASX. It’s anything but a central selling point. Individuals even book ASX for monthly rental for a comfortable outing.

Technology that attracts people 

Inside the chiseled physique is each component you get cell phone availability, calfskin guiding wheel, ergonomic inside, and shocking all-encompassing rooftop on VRX. There’s likewise the flexibility to fit 5 individuals and heaps of baggage. The switching camera on your Mitsubishi ASX will be situated on the backboard of the vehicle. It will distinguish when you select opposite on your transmission. When you put your truck opposite, a few (or the entirety) of the back seat reflects shows the camera feed. Consistently coordinated Google Maps gives you a voice-directed route with path direction, ongoing traffic, and that’s just the beginning.

Top specifications

Quite possibly, the most engaging ASX reality is that it has consistently been an affordable little SUV alternative. Mitsubishi likes to offer a drive-away cost, as opposed to RRP or MSRP, and its five-variation range ranges from $24,990 for the base ES manual to $35,990 for the top Exceed auto across two motor choices. As per Mitsubishi, the letters ASX represent Active Sports, with X connoting the vehicle’s status as a hybrid vehicle.

Conclusion

At rentalcarsuae.com, you can hire Mitsubishi ASX for Rent or lease a car at competitive prices. We are also offering new Mitsubishi Xpander and Outlander for rent with the best customer support.

FAQs

What are the interior features of Mitsubishi ASX 2023?

The cabin of this vehicle consists of leather seats with integrated heating system and steering wheel controls that enable you to adjust your seat position, steering wheel, and audio system volume. The vehicle also features Bluetooth connectivity so that you can connect your smartphone or MP3 player to play music.

What is the engine performance of Mitsubishi ASX 2023?

It has a 2-litre turbocharged engine which makes 175 horsepower at 4500 rpm and 250 Nm torque at 1500 rpm. This engine gives you enough power to drive smoothly through city traffic with a good fuel average.

What is the trunk space in Mitsubishi ASX 2023?

Its trunk space is about 442 litres.

Can 5 people sit comfortably in Mitsubishi ASX 2023?

Yes, it’s a 7-seater SUV, so 5 people can easily fit in this car.

What is the cabin size of Mitsubishi ASX 2023?

The ASX 2021 is a compact SUV which offers a decent amount of interior space and modern technology. The vehicle has a spacious cabin that can accommodate up to seven passengers, while the boot is large enough to accommodate your luggage.

Reviews

Ajeabi WilsonAjeabi Wilson
11:02 30 Mar 23
Experience was great with this service rental. The rates were a little higher than expected but I was encouraged to go for it if I need a car without complaints. Most bad reviews come from cheap and old models. I had read the reviews before and felt like no way but, the overall experience was also awesome. Thanks to Deva who was ver open and answered all my queries. I don’t know how the refund deposit will work as many people complain but so far I’m good.I had the Hyundai Accent. It’s amazing & I’ll have it all over again. Thank u Deva🤝
Lucas alexis GarrotLucas alexis Garrot
14:36 03 Jan 23
Very good experience. Price was affordable, and the car was received in perfect condition. All the staff were very helpful, and I encourage anyone considering to use their cars to proceed without hesitation.
I recently rented a car from a rental car company and overall had a good experience. The process of reserving and picking up the car was straightforward and efficient.The staff at the rental counter were friendly and helpful. I was able to find a competitive rate for the specific dates I needed.
Ibrahim HijaziIbrahim Hijazi
06:46 02 Jun 22
I just needed an inexpensive rental to use for work while I’m working on waiting for my ordered car to arrive and the prices were the best of all the rental companies I checked. I was impressed with the flexible and quick service. They delivered the vehicle to my place within 30 minutes of payment and even upgraded to a bigger vehicle for the same price. Will provide an update to the review once my rental is over.
James BJames B
18:22 30 May 22
Excellent and friendly service at a very competitive price. We will be happy to use them again. super service.
OliviaOlivia
15:14 30 May 22
Great car hire deals, Helpful staff. Excellent service and are very professional. Will definitely use them again. great job.
Reese ValareiReese Valarei
12:33 26 May 22
Rented from a very nice fellow. Spoke very good English. Very helpful. Car was new. Process was quick and easy. excellent service.
Duddukunta SreedharDuddukunta Sreedhar
02:57 26 Mar 22
I was amazed to see that they can find any car at the lowest price. William helped me in finding a Range Rover with a red interior. I was given a comparison from all the top rental companies including Thrifty, Dollar, Budget and Hertz. The entire process was smooth and payment was done online. I received the car after 45 minutes once booking was confirmed. The drivers were friendly and made sure I was satisfied. Overall, I would hire from them again as my security was refunded within 7 days even though they said it takes about 14 days.
Maurice ConnaughtonMaurice Connaughton
23:03 02 Mar 22
I was looking for a Range Rover and Dale helped me in finding a fairly new car. We were happy with the vehicle and the agent called to confirm if we got the car on time. They are flexible in returning the car as their drivers came to pick it up from our place. Overall, good experience and no extra charges.
js_loader

Similar cars in same price range

  • 2099 AED / Month
  • 140 AED / Day
22% OFF
  • 2700 AED / Month 2100 AED / Month
  • 230 AED / Day 85 AED / Day
  • 2300 AED / Month
  • 90 AED / Day
  • 2000 AED / Month
  • 70 AED / Day
Request Call
Chat on WhatsApp Inquire icon Inquire 042935333